Sunday 18 February 2018

فكس خيارات صانع السوق


صناع السوق.


يلعب صناع السوق دورا هاما جدا في تداول الخيارات، وفي الواقع توجد في الأسواق لجميع أنواع الأدوات المالية المختلفة. وهي في الأساس هناك للحفاظ على أداء الأسواق المالية بكفاءة من خلال ضمان مستوى معين من السيولة. انهم ليسوا متوسط ​​التاجر الخاص بك. هم من المهنيين الذين لديهم علاقات تعاقدية مع التبادلات ذات الصلة وتنفيذ حجم كبير من المعاملات.


ليس مهما بأي حال من الأحوال أن تعرف ما يفعله صناع السوق، إلا إذا كان لديك طموحات للانضمام إلى مؤسسة مالية والحصول على وظيفة واحدة. بيد أن فهم سبب وجودها وتأثيرها مفيد رغم ذلك. وتحقيقا لهذه الغاية، قدمنا ​​بعض التفاصيل عنهم في هذه الصفحة.


دور صناع السوق.


والدور الأساسي لصناع السوق في تبادل الخيارات هو ضمان أن الأسواق تعمل بسلاسة من خلال تمكين التجار من شراء وبيع الخيارات حتى لو لم تكن هناك أوامر عامة لمطابقة التجارة المطلوبة. وهم يفعلون ذلك من خلال الحفاظ على محافظ كبيرة ومتنوعة من مجموعة واسعة من عقود الخيارات المختلفة.


على سبيل المثال، إذا أراد المتداول شراء عقود خيارات محددة ولكن لم يكن هناك أحد في ذلك الوقت يبيع تلك العقود، فإن صانع السوق سيبيع الخيارات من محفظته الخاصة أو احتياطيه لتسهيل الصفقة. وبالمثل، إذا أراد تاجر بيع عقود محددة ولكن لم يكن هناك مشتر عام، ثم صانع السوق يمكن تنفيذ الصفقة عن طريق شراء تلك العقود وإضافتها إلى محفظتها.


ويتأكد صانعو السوق أساسا من وجود عمق وسيولة في عمليات تبادل الخيارات. وفي غيابها، سيكون هناك عدد أقل بكثير من المعاملات التي تتم، وسيكون من الأصعب شراء وبيع الخيارات. كما سيكون هناك خيارات أقل في طريقة العقود المختلفة المتاحة في السوق.


تمكين التجار لتنفيذ المعاملات بسرعة، حتى لو لم يكن هناك المشتري أو البائع على استعداد، بدوره يضمن أن التبادلات تعمل بكفاءة ويمكن للتجار عادة شراء وبيع الخيارات التي يرغبون في ذلك.


كيف يعمل صناع السوق؟


وكما ذكرنا، فإن صانعي السوق يحافظون على محافظهم الخاصة التي تتكون من عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة. فهي تتاجر بكميات كبيرة، وتكون قادرة على شراء الخيارات من التجار الراغبين في بيع وبيعها للتجار الراغبين في شراء. فبدون صانعي السوق، يمكن أن يتراكم السوق بسهولة ويصبح تداول الخيارات أكثر صعوبة بكثير.


في مقابل الدور الهام الذي يلعبونه في تداول الخيارات، لديهم امتياز كبير في السوق التي تمكنهم من جعل أساسا شكل من أشكال الربح على كل المعاملات التي يقومون بها بسبب الطريقة التي يتم تسعير الخيارات.


هناك جانبان رئيسيان لسعر الخيارات التي يجب أن يفهمها أي تاجر الخيارات. أولا، يتكون السعر الفعلي من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. ثانيا، وهذا أمر ذو صلة بكيفية عمل صانعي السوق، يتم تسعيرهم في البورصات مع سعر الشراء وسعر الطلب. كل من يتطلع لشراء عقود الخيارات سيدفع سعر طلب تلك العقود، في حين أن أي شخص يبيع أو يكتب عقود سيحصل على سعر العطاء.


سعر الطلب أعلى من سعر الشراء، لذلك فإن عقود الشراء الفردية ستدفع ثمنا أعلى من سعر البيع الذي سيحصل عليه الفرد. الفرق بين هذين السعرين يعرف بالانتشار، وانطلاقا من هذا الانتشار الذي يستفيد منه صناع السوق. ويسمح لهم أساسا بالشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، وبالتالي الاستفادة من انتشار.


تفترض ليتيس مثالا لعقود الخيارات المحددة التي يتم تداولها مع سعر عرض 2 دولار وسعر الطلب 2.20 $. إذا كان الفرد يضع أمر شراء هذه العقود في نفس الوقت الذي يضع شخص آخر أمر لبيع هذه العقود، صانع السوق يعمل أساسا كرجل وسط. وهم يشترون من البائع، ويدفعون سعر العرض 2.00 دولار، ثم يبيعون للمشتري بسعر الطلب 2.20 دولار، مما يجعل ربح $ 20. لكل عقد تداول.


وبطبيعة الحال، لن يكون من الممكن دائما لصانع السوق شراء وبيع العقود في وقت واحد Ђ "وإلا لن تكون هناك حاجة كبيرة لهم في المقام الأول. لذلك لا تزال عرضة لخطر تحركات الأسعار والتدهور الزمني للخيارات التي يمتلكونها. والهدف الرئيسي لصانع السوق هو التجارة بأكبر عدد ممكن من العقود للاستفادة من الانتشار، ولكن يجب أيضا استخدام استراتيجيات فعالة لتحديد المواقع لضمان عدم تعرضهم لمخاطر كبيرة.


على الرغم من الميزة الكامنة وراء كونها صانع السوق التي تقدمها انتشار، فإنه لا يزال من الممكن تماما بالنسبة لهم لانقاص المال.


من هم صناع السوق؟


وعادة ما يكون صانعو السوق من الأفراد الذين يعملون في شركات الوساطة والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي يتم التعاقد عليها على وجه التحديد مع التبادل أو التبادل، للاضطلاع بهذا الدور. وبما أنه لا يسمح لهم بالتداول نيابة عن المستثمرين والتجار العامين، يجب أن يستخدموا رؤوس أموالهم لتمويل جميع معاملاتهم.


يجب أن تكون ماهرة بشكل لا يصدق في ما يفعلونه، مع قدرات تحليلية ممتازة والكثير من القوة العقلية. وعندما تقوم الشركات ذات الصلة بتوظيف صانعي السوق، فإنها عادة ما تبحث عن الكثير من الخبرة المناسبة ومؤشر واضح على مجموعة المهارات المطلوبة.


فكس العقود الآجلة والخيارات كتلة صانع السوق السماسرة.


وقد وافقت شركات صناعة السوق التالية على قبول مكالمات العملاء المتعلقة ب فكس بلوك و إكسهانج فور-فيسيكال (إف):


7:00 صباحا - 4:00 مساء (CT)


12:00 مساء. - 9:00 مساءا. (بتوقيت غرينيتش)


6:00 صباحا - 3:00 مساء (توقيت سيدني)


كت = التوقيت الكوري.


غمت = توقيت غرينتش.


كت = التوقيت المركزي.


سغب = سنغافورة الوقت.


* يشير إلى رقم 24 ساعة.


شركة سم غروب Inc.، بما في ذلك الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكلاء (يشار إليهم مجتمعين باسم "مجموعة سم")، لا تؤيد أو توصي أي صانع / تاجر معين في السوق أو أعلاه، أو طلب العرض (" رفق ") التي يقدمها صانعو السوق / التجار. تتنصل مجموعة سم من جميع المسئولية عن الأسعار والمعلومات المقدمة من قبل صانعي السوق / التجار المشاركين في خدمة طلب عرض الأسعار ولا تمثل أو تقر دقة المعلومات الواردة كجزء من خدمة طلب عروض الأسعار. القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي مسؤوليتك وحدك ولا تشكل نصيحة استثمارية.


مجموعة سم هي علامة تجارية لشركة سم غروب Inc. شعار غلوب و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و غلوبيكس هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.


حقوق الطبع والنشر © 2018 سم غروب Inc. جميع الحقوق محفوظة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


صانع السوق.


ما هو "صانع السوق"


صانع السوق هو شركة الوساطة والتاجر التي تتحمل خطر الاحتفاظ بعدد معين من أسهم أمن معين من أجل تسهيل تداول ذلك الأمن. يتنافس كل صانع سوق لتدفق طلبات العملاء من خلال عرض عروض شراء وبيع لعدد مضمون من الأسهم، وبمجرد استلام أمر من المشتري، يبيع صانع السوق فورا من مخزونه الخاص أو يسعى للحصول على أمر مقاصة. ويعتبر ناسداك مثالا يحتذى به في عملية صانعي السوق، نظرا لوجود أكثر من 500 شركة عضو تعمل كصانع سوق ناسداك، مما يجعل الأسواق المالية تعمل بكفاءة.


بانكينغ دون "صانع السوق"


النوع الأكثر شيوعا من صانع السوق هو دار الوساطة التي توفر حلول الشراء والبيع للمستثمرين من أجل الحفاظ على الأسواق المالية سائلة. ويمكن أيضا أن يكون صانع السوق وسيطا فرديا، ولكن نظرا لحجم الأوراق المالية اللازمة لتسهيل حجم المشتريات والمبيعات، فإن جميع صناع السوق تقريبا هم مؤسسات كبيرة.


كيف يسهل صناع السوق المعاملات المالية.


ويحتفظ صانعو السوق بأحجام كبيرة من الأمن ويمكنهم الوفاء بكميات كبيرة من الطلبات في الأسواق المالية. هذه الأوامر هي المشتريات والمبيعات ويحدث في غضون ثوان معدودة. مثال جيد على صانع السوق هو شركة الوساطة القياسية على الانترنت مثل تشارلز شواب أو ميريل إدج التي يمكن أن تملأ أوامر الأمن بسرعة وكفاءة.


في الأساس، فإن صناع السوق يأخذون دائما الجانب الآخر من حجم التداول للمستثمرين. إذا كان المستثمرون يبحثون عن بيع الأمن، على سبيل المثال، لا يزال صانعو السوق لشراء هذا الأمن حتى يتم راض جميع البائعين. على العكس من ذلك، إذا كان المستثمرون شراء الأمن، وصناع السوق الاستمرار في بيع هذا الأمن حتى يتم شغل جميع أوامر. ولذلك، فإن صناع السوق يلبون العرض والطلب من الأسواق المالية ويحافظون على تغيير الأوراق المالية من البائعين إلى المشترين، والعكس بالعكس.


كيف كسب صناع السوق الأرباح.


ويعوض جميع صانعي السوق عن مخاطر حيازة الأصول. الخطر الذي يواجهونه هو انخفاض قيمة الضمان بعد أن تم شراؤها من البائع وقبل بيعه إلى المشتري. ولذلك، فإن صانعي السوق يفرضون انتشارا على كل أمن يغطيونه. وهذا ما يعرف باسم انتشار العطاءات، وهو أمر شائع للغاية في المعاملات المالية. على سبيل المثال، عندما يبحث المستثمر عن سهم باستخدام شركة وساطة عبر الإنترنت، قد يكون سعر عرض السعر 100 دولار وسعر الطلب 100.05 دولار. وهذا يعني أن الوسيط يقوم بشراء السهم مقابل 100 دولار ثم بيع السهم مقابل 100.05 دولار للمشترين المحتملين. من خلال التداول عالية الحجم، والإعلانات انتشار صغيرة تصل إلى الأرباح اليومية الكبيرة.


خيارات العملات الأجنبية: خيارات صنع السوق.


في آخر خيارات العملات الأجنبية 1.0.1 المادة سألنا ما هو سعر استدعاء ضربة دولار 103 الخيار في عالم بسيط حيث السعر الحالي من الكامنة هو 100 $ والسعر يمكن أن تتحرك إلى دولتين إما 115 دولار أمريكي أو 95 دولار أمريكي ، انظر الشكل 1. نحن نفترض أن السوق يتسم بالكفاءة والتحكيم مجانا، أي عدم وجود وجبة غداء مجانية.


لذلك دعونا نقول نحن صانع السوق ونضع السعر في أوسد 3. الآن شخص ما يأتي ويشتري الخيار منا، فماذا سنفعل؟ إذا كنا نجلس مع الخيار القصير نحن نخاطر بفقدان الدولار الأمريكي 9 إذا ارتفع السعر في حين أننا بالطبع جعل 3 دولار أمريكي على الحركة السفلية. وهذا قد لا يكون جذابا بالنسبة لنا كصناع للسوق. ومع ذلك، يمكننا مواجهة هذا الخطر من خلال شراء الأصول الأساسية حيث يعود الأصل الأساسي 15 دولار أمريكي على ارتفاع، و أوسد -5 على الحركة الهبوطية، وهذا هو عكس المخاطر في الخيار المباع. سوف نفترض أننا يمكن أن تجارة الكسور من الكامنة. يمكنك الاعتراض على هذا ومع سبب وجيه، ومع ذلك، يمكننا أن التجارة 100 خيارات بدلا من واحد فقط وبهذه الطريقة التجارة الكسر في الكامنة. ما نريده هو عقد مبلغ يسمى "دلتا" في الخيار الأساسي لمواجهة المخاطر في التحرك صعودا. وبعبارة أخرى، نحن نريد الحصول على 9 دولار إذا ارتفع السعر. يعود الأصل الأساسي 15 دولارا لذلك نريد حل المعادلة التالية:


دلتا * 15 دولار أمريكي = 9 دولار أمريكي.


حل المعادلة يعطي دلتا من 0.6 (9/15)، أي إذا اشترينا 0.6 من الكامنة نحن محايد إذا ارتفع سعر الكامنة. في الحالة السفلية نفقد 0.6 * أوسد-5 = أوسد-3 على الموقف الأساسي الذي يتم تحييده من قبل القسط الذي تلقيناه من بيع الخيار. وبالتالي، قمنا بتحييد الخطر الناجم عن جعل السوق الخيار. لاحظ أن نفس الشيء يمكن القيام به مع نتائج عكسية إذا كنا قد اشترى الخيار. هذا لا يجعل أي أموال وعادة ما يكون صانع السوق يكون عرض / عرض انتشار على خيار لكسب المال من صنع السوق.


* نحن نريد أن نجد احتمال تتحرك صعودا، احتمالات. تصل، أسفل، بروب. أسفل، وضمان أن السعر المتوقع من يساوي يساوي سعر اليوم. ونحن نعلم أن. أسفل يجب أن يساوي 1-بروب. فوق. وبالتالي لدينا المعادلة التالية:


100 = 115 * بروب. أوب + 95 * (1-بروب. أوب)


وهو ما يعادل الاحتمال. أوب = 25٪ و بروب. أسفل = 1-25٪ = 75٪. إذا ذهبت إلى مزيد من التفاصيل من نماذج تسعير الخيارات سترى هذا التدبير الاحتمال المشار إليه باسم قياس الاحتمال محايد المخاطر.


لقد انتهت مدة صلاحية هذا الاعلان، يرجى الاطلاع على وظائف إضافية أدناه.


اشترك وتطبق.


تفاصيل الوظيفة.


أعلى شركة تبحث عن خبرة بيع الجانب فكس خيارات صانع السوق / دعم المتداول للانضمام إلى فريق متنامية. يجب أن يكون المرشح 3-5 سنوات من الخبرة وسجل حافل من توليد الأفكار التجارية مربحة والعمل بشكل وثيق مع العملاء من المؤسسات. ويركز مكتب التداول على العملات الرئيسية ولكن ترغب في إضافة شخص لديه خبرة في الأسواق الناشئة والخيارات الغريبة.


الاشتراك والبحث من خلال 126،826 وظائف برعاية في المالية & أمب؛ الطبعة الاستثمار:


ممثل خيارات التأمين.


موجز خيارات التأمين مندوب هو المسؤول عن إجراء المكالمات الصادرة للأعضاء لمناقشة وبيع الخيارات على حياتهم، والعجز، أو منتجات التأمين على الرعاية طويلة الأجل. وهذا الموقف يساعد أعضاء فهم الأساسية.


مساعد نائب الرئيس - أخصائي فدما دما.


نظرة عامة على األعمال: تساعد منطقة األخالقيات وااللتزام في بنب على الحفاظ على االمتثال للقوانين واألنظمة المعمول بها في الواليات المتحدة. قسم سلامة السوق والأخلاق المھنیة (مي / بي) ھو جزء من الأخلاقیات & أمب؛ الالتزام.


سيب أوبيراتيونس - المكتب الأوسط لخدمات العملات الأجنبية - مدير - نائب الرئيس - لندن.


جلوبال فكس جيه بي مورجان هي مزود سيولة من الدرجة الأولى في أسواق الفوركس العالمية تقدم أسعار تنافسية عبر 300 زوج من العملات النقدية والمنتجات المشتقة. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات العملات - من عادي فانيلا إلى.


رئيس السوق.


اللغات المطلوبة: الإنجليزية (مطلوب) يرجى مراجعة الوصف الوظيفي التالي: خدم كضابط مصرفي أقدم في المجتمع المعني وكرائدة في السوق المسؤولة عن تنسيق وتعزيز صورة بب & أمب؛ T داخل.


مرشد السوق.


اللغة المطلوبة: الإنجليزية (مطلوب) يرجى مراجعة الوصف الوظيفي التالي: مسؤول عن الأداء المتوازن العام للفرع مع التركيز على المستهلك والإقراض الأعمال الصغيرة، واكتساب الودائع وغير الفائدة.


مدير السوق.


مهام الوظيفة الأساسية & أمب؛ المسؤوليات تدير فريق إدارة المنتجات الدولة لتوجيه عملية التحليل وجعل معدل والاختيار الاتجاهات لتحقيق أهداف الربحية. يحتمل أن يؤدي 2-3 أفراد في الإقليم الذي.


مرشد السوق.


اللغة المطلوبة: الإنجليزية (مطلوب) يرجى مراجعة الوصف الوظيفي التالي: مسؤول عن الأداء المتوازن العام للفرع مع التركيز على المستهلك والإقراض الأعمال الصغيرة، واكتساب الودائع وغير الفائدة.


محلل أبحاث السوق.


كل يوم، والناس من TSYS® و Netspend® تحسين الحياة والشركات في جميع أنحاء العالم من خلال المدفوعات. نحن جعل من الممكن للملايين من الناس لنقل المال بين المشترين والبائعين باستخدام حلول الدفع لدينا بما في ذلك.


مدير السوق - شيكاغو.


نظرة عامة على الموقف: تشيس هي الأعمال المصرفية الاستهلاكية والأعمال التجارية في الولايات المتحدة من جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جيم)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية، تبلغ أصولها 2.3 تريليون دولار، وتنفذ عملياتها في أكثر من 60 بلدا. نحن نخدم.


محلل مراقبة مخاطر السوق.


إن محلل مخاطر السوق هو المسؤول عن اإلبالغ عن مخاطر التداول وإدارتها وفقا ألحكام سياسة مخاطر السوق المقررة. وهذا يشمل التحقق من صحة نموذج باستخدام كرم، حساسية & أمب؛ حد التركيز.


اشترك وتطبق.


المزيد من المقابلات.


مضمونة في 30 يوما.


ونحن نضمن أنك سوف تحصل على المزيد من مقابلات العمل في 30 يوما بعد استخدام خدمات الكتابة الذاتية لدينا أو أننا سوف إعادة كتابة.

No comments:

Post a Comment