Saturday 17 February 2018

فوركس بانك دك


FOREX.


بنك فوركس منذ منذ عام 1965 كان يؤدي في سوق الخدمات المصرفية الأجنبية في منطقة الشمال الأوروبي. فوريكس في محطة كوبنهاغن المركزية هو أكبر متجر ويفتح تقريبا كل يوم من أيام السنة مع ساعات العمل الطويلة.


فوريكس البنك هو متاح في 130 مواقع في موقع مركزي في جميع أنحاء منطقة الشمال، حيث يمكنك شراء عملة السفر لمعظم البلدان من الطوائف المطلوبة، خالية تماما من أي تهمة، حفظ الإيصال الخاص بك وحفظ الرسوم.


ونحن نتأكد من أن تحصل دائما على العملة المناسبة إلى وجهتك. إلى جانب العملات النقدية، ويقدم البنك فوريكس التحويلات المالية في الخارج وكتب السفر.


سوفكس швейцарская торговая площадка.


دوكاسكوبي - سوفكس Швейцарская Форекс торговая площадка является технологическим решением для торговли c использованием уникальной централизованной - децентрализованной модели рынка. سوفكس специализируется на институционной ликвидности и мгновенном исполнении. دوكاسكوبي-سوفكس занимает уникальное место в десятке мировых торговых площадок فوريكس، сочетая ликвидность самых крупных торговых площадок.


Технология.


Среди рынков с централизованной структурой سوفكس предоставляет доступ к первому децентрализованному рынку، объединяющему ликвидность других торговых площадок и ряда банков.


Ликвидность.


دوكاسكوبي-سوفكس - سويس فكس ماركتبليس аккумулирует ликвидность различных участников рынка и предоставляет её посредством технологического решения إن-ماركتبليس. Все трейдеры، торгующие на سوفكس، получают одинаковые ликвидность и поток котировок، предоставляемые источниками ликвидности.


البنوك في الدنمارك.


هناك مجموعة متنوعة من البنوك الأجنبية والمحلية الموجودة في الدنمارك توفير مجموعة كاملة من الخدمات عالية الجودة.


ومن بينها بنك فوريكس، سيتي بنك الدنمارك، بنك بي إن بي باريبا فورتيس دانمارك، هاندلزبانكين دانمارك، بنك سانتاندر المستهلك دك، سيب دامارك وسويدبانك الدنمارك.


بنك إكسبريس.


يوفر بنك إكسبريس الحلول المصرفية والمالية. يوفر البنك الإقراض غير المضمونة والودائع والائتمان الاستهلاكي والتأمين ومرافق الخصم والبطاقات الائتمانية وخدمات الفوترة والدفع.


دراغشولم سباريكاس.


دراغشولم سباريكاس هو البنك التجاري الذي يقدم الخدمات المالية لعملائها والشركات على حد سواء.


نيكريديت هي واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الدنمارك & # 8217؛ مع الأنشطة بدءا من الرهن العقاري، والتجزئة، والخدمات المصرفية الاستثمارية للتأمين والتأجير ودخل التداول الثابت وإدارة الأصول.


باسيبانك هو فرع الدنماركي للبنك الألماني الذي لديه موطئ قدم قوي في الدنمارك. وتقع الشركة في كوبنهاغن.


دنب، نورد، الدنمارك.


تقدم دنب نورد الدنمارك المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء من الشركات والشخصية.


Andelskassen.


أندلسكاسن هو البنك الرئيسي في الدنمارك مع مقرها في هامرشوج. تفتخر بأن لديها حوالي 90،000 عميل في جميع أنحاء البلاد.


نوردا بنك.


بنك نوردا هو جزء من أكبر مجموعة مالية في الدول الاسكندنافية، وخدمة أكثر من 10 مليون عميل شخصي وأكثر من نصف مليون عميل من الشركات في منطقة الشمال الأوروبي.


بنك دانسك.


مقرها في كوبنهاغن، بنك دانسك هي واحدة من البنوك الرائدة في أوروبا، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية للأفراد.


بنك النرويجية.


يعمل البنك في الدنمارك كجزء من البنك النرويجي، الذي أنشئ في عام 1886، والمعروف عن خدماتهم الاستثنائية وعلاقات العملاء الممتازة.


بنك سبار نورد.


سبار نورد هو بنك رئيسي في الدنمارك التي أنشئت في عام 1824. الهدف الرئيسي بنك سبار نورد هو التركيز على الخدمات المصرفية المنزلية بسيطة وتعزيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


أربجديرنز لاندسبانك.


و أربيجدرنيس لاندسبانك هو بنك كامل تأسست في عام 1919. وهو من بين أكبر البنوك في الدنمارك مع حوالي 250000 العملاء، 1100 موظف و 70 فرعا.


ألم براند بنك.


البنك التجاري ألم هو مجموعة الخدمات المالية الدنماركية التي تتألف من شركة قابضة مدرجة ومجموعة من الشركات التابعة التي تعمل ضمن التأمين على الحياة غير المصرفية، والتأمين المصرفي والمعاشات التقاعدية.


بنك فيستجيسك.


بنك فيستجيسك هو البنك الإقليمي الذي يقدم المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء من الشركات التجزئة في جوتلاند، الدنمارك.


سويدبانك نشطة في الدنمارك منذ عام 2005، تخدم كل من العملاء الشخصية والشركات. ويقدم البنك خدمات مصرفية تنافسية وخيارات فريدة من نوعها مثل تمويل العقارات والتمويل للمشاريع واالستحواذ وبطاقات االئتمان والضمانات والتأجير.


سكاندينافيسكا إنسكيلدا بانكين.


سكاندينافيسكا إنسكيلدا بانكين (سيب) هي مجموعة مالية مقرها السويد. تأسس البنك فى الدنمارك منذ عام 1994.


سانتاندر بنك المستهلك.


تأسست سانتاندر في الدنمارك في عام 2007 كجزء من بنك سانتاندر المستهلك في منطقة الشمال الأوروبي.


هاندلس بانكن.


تأسست هاندلزبانكين الدنمارك في عام 1992. وهو من بين أقوى الشركات على الصعيد العالمي مع ارتفاع معدل رضا العملاء. وهي تقدم مجموعة كاملة من المنتجات إلى الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.


بنب باريبا فورتيس الدنمارك.


بنب باريبا هي واحدة من أكبر البنوك في العالم. وفي الدانمرك، أنشئت في عام 2005.


بدأت سيتي بنك الدنمارك عملياتها المصرفية الكاملة في عام 1975. كونها عضوا في سيتي جروب متعددة الجنسيات، فإنه يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارية للمؤسسات المالية والشركات.


بنك الفوركس.


فوركس بنك الدنمارك هو فرع من بنك الفوركس، وهي مؤسسة مالية سويدية، والتي تتخصص أساسا في النقد الأجنبي ولكنها تقدم أيضا الخدمات المصرفية الأخرى بما في ذلك الودائع وتحويلات القروض، خدمات الدفع في دك والعملات الأجنبية.


المال في الدنمارك: البنوك، أجهزة الصراف الآلي، بطاقات & أمب؛ تحويل العملات.


باعتبارها واحدة من البلدان الاسكندنافية الشعبية تقريبا لزيارة، لا تزال الأرقام السياحية الدنماركية ترتفع كل عام. ويتوقع مجلس السياحة الوطني في البلاد أن أعداد الزوار سوف تزيد بنسبة 4٪ سنويا، مع ما يصل إلى 27.7 مليون صانعي العطلات المتوقع في 2019.


إذا كنت ترغب في رؤية الريف الجميل في الدنمارك والمدن النابضة بالحياة، ستحتاج إلى معلومات عن أسعار صرف العملات وأجهزة الصراف الآلي وأفضل البنوك لاستخدامها لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك. سواء كان ذلك في استراحة المدينة أو مغامرة موسم طويل، تحقق من هذا دليل مفيد لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الأحجار الكريمة الاسكندنافية القادمة والقادمة.


العملة في الدنمارك.


العملة الرسمية في الدنمارك هي كرونر الدنمارك (دك) وكانت العملة الرسمية للبلاد منذ عام 1875. في حين أن كرون هو العملة الرسمية للدنمارك، انها تستخدم أيضا في جزر فارو وغرينلاند.


و دك هو متاح في كل من القطع النقدية والأوراق النقدية. تبدأ الفواتير بسعر 50 كرونة وتصل إلى 1000 كرونة دانماركية، مع 100 دك، 200 كرونة دنماركية و 500 كرونة دانماركية في الأوراق المالية بينهما. العملات المعدنية متوفرة في 1-كر، 2-كر، 5-كر، 10-كر، و 20 كرونة. كنقطة مرجعية، سوف يكلفك وجبة قياسية من 3 مراحل حوالي 200 كرونة دانمركية.


وتعتبر الدانمرك مكلفة إلى حد ما بالنسبة للبلدان الأوروبية. يتم تطبيق ضريبة مبيعات للمستهلك بنسبة 25٪ على المشتريات التي يجب أن يتم عرضها بموجب القانون كجزء من سعر البيع. وهذا يعني أنك يجب أن لا يتم القبض قصيرة عندما تحصل على مشروع القانون، ولكن لا نتوقع كل شيء تقريبا لتكون أكثر تكلفة مما كنت تدفع عادة.


في حين أن العملة الرسمية للدنمارك هي كرونر، فإن العديد من البائعين - وخاصة في المدن الكبيرة والمدن - تقبل المدفوعات باليورو. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة قانونيا للقيام بذلك. تأكد من أن لديك الكثير من كرونر في محفظتك لتكون على الجانب الآمن. ومن الممكن أيضا أن يتم منحك تغيير في كرونر إذا كنت تستخدم اليورو، ويترك لك مع سعر صرف غير مواتية على كل هذا التغيير الغيار.


تبادل العملة في الدنمارك.


انها مغرية لشراء دك الخاص بك في المنزل قبل السفر الخاص بك، وانها بالتأكيد يستحق التأكد من أن لديك بعض المال على لكم كما كنت جعل رحلتك. ومع ذلك، يمكن العثور على بعض من أفضل أسعار الصرف في وجهتك، لذلك لا تغيير كل ما تبذلونه من المال الانفاق حتى تحصل على الدنمارك نفسها. ومن الجدير بالذكر أن العديد من البنوك ومكاتب الصرف ليست مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع - حتى في المدن الكبيرة - لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المال المد والجزر لكم حتى يوم من أيام الأسبوع.


هناك الكثير من البائعين حيث يمكنك تبادل النقدية بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني في الدنمارك.


وربما يكون بائعو المطارات أسوأ الأماكن لتبادل الأموال، مع أسعار صرف غير مواتية ورسوم. وعادة ما يتم تضمين الرسوم في سعر الصرف، لذلك لا ينخدع من أي مطالبات "صفر اللجنة". إذا كنت قد وصلت في عطلة نهاية الأسبوع فقط لتجد أن جميع باعة العملات الأخرى مغلقة، والحصول على كمية صغيرة فقط تبادلت في المطار والعثور على صفقة أفضل في مكان آخر. أجهزة الصراف الآلي هي مكان جيد لسحب النقود بسعر معقول، على الرغم من أن بعض البنوك قد تضيف رسوما. فهي متاحة على نطاق واسع في جميع المدن الدنماركية تقريبا، وتتوفر ليلا ونهارا، سبعة أيام في الأسبوع.


تأكد من أنك تعرف متوسط ​​سعر السوق قبل الوصول إلى الدنمارك حتى تتمكن من ضمان أن سعر الصرف الذي تتلقاه عادل. ومتوسط ​​سعر السوق هو سعر الصرف الحقيقي، الذي لا يتضمن أي زيادة أو عمولة. ويعتبر سعر الصرف الأكثر عدالة ممكنا ويشار إليه أحيانا باسم سعر الفائدة بين البنوك. انها البنوك معدل تستخدم لتغيير المال فيما بينها في الأسواق المالية العالمية.


مكاتب العملات الفندقية تشبه بائعي المطارات والعديد من مكاتب صرف العملات الصغيرة المنتشرة جولة الدنمارك: مكلفة. نعم، قد تكون مريحة، ولكن عليك أن تكون مشحونة قسط للامتياز، إما من خلال عمولة أو أسعار الصرف غير المواتية. أيضا، أبدا شراء المال من مكاتب العملة. قد يبدو معدل جيد جدا ليكون صحيحا وهذا هو لأنه على الأرجح. تجنب عمليات الخداع من خلال التوجه إلى بائع أو جهاز صراف آلي.


استخدام الشيكات السياحية في الدنمارك.


فشيكات المسافر أصبحت بطيئة وقد يكون لديك صعوبة في محاولة العثور على أي شخص لقبولها في الدنمارك. وقد تم الاستعاضة عنها إلى حد كبير ببطاقات العملة المدفوعة مسبقا، وبطاقات الائتمان أو النقدية باعتبارها الطريقة المفضلة للدفع.


قد تكون محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على البائعين الذين يقبلون الشيكات المسافر - مكتب المعلومات السياحية المحلي قد تكون قادرة على مساعدتك هنا. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن سعر الصرف سيكون مواتيا كما كنت تحصل على استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في جهاز صراف آلي.


استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي في الدنمارك.


ولدى الدنمارك قوانين خاصة بها بشأن إنفاق بطاقات الائتمان، وسيدفع مستخدمي بطاقات الائتمان الأجنبية رسوما روتينية على المشتريات. وهذا قد يعني ما يصل إلى 3٪ إضافية تضاف على تب الإنفاق الخاص بك. استخدام بطاقة الائتمان مريحة على الرغم من مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. فيزا و ماستركارد هي الأكثر استخداما، على الرغم من أن بطاقات أمريكان إكسبريس و دينر's كلوب تقبل أحيانا أيضا.


تأكد من أن لديك بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند استخدام بطاقاتك، حيث قد يطلب منك إثبات هويتك. وعادة ما تكون هناك حاجة كود دبوس لجعل عمليات شراء بطاقة الائتمان، لذلك تكون على استعداد والتأكد من أن لديك شريحة ومرفق دبوس.


أجهزة الصراف الآلي في الدنمارك.


للحصول على سعر الصرف الأكثر ملاءمة n الدنمارك، سحب الأموال من جهاز الصراف الآلي أو مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك هو عادة أفضل خيار. قد تطلب منك أجهزة الصراف الآلي ما إذا كنت ترغب في سحب الأموال بعملتك المحلية. لا. حدد دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية للبلد الذي تزوره (في هذه الحالة كرونر). يجري اتهام في كرونر يعني البنك المنزلي الخاص بك وسوف تختار سعر الصرف لسحب الخاص بك. ومن المرجح جدا أن تكون أكثر مواتاة من المعدل الذي توفره أجهزة الصراف الآلي المحلية.


البنوك في الدنمارك.


تحدث إلى البنك المحلي قبل السفر لمعرفة ما إذا كان لديهم فروع أجنبية في الدنمارك، أو أي شراكات مع البنوك الدنماركية. ويمكن أن يكونوا قادرين على تقديم المشورة بشأن أجهزة الصراف الآلي حيث يحصل عملاؤهم على معدلات أفضل أو رسوم التنازل عنها.


هناك الكثير من البنوك التجارية في الدنمارك لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات. انظر أدناه لبعض من الأكثر شيوعا:


بدلا من ذلك، نلقي نظرة على بعض البنوك الأجنبية مع فروع في الدنمارك:


إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال إلى الدنمارك أو العودة إلى ديارهم، وتريد صفقة أفضل لتحويل الأموال في الخارج، واختيار ترانزفيرويز.


سواء كنت قد فتحت للتو حساب مصرفي في الدنمارك أو لديك أصدقاء أو الأسرة الذين يعيشون هناك، يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات باستخدام الحقيقي سعر الصرف منتصف السوق تجد على جوجل. ليس ذلك فحسب، ولكن يتم إرسال أموالك محليا في كل من الدنمارك وبلدك، والذي يقطع أيضا على رسوم نقل الدولية سيئة مما يتيح لك المزيد من المال في نهاية المطاف.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


أفضل طريقة لتبادل العملة؟ - منتدى كوبنهاغن.


تصفح المنتديات الكل.


سأصل إلى كوبنهاغن صباح يوم السبت. وأنا أفهم أن البنوك في المدينة عادة ما تكون مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن أن المطار واثنين من فروع البنك حيث يمكنني تبادل المال. أنا أتساءل عما إذا كان تبادلهم & أمب؛ تكون أسعار العمولة قياسية إلى حد ما في المطار، أو إذا كانت هناك مكاتب أفضل لتحويل العملات (أي الفوركس) داخل المدينة. أيضا، وأعتزم على اتخاذ المترو من المطار إلى المدينة، حتى إذا كنت لا يمكن أن تدفع لبلدي كليبيكورت مع بطاقة الائتمان، وأنا بحاجة إلى الحصول على بعض دك في المطار.


أيضا، قرأت في وظيفة المنتدى القديم أن بعض المطاعم والمحلات التجارية سوف تهمة لكم أعلى سعر إذا اخترت أن تدفع مع بطاقة الائتمان الأجنبية بدلا من النقد. هل هذا صحيح؟ لدي بطاقة ماستركارد لا تفرض رسوما على المعاملات الأجنبية، ولكن من الواضح أنني سأدفع نقدا إذا كنت سأعاقب على استخدام ذلك.


يمكنك أن تدفع ل كليبيكورت الخاص بك مع سيسي.


فوركس لديها معدلات أفضل بشكل هامشي من بنك دانسك و نوردا في المطار. هناك رسم ثابت قدره 30 كرونة دانمركية لشراء دك، لذلك لا تجعل الكثير من المعاملات الصغيرة.


لا تغير المال في & كوت؛ مجموعة التغيير & كوت؛ - لديهم نفس أسعار الصرف مثل البنوك، ولكن رسوم 10.99٪ عمولة رسوم!


العديد من المحلات التجارية وسيارات الأجرة والمطاعم وغيرها سوف تهمة لكم رسوم بطاقة الائتمان، والتي ماك رسوم لهم. عادة 2-3٪. فنادق لا تفرض عليك أي رسوم للدفع مع سيسي.


أسهل طريقة للحصول على النقد في كوبنهاغن (أو في أي مكان في الدنمارك) هو من أجهزة الصراف الآلي.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


كن حذرا جدا عند الذهاب إلى الدنمارك. العديد من المحلات التجارية والمطاعم سوف تضيف 3٪ إلى السعر (غالبا دون أن أقول لك) إذا كنت تدفع مع بطاقة الائتمان الأجنبية. بعض المحلات التجارية والمطاعم لديها علامات تشير إلى هذا، ولكن معظم لا.


تفرض معظم البنوك رسوما صريحة أو ضمنية (من خلال سعر صرف ضعيف) إذا كنت تستخدم الخصم أو الائتمان الخارجي لسحب النقود. وسيكون هذا أعلى من الرسوم التي يضيفها البنك الخاص بك.


تفرض البنوك المختلفة رسوم معاملة أجنبية مختلفة & # 39؛ - لذلك فمن الأفضل أن تفعل بعض الواجبات المنزلية قبل أن يغادر إلى بلد مكلفة مثل الدنمارك. قد يكون من الأفضل الحصول على بعض النقود الدنماركية قبل مغادرة بلدك - على الأقل سوف تعرف الأشياء التي تكلف حقا.


تفرض معظم البنوك رسوما صريحة أو ضمنية (من خلال سعر صرف ضعيف) إذا كنت تستخدم الخصم أو الائتمان الخارجي لسحب النقود.


هذا ليس صحيحا. لا تفرض أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدانمركية رسوما على المعاملات ويتم تحديد سعر الصرف من قبل جهة إصدار البطاقة.


يمكنك العثور على الفوركس في المحطة المركزية (كوبنهافن H) أو شارع للمشاة (ستروجيت).


شكرا لكم جميعا على رسائلكم! يبدو أن النقد هو أفضل وسيلة للذهاب. بالتأكيد سوف أتجنب استخدام بطاقتي الائتمانية. هل ستتحمل آلة التذاكر للنقل العام رسوم بطاقة الائتمان؟


هانز، لذلك إذا سحبت المال من الصراف الآلي البنك الدنماركي مع بلدي بطاقة مصرفية أمريكية، فإن البنك الدنماركي لا تهمة لي أي رسوم ؟؟ هنا في الولايات، كل مصرف تقريبا يكلفك رسوم الصراف الآلي إذا كنت لا عميل من هذا البنك، لذلك أنا فقط وجدت أن من المستغرب (أنا اتهم $ 2 إذا كنت تستخدم الصراف الآلي البنك مختلفة هنا، بالإضافة إلى رسوم من مصرف الصراف الآلي لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم!).


نظرت إلى الفوركس، والتي لا يبدو أن لديها سعر الصرف سيئة ورسومهم (دك 30-35) لا يبدو سيئة للغاية. بنك بلدي سوف يتقاضى بالفعل لي 5 $ رسوم الصراف الآلي الدولي، بالإضافة إلى 1٪ رسوم سعر الصرف الدولي لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


الفوركس فقط يتغير النقدية والشيكات السياحية. ليس لديهم جهاز صراف آلي.


معظم البنوك لديها أجهزة الصراف الآلي في الدنمارك. سوف تحتاج إلى أن تسأل البنك الخاص بك أو مصدر بطاقة الائتمان ما هي الرسوم عند سحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


سيكون دائما أفضل لتغيير النقدية في الدنمارك، وليس في بلدك.


وفيما يلي قائمة كاملة من فروع الفوركس، راجع للشغل:


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment