Saturday 10 February 2018

دورات تدريبية الفوركس في مومباي


310+ تدريب الفوركس في مومباي.
شهادة / دبلوم.
تم إرسال رمز 6 أرقام إلى هاتفك النقال،
يرجى إدخال نفس هنا للمتابعة.
ألم تحصل على رمز التحقق؟
تعطينا مكالمة لم يرد عليها من +91 والحصول على رقمك التحقق منها.
لقد أرسلت متطلباتك بنجاح. جار جلب الخبراء ...
نحن نعمل على إيجاد خبراء متطابقين لك. سنقوم سمز / البريد الإلكتروني لك المعلومات قريبا.
لقد قمنا بحماية هويتك من خلال عدم مشاركة رقمك الفعلي. لدينا ملثمين رقمك وإرسالها إلى الشركات للاتصال بك.
قائمة تدريب الفوركس في مومباي كما في 17 يناير 2018.
بالقرب من ترتيب الحصول على أسعار.
تعليم ن علاج، طريق ميرا.
نارمادا تش، ميدك، ميرا الطريق، ميرا الطريق، مومباي - 401107.
حجر الراين وظيفة الخدمات pvt. ltd، نالاسوبارا الشرق.
إيقاف. No. 15، بريم، جي، البناية، تكتل سياسي، بسبب، راجداني، حلوى، محطة، شارع، نالاسوبارا، الشرق، نالاسوبارا، الشرق، مومبي، -، 401209.
تعلم التعليم، غاتكوبار الشرق.
502، G سكوار، جواهر رود. غاتكوبار إيست، غاتكوبار إيست، مومبي - 400070.
استشارات الإدارة المهنية، كاليان.
D2، A الجناح، سودهانشو غرف، محطة الطريق، نر. ماهالاكسمي هوتل، كاليان ويست، كاليان، مومبي - 421301.
معهد تاتا للعلوم الاجتماعية - كلية التربية المهنية، ديونار.
V. N. بوراف مارغ، ديونار، مومباي - 400088.
معهد نويفو، كايلاش النجار.
فيكرولي، بارك سيت، كايلاش ناجر، مومباي - 400069.
تعليم الترميز، بادلابور.
مجمع شيف دارشان، رقم. C603، فالافالي رود، مانجالي، بادلابور، مومبي - 421503.
المعهد المهني سيدب، مولوند الغربية.
كوتيشوار بلازا، أوفيس No. 304 & أمب؛ 305، 3rd فلور، جن رود، مولوند ويست، مومبي - 400080.
بروفيكتوس أكاديمي، غوريغاون ويست.
B-302، كانيشكا، G لينك تش، راماندار رود، غوريغاون ويست، مومبي - 400062.
مبيعات أكاديمية الجندي. Ltd.
إجميما بيلدينغ، نو. 207، ميند سباس، لينك رود، مالاد ويست، مومبي - 400064.

الحصول على تحديثات السوق الأسبوعية مجانا سلمت إلى صندوق الوارد الخاص بك.
دعونا مساعدتك على التغلب على الأسواق.
تعرف على ما تريد التداول.
الفوركس، الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
سواء كنت مبتدئا أو في حاجة إلى تعزيز مهارات التداول الخاصة بك، وتحقق من دوراتنا وحضور ورشة عمل مجانية للحصول على نظرة فاحصة على ما كنت تسير للحصول عليها.
تعرف على كيفية التداول.
شراء أو بيع أو عقد؟
يوم التداول أو اتخاذ مواقف على المدى الطويل، خذ المهارات الخاصة بك في التحليل الفني والأساسي إلى المستوى التالي من خلال تعلم تجارة الأمن تريد الربحية.
تعرف متى التجارة.
الحصول على ميزة على السوق.
فقط معرفة ما لشراء أو بيع ليست كافية. ونحن سوف تظهر لك كيفية الحصول على أفضل دخول وخروج الأسعار من خلال اتقان تقنية التوقيت.
إدارة التجارة.
تحقيق أقصى استفادة من التجارة.
السماح للموقف مربحة المدى حيث يفشل معظم التجار. ونحن سوف يعلمك كيفية أن تكون موضوعية وكيفية كسب المزيد من المال من الصفقات الفوز الخاص بك ..
عرض السوق والتحديثات.
أولا وقبل كل شيء، إذا لم تبدأ مع.
سؤال السنة - هل يجب أن أستثمر في بيتكوين؟ - 11/10/2017.
وأخيرا تحولت إنفوسيس الملحمة بالطريقة التي كنا نتوقعها.
إنفوسيس - لم نخبرك لحظة - الجزء 2 😉 - 8/21/2017.
أولئك الذين حصلوا على صعود عند 1.18 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي.
ور / أوسد - ماذا سيأتي أولا، 1.20 أو 1.15؟ - 8/16/2017.
تحذير عالي المخاطر.
هذه المادة هي للمعلومات العامة للقراء بومبايبولز والمشتركين ولا تشكل توصية أو عرض أو التماس لبيع أو شراء أي أمن. ولا تأخذ المادة في الاعتبار الأهداف الاستثمارية أو الاحتياجات المالية للقراء والمشتركين الأفراد. قبل العمل على هذه المواد، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت مناسبة لظروف معينة، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية. وقد تنخفض أسعار العملات والسلع ومؤشرات الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت وأية أدوات تجارية أخرى مشار إليها في هذه المادة، وكذلك قد يدرك المستثمرون خسائر أي استثمارات. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء المستقبلي ولا يضمن العائد المستقبلي. نحن لا نقدم الاستثمار والضرائب والمحاسبة، أو المشورة القانونية وينصح جميع المستثمرين للتشاور مع الاستثمار أو الضرائب أو المحاسبة أو المستشارين القانونيين بشأن الاستثمارات المحتملة. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو رسوم بيانية أو مواد بحثية أو بيانات أو أية معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. بومبايبولز ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقد من أصل أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى الاتصال بنا، لمناقشة أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم، نحن دائما هنا للمساعدة.
بومباي بولز التجارة أكاديمية يوفر التدريب وورش العمل الحرة والعروض في دورات متعمقة في تجارة الفوركس والتحليل الفني وتجارة السلع والأسهم خيارات العقود الآجلة (نيفتي) استراتيجيات التداول في أحمد آباد، سورات، بارودا، راجكوت - ولاية غوجارات وكذلك في مومباي ودلهي في الهند. يرجى الاتصال بنا لاتخاذ أي من دوراتنا على الانترنت.

تعلم دورة تداول الفوركس.
سوق الفوركس هو 24 ساعة أبدا النوم السوق في جميع أنحاء العالم. لديك خياران للتداول في سوق الفوركس يمكنك التداول في مشتقات العملات (المستقبل والخيارات) في تبادل أو التجارة مع تاجر الفوركس في السوق الدولية.
أسعار العملات التي تبدو أكثر هدوءا على السطح هي في الواقع شديدة التقلب خلال ساعات التداول. لأنه، تعطى أسعار العملات في أربع نقاط عشرية وتحصل على 100 مرة النفوذ على الاستثمار الخاص.
هذا يعني أنك تستثمر $ 1 واحصل على رصيد قدره 100 دولار أمريكي. مما يجعل سوق الفوركس مربحة للغاية ولكن أيضا، عالية الخطورة.
لذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية إدارة مخاطر العملة، لا يمكن السيطرة على المشاعر الخاصة بك، لا يمكن تحليل التغيرات في السوق وعدم اتخاذ القرارات المهارات ثم يجب عليك تعلم الفوركس التداول قبل التداول. برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا يبدأ من الأساسية جدا ويغطي أدوات مسبقا مثل تطوير نظام التداول الخاص بك ومؤشر.
نظرة عامة على الدورة التدريبية.
تعلم تداول العملات الأجنبية في السوق الهندي والعالمي دروس التداول المباشر العملة التسعير ونقلت التداول على الأخبار فهم استراتيجيات صناع السوق تحليل الأحداث الاقتصادية علاقات العملات توقيت أسواق العملات للتجارة المربحة إدارة المخاطر المشتقات تقييم المشتقات والاستراتيجيات إدارة الأموال التحليل الفني لتوقعات الأسعار التداول اليومي والسكالبينج سوينغ والتمويل السلوكي الموضعي تطوير نمط التداول والاستراتيجيات.
130+ ساعات من التدريب على مدى 4 أشهر 20 ساعة من جلسة شك 1 سنة مجانا فئات تكرار الحصول على تدريب من قبل كفا الولايات المتحدة الأمريكية، فرم، ماجستير في إدارة الأعمال والمهنيين التجار.
1000+ ملاحظات محاضرات مطبوعة كتاب مجموعات النشرات والمكملات دروس الفيديو مس إكسيل الموديلات مشتق التقييم & أمب؛ أدوات استراتيجيات أدوات التداول أدوات التحليل الفني.
نحن نتبع معايير الجودة إسو. ستة سيغما الممارسة لمعالجة الأخطاء. يتم تطوير المحتويات من قبل كفا، فرم، ماجستير في إدارة الأعمال، والدكتوراه. الصليب التحقق من قبل المهنيين العاملين وتحديثها على ردود الفعل الطلاب. يتم تزويد الطلاب القدامى المواد المحدثة دون أي رسوم إضافية. اختبارات وهمية دورية ودراسات الحالة. 20+ مواقع في جميع أنحاء العالم. 11+ دورات مع المناهج الدولية.
حصل على جائزة أفضل معهد للتدريب في مجال الخدمات المالية. تصنيف 4.5 من 5 يتبع إسو المبادئ التوجيهية الجودة أكثر من 7000 المشجعين التالية 10000+ الطلاب المدربين المهنيين العاملين من 89 مختلف منك انضمت بالفعل برامجنا.
سوثيغكابيتال، المملكة المتحدة - تدريب الفوركس المحيط الأزرق، الولايات المتحدة الأمريكية - CFA المشاريع الحية حلول موثوق بها، مومباي - شريك المعرفة شاريخان، مومباي - شريك تجاري فيرتيكالسلاب، دلهي - شريك التنسيب غارب، الولايات المتحدة الأمريكية & # 8211؛ التدريب فرم.
ندوة دولية حول تجارة الفوركس.
مشاهدة ماثيو غلاسمان، سوثيغ كابيتال، المملكة المتحدة تتحدث عن تداول العملات الأجنبية.
وعقدت الحلقة الدراسية في الهندية بهاوان نيودلهي في ربط مع إيبلان التعليم.
كل شيء عن سوق الأوراق المالية.
المزيد من البرامج:
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
عرض البرنامج:
المشاركات الاخيرة.
لا تؤيد غارب أو تعزز أو تراجع أو تضمن دقة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان إدوكاتيون من غارب امتحان المعلومات ذات الصلة، كما أنها لا تؤيد أي معدلات النجاح التي قد يطالب بها امتحان الإعدادية مزود. وعلاوة على ذلك، غارب ليست مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف يدفعها المستخدم إلى إيبلان التعليم ولا غارب مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف أي شخص أو كيان تقديم أي خدمات للتعليم إيبلان. إرب ®، FRM®، GARP® والجمعية العالمية للمحترفين المخاطر ™ هي علامات تجارية مملوكة من قبل الجمعية العالمية للمحترفين المخاطر، وشركة
معهد كفا لا يؤيد، تعزيز، أو يضمن دقة أو جودة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان التعليم. معهد كفا، CFA®، Claritas® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مملوكة من قبل معهد كفا. لقد اتخذنا أفضل رعاية ممكنة لضمان عدم وجود انتهاك لحقوق الملكية الفكرية في أي من محتوياتنا. ومع ذلك، في حال وجدت أن هناك أي انتهاك حقوق الطبع والنشر من أي نوع، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى معلومات @ إيبلانيدوكاتيون ونحن سوف تصحيح ذلك.
ونحن على يقين من أنك & # 8217؛ سوف نحب التدريب والدعم.
سيتصل بك ممثلنا قريبا.
تم منح إيبلان إدوكاتيون معهد التدريب رقم 1 للتدريب على الخدمات المالية لعام 2018 | 2018 | 2018 | 2018.
سياسة الخصوصية: نحن دون & # 8217؛ ر تعطيك المكالمات المتكررة وتبادل التفاصيل الخاصة بك إلى أي شخص.

دورات تدريبية في الفوركس في مومباي
دبلوم جديد في صناعة الأفلام، فر G آمي ديسين + ديفيلوبمنت، فكس، & أمب؛ سغ أنيماشيون ستارتس أون جان 10 & أمب؛ ال11! استشارات مجانية! اتصل على 022 4235 4235 أو انقر هنا لمعرفة المزيد.
بيئة كل التفاح في الفصول الدراسية، واثنين من أجنحة تحرير المهنية، استوديو التصوير الفوتوغرافي واحد مع معدات الإضاءة المهنية، مختبرات على مدار 24 ساعة، أحدث البرامج بالإضافة إلى الكافتيريا.
في المرة الأولى التي نراها، لم نكن نعتقد أنها إما. ولكن يرجى رؤيته للاعتقاد به. مدرسة فكس يقدم بفخر الطلاب المتميزين والعمل حتى أكثر المعلقة.
ودقوو]؛ فن القصص القصة كان شيئا أن بروددني في وقت مبكر، مما أدى لي أسفل رحلة مهنة السفينة الدوارة التي كانت دائما معنى في وقت متأخر. مهما كانت .
التفكير في ألعاب الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب، لا تنسى على مدى السنوات ال 40 الماضية، وأنها تميل إلى أن يكون لها شيء واحد مشترك: وحدة الرؤية. من c.
تم تسمية "فرشاة الإمالة" من غوغل، والتي تتيح للمستخدم "الطلاء" في الفضاء ثلاثي الأبعاد، أفضل تجربة افتراضية شاملة بشكل عام وتجربة أكثر ابتكارا.
الكتب تزيين أوكولوس \ & # 39؛ غرف التجريبي هي أكثر من مجرد مجموعة خلع الملابس.
كان جيمس أوهلن في صناعة اللعبة لفترة من الوقت الآن 20 عاما فقط في بيواري. اليوم، هو مدير التصميم للمطور المملوك ل إي، لوكي.

دورات تدريبية في الفوركس في مومباي
دبلوم جديد في صناعة الأفلام، فر G آمي ديسين + ديفيلوبمنت، فكس، & أمب؛ سغ أنيماشيون ستارتس أون جان 10 & أمب؛ ال11! استشارات مجانية! اتصل على 022 4235 4235 أو انقر هنا لمعرفة المزيد.
بيئة كل التفاح في الفصول الدراسية، واثنين من أجنحة تحرير المهنية، استوديو التصوير الفوتوغرافي واحد مع معدات الإضاءة المهنية، مختبرات على مدار 24 ساعة، أحدث البرامج بالإضافة إلى الكافتيريا.
في المرة الأولى التي نراها، لم نكن نعتقد أنها إما. ولكن يرجى رؤيته للاعتقاد به. مدرسة فكس يقدم بفخر الطلاب المتميزين والعمل حتى أكثر المعلقة.
المدير الفني، سغ و فكس،
& لدكو؛ الشكل والمظهر & رديقو؛ متخصص، أتانو روي لديه أكثر من 17 عاما من الخبرة في سغ والمؤثرات البصرية. وقد عمل في الشركات الرائدة مثل برانا استوديوهات، بيكسيون،.
التفكير في ألعاب الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب، لا تنسى على مدى السنوات ال 40 الماضية، وأنها تميل إلى أن يكون لها شيء واحد مشترك: وحدة الرؤية. من c.
تم تسمية "فرشاة الإمالة" من غوغل، والتي تتيح للمستخدم "الطلاء" في الفضاء ثلاثي الأبعاد، أفضل تجربة افتراضية شاملة بشكل عام وتجربة أكثر ابتكارا.
الكتب تزيين أوكولوس \ & # 39؛ غرف التجريبي هي أكثر من مجرد مجموعة خلع الملابس.
كان جيمس أوهلن في صناعة اللعبة لفترة من الوقت الآن 20 عاما فقط في بيواري. اليوم، هو مدير التصميم للمطور المملوك ل إي، لوكي.

No comments:

Post a Comment