Tuesday 27 February 2018

تداول العملات الأجنبية الأخبار في الوقت الحقيقي


تداول الفوركس الأخبار في الوقت الحقيقي
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

فوركس ماركيت تريندس فور ساتورداي 20 جانوري 2018.
اختر زوجا.
ذات صلة الفوركس التحليل الأساسي والأخبار.
الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج الإغلاق الحكومية.
يستمر الألم مقابل الدولار الأمريكي على نهج ما يمكن أن يكون بعد أسبوع آخر في الخسائر. مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الأخرى هو حاليا في الأسبوع الخامس على التوالي من الانخفاضات كما شهدنا مستويات التجارة آخر مرة في عام 2018.
اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق.

الفوركس التحليل الفني.
ويحافظ التحليل الفني على أن جميع المعلومات قد انعكست بالفعل في السعر وأن تحركات الأسعار تؤدي إلى أنماط رسم بيانية يمكن التعرف عليها. ولذلك فهي تحاول تحديد اتجاه على أساس أن تغيرات المشاعر قد تتنبأ، على الأقل جزئيا، بتغيرات الاتجاه.
مستويات الدعم والمقاومة.
سيناريو فني ور / أوسد: الاثنين 22 يناير 2018.
آخر تحديث قبل 1 يوم في 11:00 بيإم.
هناك علامات أولية على الانتعاش التصحيحي الجيد نحو 1.2256 أو حتى 1.2269. يدعم عند 1.2215 و 1.2189 المنطقة.
كي بوينت 1.2177 نقطة الدخول 1.2236 إليوت 1.2295 إغلاق 1.2216 إسقاط 1.2165 ترندلين 1 1.2215 ترندلين 2 1.2264.
تصحيح شقة أسفل.
اتجاهات السوق.
ور / أوسد تريندس: ساتورداي 20 جانوري 2018.
آخر تحديث قبل 1 يوم في 11:00 بيإم.
أحدث الأخبار.
19 يناير 2018.
الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج الإغلاق الحكومية.
18 يناير 2018.
اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق.
17 يناير 2018.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينزلق من أعلى مستوياته منذ عدة سنوات قبل مؤشر أسعار المستهلكين.
16 يناير 2018.
اليورو يقف طويل القامة عند أعلى مستوياته في 3 سنوات. مكاسب الين تأخذ استراحة.
15 يناير 2018.
الدولار يتراجع مع مكاسب اليورو بدعم من آفاق مستدقة.
10 يناير 2018.
ويؤدي قرص شراء أصول البنك المركزي الياباني (بوج) إلى خلق حالة من الثرثرة في السوق؛ هو توحيد اليورو مقابل الدولار الأميركي جاري على اليومية.

تداول العملات الأجنبية الأخبار في الوقت الحقيقي.
سوق العملات يبحث عن الأمن.
تستمر أسواق الفوركس في اتخاذ موقف خلفي لكل ما يجري في سوق الأوراق المالية. هذه الأنواع من الأحداث تحدث عادة مع بعض الانتظام، ولكن هناك انهيار لا مفر منه الذي يتبع أي ارتفاع في السوق، وهذا هو الشيء الذي ينبغي توقعه في تداول العملات الأجنبية على مدى ثلاثة إلى ستة أشهر المقبلة.
وفي أمن السوق، هناك أزواج قليلة جدا من العملات التي تستدعي هذا النوع من المواقع أفضل من زوج الدولار / الفرنك السويسري. ولكن عندما ننظر إلى نشاط السوق المتجه الذي ينظر إليه في هذا الزوج، يجب أن يكون لدى المرء أسباب تدعو إلى الاعتقاد بأن النموذج قد تحول. لا ينظر إلى الدولار على أنه عملة آمنة في هذه الدولة، وقد آن الأوان للتجار الفوركس للبدء في قبول هذا حقيقة من سوق العملات.
فوريكس-ين مقابل الدولار، اليورو من الولايات المتحدة.
وكان دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة قد عقد اجتماعا مع الرئيس الصينى شي جين بينغ. وتعهد دونالد ترامب بأنه سيصنف الصين مناور العملة خلال حملته الانتخابية. وقد أشار تقرير حديث مؤخرا إلى أن إدارة ترامب كانت تعيد النظر في نطاق سلطة الولايات المتحدة لمعاقبة البلدان التي لا تقدر قيمتها بعملاتها بأقل من قيمتها.
دولار أسترالي / ين ياباني يستمر في الانخفاض.
الدولار الاسترالي / الين الياباني يستمر في الانخفاض داخل نمط الوتد الهابط الواضح بالفعل والذي تم تحديده سابقا على الرسوم البيانية اليومية. ومعدل هذا الوتد الهابط هو عند مستوى 6 بار، وهو ببساطة نتيجة للاتجاه الأولي البطيء الذي هو أعلى من التوحيد المتوسط ​​والوضوح الواضح الأقصى تقريبا.
فوريكس سترونغت كومباريسم فور أبريل 2017.
وفقا لجدول قوة الفوركس، كان الدولار الاسترالي مرة أخرى أقوى العملات في حين كان اليورو مرة أخرى أضعف. وكانت هناك بعض التغييرات ذات الصلة الشهر الماضي مع الجنيه الإسترليني كسب 3 نقاط و 2 ين ياباني، في حين أن الدولار النيوزلندي (الدولار النيوزلندي) فقد 5 نقاط. وظلت العملات الأخرى عند المستوى الدقيق. عند النظر إلى متوسط ​​12M النتيجة، و نزد ليست أكثر أقوى بسبب انخفاض درجة الشهر الماضي. ويقال الآن أن الدولار الأمريكي هو الأقوى من كل ذلك في حين أن الجنيه الإسترليني يبقى الأضعف من الجميع. وعادة ما يتم تجميع العملات معا حول مرحلة مما يجعل من الواضح ما التصنيف التي تناسب أفضل.
الدولار الأمريكي (أوسد) / ين ياباني (جبي)
وانتهت يوم الاثنين مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، وفي هذه الحالة، يمهد الطريق نحو القنوات المتناقصة يخفض الحدود، بدلا من الأعلى. على الرغم من أن مجموعة الدعم الصعبة تقع بالقرب من 109.30، والذي يعززه أيضا خط دعم القناة، وبالتالي، فإن الدولار الأمريكي يجب أن ينتعش بالتأكيد، مشيرا إلى أنه لا يوجد عامل آخر يثير المزيد من البيع بالدولار الأمريكي.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 أبريل، 2017 3:19:06 ص.
الأخبار عن الفوركس هو مؤشر ملحوظ جدا للتجار في سوق الفوركس، ولكن ليس كل حدث صحفي على الفوركس يستحق التداول. الشيء الأساسي كل تاجر شو.
26 أبريل، 2017 3:11:39 ص.
مع بضعة أيام للذهاب قبل دونالد ترامب و رسكو؛ ق الافتتاح، الأخبار الاقتصادية الحالية لديها أن العائد الولايات المتحدة استمرت في الانخفاض ودفع الدولار معها ر.
26 أبريل، 2017 3:05:53 ص.
ويرى متداولو الفوركس المتقدمون أن علم النفس يلعب دورا رئيسيا في التداول. إذا كنت لا توافق على ذلك، فاخذ وضعا يكون لديك فيه التتبع فقط.
13 مايو، 2017 11:15:09 بيإم.
هناك الكثير من العوامل التي يعتمد عليها تداول العملات. ومن أهم هذه العوامل معدل التضخم وغيره من متغيرات الاقتصاد الكلي.
13 مايو، 2017 11:06:20 بيإم.
البقاء تحديث مع الأخبار لتداول العملات الأجنبية هو الشيء الذي المهنيين القيام به. هذا هو الشيء الذي يجب عليك القيام به أيضا إذا كنت تريد أن تعرف ما أنت.
13 مايو، 2017 11:01:21 بيإم.
هذا هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم التعامل مع أكثر من 5.5 تريليون دولار في المتوسط ​​كل يوم. شخص ما في مكان ما يتداول دائما في هذا التتبع.
ما العامل الأساسي الذي يسهم في الواقع في طبيعة سوق الفوركس هو و.
الهند، التي كانت تسمى رسميا جمهورية الهند، هو بلد يقع في الجنوب.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

في الوقت الحقيقي الأخبار.
المحللين في ديليفكس متابعة الأسواق 24 ساعة في اليوم للحفاظ على ما يحدث في جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تجد كل شيء من الاقتباسات التي تسببت في الأسواق للانتقال إلى التحديثات الفنية في كل من أسواق العملات الأجنبية والأسواق المالية الأخرى. بل هو وسيلة سريعة للحصول على ما يصل الى سرعة ما حدث في الأسواق بينما كنت بعيدا، وأيضا مكان للبحث عن تفسير لزيادة مفاجئة في التقلبات في أسواق العملات الأجنبية.
هناك سوف تجد إدخالات من المحللين ديليفس التي تشمل فقط كل ما يرونه التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أو لشرح لماذا تحرك السوق بالطريقة التي فعلت. لذلك ليس هناك حاجة للتساؤل ما حدث أو للبحث في الإنترنت في محاولة لمعرفة من كان يقول ما. قسم ديليفس في الوقت الحقيقي أخبار يمكن أن نفعل ذلك لك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment