Sunday 4 February 2018

فوركس إتورو البرنامج التعليمي


التجارة الاجتماعية وشبكة الاستثمار الفيديو.


التداول عبر الإنترنت في إتورو لم يكن أسهل: مشاهدة أشرطة الفيديو، وتعلم كيفية التداول عبر الإنترنت باستخدام التداول نسخة ثورية ومنصة إتورو & # 8211؛ إتورو أوبنبوك، وفهم لنفسك لماذا نحن & # 8217؛ ريادة شبكة التداول والاستثمار الاجتماعي!


تاريخ إتورو اليوم للاستمتاع المواد التعليمية الاستثمار الحر جنبا إلى جنب مع حساب التداول الحرة التي يمكنك ممارسة كل ما & # 8217؛ تعلم.


أكبر شبكة استثمار في العالم.


إتورو يجعل من السهل العثور على خيار الاستثمار المثالي. الانضمام لدينا الصاخبة مجتمع التداول عبر الإنترنت وجعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك. انه لشيء رائع أن نعرف أنك لا تحتاج إلى أن تكون أفضل تاجر للتجارة مثل واحد. ببساطة استخدام نسخة تاجر للاستمتاع عوائد وسيم على شبكة الاستثمار الاجتماعي لدينا!


كوبيترادر: كيف يعمل؟


رسم مستقبلك المالي الخاص بشبكة إستورو للاستثمار. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو المبتدئ، منصة التداول الأسهم عبر الإنترنت في إتورو يجعل من السهل بالنسبة لك للتجارة عبر الإنترنت. نسخ المستثمرين شعبية، وتنويع محفظتك والاستثمارات النسبية عند النقر على زر على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.


إيتورو أونبوك ليف ويبينار.


يوفر إتورو التجار مع أعلى جودة ندوات الاستثمار عبر الإنترنت لتعزيز نجاح التداول الخاص بك على الانترنت. استمتع رسوم التداول الحية من الناس الحقيقي في الوقت الحقيقي. يتم عرض جميع المراكز المفتوحة لمصلحتك. استخدام منصة التداول فريدة من نوعها - شبكة التداول الاجتماعي رائع - لتعزيز الربحية الخاصة بك. تتمتع التداول المحمول، اي فون تداول الأسهم والتفاعل المجتمع في إتورو.


تداول الأسهم على إتورو.


فإنه من السهل للاستثمار في الأسهم في إتورو لأنك تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار. انضم إلى شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم وتعلم كيفية تداول الأسهم عبر الإنترنت. الشروع في العمل هو الخاطف مع منصة التداول المحمول لدينا - من باب المجاملة من تطبيقات التداول الروبوت وتداول الأسهم فون أيضا. تبدأ اليوم!


إتورو & # 8217؛ s ويبترادر ​​الجديد.


أطلقت شركة إتورو العديد من ميزات ويب تريدر الجديدة لمجتمع التداول عبر الإنترنت. تم تصميم ويبترادر ​​المحدثة لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك، مع وظيفة سهلة الاستخدام. انها أسهل من أي وقت مضى لشراء (B) وبيع (S) مجاملات من ترقيات لدينا. لدينا نافذة التجارة المفتوحة يجعل من السهل بالنسبة لك لتحديد المعلمات التجارة الخاصة بك في الوقت الحقيقي.


إتورو في فينوفات خريف 2018.


يناقش مؤسس إتورو يوني آسيا مزايا الاستثمار الاجتماعي في إتورو، في مؤتمر فينوفات في مدينة نيويورك خلال سبتمبر 2018. يمكن للمتداولين الاستمتاع بمناقشة متعمقة للتجارة الاجتماعية ضمن نطاق مجتمع التداول عبر الإنترنت. كوبيترادر ​​و إتورو أوبنبوك هي بعض من الموارد القوية التي نوقشت في ندوات الاستثمار.


تداول على الذهاب مع إتورو & # 8217؛ ق الاستثمار & أمب؛ تجارة موبايل التطبيق.


احصل على استعداد لتطبيق التداول المحمول إتورو. الآن يمكنك التمتع تداول الأسهم عبر الإنترنت مع تطبيقات التداول الروبوت إتورو ل. انها أسهل من أي وقت مضى التداول على الهواتف المحمولة في إتورو. اختيار العملات المفضلة لديك والسلع والمؤشرات وتبدأ اليوم!


هل كنت تعلم؟


وقد أثبتت أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت لتكون الطريقة التدريبية الأكثر فعالية المتاحة. تحقق من مكتبة الفيديو لدينا اليوم.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


أهم نصائح التداول بنجاح.


ما أهمية هذه النصائح؟


الخطوات القليلة الأولى التي تتخذها في الأسواق المالية يمكن أن تكون مخيفة جدا، لذلك قمنا بتجميع أهم نصائح التداول لمساعدتك من خلال بداية الخام وعلى نجاح التداول. هنا يمكنك أن تجد مبادئ متينة للتجارة الاجتماعية، كما يتم تمكينها من قبل شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو، إتورو أوبنبوك، جنبا إلى جنب مع العديد من أدوات التداول الاجتماعي.


1. اختيار نمط، أي نمط.


ليست جميع الاستثمارات مناسبة لجميع المستثمرين. وبعبارة أخرى، يجب أن يتوافق نشاطك الاستثماري، سواء كنت تستثمر في الأسواق أو في نسخ مستثمرين آخرين، مع حجم حسابك، وتوافرك والعوامل الفردية الأخرى. إذا كان حسابك صغيرا نسبيا، فعليك تقليص نشاطك بحيث لا تخاطر كثيرا على أي صفقة واحدة. إذا لم تكن متوفرا لمراقبة محفظتك باستمرار، فلا تفتح مراكز على المدى القصير عالية المخاطر تتطلب تدخلا سريعا، ولا تنسخ المتداولين ذوي المخاطر العالية.


2. مشاهدة وتعلم.


شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو أوبنبوك هناك لتوصيلك مع التجار الآخرين حتى تتمكن من التعلم من وتبادل الأفكار معهم. اختيار التجار الذين لديهم أسلوب التداول مماثلة لك وتتبعها حتى تتمكن من معرفة استراتيجياتهم وتقنياتهم. يمكن للمتداولين الآخرين أيضا تنبيهك إلى فرص استثمارية مربحة محتملة.


3. التنويع هو اسم اللعبة.


محفظة متنوعة جيدا يحمي حسابك من نزوات السوق العديدة وتقلبات المزاج. نسخ المستثمرين الآخرين هو بالفعل وسيلة جيدة لتنويع محفظتك، حيث أن كل مستثمر لديه وظائف في العديد من الأسواق. ومع ذلك، من المهم أيضا تنويع نشاط التداول الخاص بك نسخة وتوزيع الأموال تداول نسختك بين العديد من المستثمرين كما يمكنك أن تجد. كما أن الأسواق يمكن أن يكون سقوط مفاجئ، لذلك المستثمر كنت نسخ يمكن أن يكون يوما سيئا.


4. اختبار محرك المستثمرين.


عند التحقق من المستثمر المحتمل لنسخ، لم يكن لديك لتخيل نوع من العوائد التي يمكن أن تجعل لك. هذا ما حساب تجريبي الخاص بك هو ل. ببساطة بدء نسخ لهم مع حساب تجريبي ونرى كيف يفعلون على مدى فترة اختبار معينة (ويفضل أن يكون أقل من شهر). ثم، إذا وجدت أن أداءها يصل إلى المعايير الخاصة بك، يمكنك البدء في نسخها مع حساب المال الحقيقي الخاص بك.


5. تعلم لقطع السلاسل.


حتى المستثمر الواعد يمكن أن نخذلكم. عندما ترى أن المتداول الذي تقوم بنسخه يفقدك المال باستمرار، فقد حان الوقت لقطع السلاسل ونسخها. بعد أن قلت ذلك، نضع في اعتبارنا أن أي شخص يمكن أن يكون خطا خاسرا، حتى نلقي نظرة على مواقف المستثمرين المفتوحة والأسهم المتاحة لمعرفة ما إذا كان لا يزال هناك فرصة للتحول.


6. إدارة محفظة كوبيترادر ​​الخاص بك.


فقط لأن لديك الآخرين تتداول بالنسبة لك، لا يعني أنه يجب السماح لهم السيطرة على حسابك تماما. تذكر أنه يمكنك دائما تولي التجارة المنسوخة إذا رأيت أنها لن تذهب إلى أي مكان، أو إذا كان يتعارض مع موقف آخر في محفظتك.


7. إبقاء العين على التعرض الخاص بك.


عند نسخ مستثمرين آخرين فإنه من السهل أن تغيب عن بالنا من جميع النسخ الفردية الصفقات التي تشكل محفظتك. هذا هو السبب في إتورو ويب تريدر لديه وجهة نظر "الأسواق"، حيث يمكنك عرض التعرض الخاص بك إلى الأسواق المختلفة. تأكد من استخدامه، وضبط نشاط التداول الخاص بك نسخة وفقا لذلك إذا كنت ترى أن حسابك يتعرض بشكل كبير جدا إلى أي سوق واحد.


8. دائما أن تبحث لتجنيد.


شبكة الاستثمار إتورو لديها الآلاف من المستثمرين الجدد الانضمام إليها كل يوم، وهناك باستمرار "النجوم" الجديدة الناشئة على الشبكة. تأكد من التحقق من صفحة "الأشخاص" على إتورو أوبنبوك بشكل متكرر واستخدام خيارات البحث المختلفة للعثور على مستثمرين جدد قد ترغب في إضافتها إلى محفظة تداول النسخ الخاصة بك.


9. تحقق من الإحصائيات.


صفحات المحفظة الفردية على إتورو أوبنبوك تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند التفكير في نسخ شخص ما. بعض الأمثلة على الأمور الهامة التي يجب النظر إليها هي المخاطر والتنويع والصفقات المفتوحة - المستثمر الذي لديه الكثير من الأسهم المقيدة في صفقات خاسرة مفتوحة قد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.


وضع هذه النصائح التداول للعمل اليوم. انقر هنا للدخول إلى حساب إتورو الخاص بك.


هذا المحتوى مخصص للأغراض التعليمية فقط، ولا ينبغي اعتباره نصيحة في مجال الاستثمار.


هل كنت تعلم؟


هذه النصائح التجارية البسيطة يمكن أن تعزز أداء التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات. الحصول على فكرة اليوم.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


برنامج إيتورو التعليمي.


هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية بدء التداول مع إتورو.


أولا سوف تحتاج إلى إنشاء حساب في إتورو.


مع منصة التداول الاجتماعي إتورو يمكنك التداول بنفسك في مختلف أنواع مختلفة من الأدوات المالية مثل السلع والأسهم وأزواج العملات والمؤشرات أو يمكنك استخدام وظائف "كوبيترادينغ" والاعتماد على التجار أكثر خبرة للتجارة بالنسبة لك. أثبت هذا النموذج التجاري نجاحا حقيقيا ويخدم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. هذه المنصة هي فريدة من نوعها حقا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء التداول عبر الإنترنت. في هذا دليل المبتدئين سنحاول تلخيص جميع الفوائد والوظائف المفيدة من إتورو.


لفتح موقف في إتورو تحتاج إلى النقر على "قائمة الرغبات" وحدد الأداة التي كنت ترغب في التجارة مع. يمكنك تحديد المبلغ المحدد الذي تريد الاستثمار ثم انقر على زر "فتح التجارة". لديك مسبقا "وقف الخسارة" و "خذ الربح" التي يمكنك التكيف مع الاحتياجات الشخصية الخاصة بك.


المزيد من الصكوك على "قائمة الرغبات" الخاصة بك عن طريق النقر على زر الإعدادات في أعلى الزاوية اليمنى وحدد "إضافة أسواق" أو ببساطة استخدام محرك البحث أعلاه من إتورو. يمكنك تعديل قائمة المراقبة الخاصة بك والحصول على أخبار السوق فقط لأدوات الفوركس التي كنت مهتما في.


هناك طريقتان لنسخ صفقات الآخرين في إتورو.


أولا يمكنك "كوبيتراد" تجارة ناجحة من قبل قائمة رتبة. انقر على "نسخ الناس" والاختيار بين العديد من الصفقات الناجحة في جميع أنحاء العالم. يتم ترتيب قائمة رتبة من قبل مستوى عودتهم على مدى الأشهر ال 12 الماضية، ومستوى المخاطر، وكم من أتباع لديهم، والأدوات التي التجار من ذوي الخبرة التجارة مع الخ.


يمكنك استخدام الرمز "+" لإضافة هؤلاء الأشخاص إلى "قائمة المراقبة. هناك يمكنك متابعة الصفقات الخاصة بهم، والتحقق من تغذية الأخبار وتقرر ما إذا كان يستحق لبدء نسخ الصفقات الخاصة بهم. طريقة إتورو تقدم محفظة التجار الآخرين هي فريدة من نوعها. وتظهر المنصة أرباح التجار على مدى ال 12 شهرا الماضية مما يتيح لك الاختيار بين التجار الأكثر خطورة وعالية العائد، أو لمتابعة واحدة مع عودة أقل ولكن أيضا أقل المخاطر المعنية.


مرة واحدة كنت قد قررت أي تاجر كنت ترغب في نسخ، يمكنك ببساطة انقر على زر "نسخ"، حدد المبلغ المفضل لديك من المال الذي ترغب في الاستثمار في صفقاته وتأكيد. هناك خيار لوقف التداول نسخة على كمية معينة من الخسارة حتى لا تفقد كل ما تبذلونه من المال المستثمر مع هذا التاجر.


في "محفظة" يمكنك متابعة وإدارة المتداولين تتبعها حاليا والتحقق من أنشطتهم الأخيرة. يتم سرد كافة الصفقات المفتوحة والانتظار منها، وإذا كنت تعتقد أن بعض منهم ليست جيدة بما فيه الكفاية يمكنك أن تقرر لإغلاق / إلغاءها واستبعادها من التداول الخاص بك مع زر "X".


ميزة أخرى كبيرة لنسخ النسخ المضافة مؤخرا في إتورو هي "كوبيفوندز". أيضا وسيلة جيدة للدخل السلبي. كل صندوق نسخة لديه استراتيجية سوق فريدة من نوعها، ويجمع معا الأصول المالية من أي نوع وفقا لذلك. بفضل خوارزميات إتورو تم إنشاء بيئة جديدة، حيث يتم دمج جميع كبار التجار على أساس نوع معين من الأصول في مجموعة.


إذا كنت مهتما في التداول كريبتوكيرنسي على سبيل المثال يمكنك اختيار "كوبيفوندز" صندوق "التشفير العملة". يمكنك جعل الاستثمار على أساس الصفقات من جميع التجار الناجحين هناك، والتحقق من الأموال المخصصة ومعدل العائد الشهري.


بمجرد أن تقرر لجعل الاستثمار في هذا الصندوق، يمكنك النقر على زر "الاستثمار" اختيار المعايير الخاصة بك للتمويل وتأكيد. بعد الصفقات سهلة من علامة التبويب محفظة الخاص بك ويمكنك ان ترى مجموع الأموال المخصصة للأصول. في علامة التبويب "تغذية" التجار تبادل أفكارهم وتحليل توقعات السوق مما يجعل التداول أسهل كثيرا مقارنة مع الوسطاء الآخرين.


ونحن نعتقد أن هذا الدليل سيكون كافيا لبدء التداول مع إتورو. في حال كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح حول بعض المواضيع، وترك لنا رسالة وسوف نتصل في أقرب وقت ممكن. حظا طيبا وفقك الله!


مربع ملخص فني.


روابط سريعة.


الاشتراك.


تحذير المخاطر.


ضع في اعتبارك أن التداول ينطوي على مخاطر. فكر في أن التداول لن يكون دائما مربحا وقد يؤدي إلى فقد رأس المال المستثمر.


لا تتحمل شركة فكس-منتور أية مسؤولية عن الخسائر التجارية التي قد تنجم عن استخدام بيانات الشركة / معلوماتها على الموقع الإلكتروني.


يوميات النقد.


تجاربي في الدخل السلبي، والتجارة والحياة.


إتورو المال صنع دليل.


في الشهر الماضي حققت أكثر من 780 $ في الأرباح على إتورو. بدأت نسخة التداول هناك قبل بضعة أشهر مع 250 $ فقط أودعت في حسابي. أردت أن أضع معا هذا الدليل لإظهار أنه من الممكن حقا لكسب الدخل على إتورو. إذا كنت تساءلت يوما، & # 8220؛ هل يمكنك حقا كسب المال على إتورو & # 8221 ؛، ثم تأكد من قراءة هذا.


إذا ما هو إتورو بالضبط؟


إتورو هو منصة التداول الاجتماعي. انها & # 8217؛ ق قليلا مثل الجمع بين وسيط الفوركس التقليدي مع.


الشبكة الاجتماعية مثل الفيسبوك. في الأساس، في كل مرة تجري فيها معاملة تجارية، تتم مشاركتها مع بقية المجتمع. الوجه الآخر هو، في كل مرة المعلم يجعل التجارة أنه & # 8217؛ ق مشتركة أيضا. لذلك يمكنك أن ترى بالضبط ما يتداول المهنيين جعل & # 8211؛ كل ذلك في الوقت الحقيقي.


يمكنك الاستثمار في العملات (الفوركس)، الأسهم (مثل التفاح، وجوجل الخ) والسلع (الفضة والذهب والنفط وغيرها) والمؤشرات. شخصيا أستثمر معظمها في العملة وأنا نسخ التجارة المستثمرين الآخرين الذين يفعلون الشيء نفسه. ولكن أنا أيضا عقد اثنين من الأسهم أيضا. إنه & # 8217؛ ق قليلا من المرح لتكون قادرة على امتلاك شريحة من أبل أو جوجل.


يتم تقاسم جميع الصفقات على إتورو، حتى تتمكن من تصفية والعثور على أفضل التجار لنسخ على أساس المخاطر الخاصة بك / العائد الأهداف.


نسخ التداول هو سر لكسب المال على إتورو.


ما لم تكن أنت مصرفي خبير أو خبير اقتصادي، لن أوصي بتداول العملات الأجنبية بنفسك. ويستغرق الأمر سنوات من الممارسة وفهم قوي لكل من الاقتصاد التقني والأساسي.


والخبر السار هو، أن استخدام إتورو، يمكنك نسخ تلقائيا جميع الصفقات من ذوي الخبرة، والتجار المحترفين. كل ما عليك فعله هو اختيار التجار المناسبين.


الشروع في العمل كسب المال على إتورو.


تأكد من اتباع هذه الخطوات. إذا كنت مجرد فتح حساب، والبدء في تتبع التجار عشوائي وفتح الصفقات الخاصة بك، وأنت تسير إلى فشل & # 8211؛ ثق بي، أنا & # 8217؛ كان هناك.


الخطوة 1: افتح حساب جديد مع إيتورو باستخدام هذا الرابط. ستحصل على أقصى مكافأة متاحة. سوف تعطيك إتورو بعض النقود مجانا، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى تقديم وديعة من أجل أن تكون قادرة على نسخ التجارة (الحد الأدنى للمبلغ لنسخ التجارة هو 100 دولار لكل تاجر تتبع). أوصي بدءا من حوالي 400 $ إذا كنت تستطيع. هذا وسوف تعطيك ما يكفي من النقد لاستيعاب أي الانخفاضات ولا تزال تعطيك عوائد لائق. بطبيعة الحال، لا تستثمر ما يمكنك & # 8217؛ ر تتحمل أن تفقد، ولكن كلما كنت وضعت في أكبر دفع تعويضات على كل صفقة.


الخطوة 2: نسخ بعض التجار. مجرد ضرب الزر الأزرق الكبير على التاجر & # 8217؛ ق الشخصي. أحب نسخ تاجر بحد أدنى 100 دولار. إذا قمت بنسخ أحد المتداولين، ولاحظت أن بعض عملياته لم يتم نسخها من قبلك، فهذا يعني أنك لا تنسخ بما فيه الكفاية. $ 100 أجد ما يكفي. تحديث & # 8211؛ قامت إتورو مؤخرا بتغيير برنامجها بحيث يكون الحد الأدنى لمبلغ التاجر هو 100 دولار. اظن ان هذه اخبار رائعة.


الخطوة 3: الجلوس والانتظار. الصبر هو المفتاح. بعض التجار سوف تفتح فقط 1 أو 2 الصفقات كل أسبوع. بعض سوف فتح الكثير. الشيء المهم هو عدم الحصول على الصبر والبدء في العبث. إذا كان التاجر، بعد 3 أسابيع لا يظهر أي مكاسب ثم يجب التوقف عن نسخها. عد إلى هذه القائمة ونسخ التجار الجدد. على الرغم من أنني & # 8217؛ م جيدة جدا في اختيار الأشخاص المناسبين لمتابعة.


تحديث & # 8211؛ يبدو أن إتورو تحتفظ بترقية. يمكنك معرفة تفاصيل مكافأة الإيداع هنا.


بلدي نصائح أعلى لكسب المزيد من المال على إتورو.


دون & # 8217؛ ر التجارة يدويا. أحد الأخطاء التي قمت بها في وقت مبكر، وكان فتح الصفقات لوحدتي. لم يكن لدي المعرفة أو الخبرة للقيام بذلك. و يكلفني. دون & # 8217؛ ر جعل نفس الخطأ. فقط استخدام نسخة التداول لتبدأ. إذا كنت ترغب في التجارة يدويا، تبدأ مع حساب الممارسة. كوبيتراد 4 أشخاص مختلفين. كوبيترادينغ تاجر واحد فقط سوف تترك حسابك عرضة للخطر. انتشار المخاطر ونسخ التجارة 4 أشخاص مختلفين. دون & # 8217؛ ر نسخ التجار الذين لديهم 100٪ + كسب. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات عالية المخاطر. تهدف إلى متابعة التجار الذين يكسبون حوالي 30٪. هذا لا يزال عودة مذهلة، ولكن من دون خطر غبي.


الاستثمار في الأسهم على إتورو.


ميزة فريدة من نوعها من إتورو هي ميزة الأسهم. باستخدام منصة، يمكنك شراء جزء من حصة (تبدأ في 10 $ فقط) في مجموعة واسعة من الشركات. وهذه تشمل أبل، الفيسبوك، جوجل، كوكا كولا الخ إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبدء الاستثمار في الأسهم، ولكن لا تريد أن تستثمر الكثير من النقد، ثم إتورو هو إلى حد كبير الخيار الوحيد الذي يسمح لك للحصول على التداول في ثوان فقط باستخدام 10 $. اخترت الاحتفاظ جزء من محفظتي استثمرت في أسهم إتورو.


31 تعليقات.


قراءة رائعة & # 8230؛ سوف تستخدم هذا الدليل ونرى كيف تعمل الأمور من هنا ..


شكرا على تقديم & # 8230؛


الاستثمار في الأسهم، هل هذا يعني أن لديك للتجارة أو ببساطة الانتظار للحصول على قيمة نقدر؟ هل تصدر أرباحا؟


انها كفد حتى لا فاز & # 8217؛ ر تقديم أرباح وسوف تحتاج إلى بيعها من أجل تحقيق الربح. في العام الماضي أنا & # 8217؛ كنت استثمرت حصرا في أبل (آبل) التي لا تقدم أرباحا على أي حال. اشتريت في حوالي 95 $ وبيعت في 119 $. هناك الكثير من الأرباح لجعل باستخدام هذه الطريقة.


يمكن تسمية بعض التجار الخبراء يمكنك يوصي للتكيف.


اتبع المدونة & # 8211؛ عندما جئت عبر تاجر جديد الذي أعتقد يستحق النسخ أنا ميزة لهم في بلوق وظيفة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي إيتورو للذهاب! وقعت للتو!


عندما يبدأ التجار نسخ لي، هل كسب المال من إتورو أو فقط ما التجارة.


إذا 10 الناسخات تبدأ نسخ لك ثم نعم. يمكنك أن تصبح ما يعرف باسم & # 8220؛ المستثمر الشهير & # 8221؛ على إتورو وتحصل على مكافآت نقدية كبيرة. إتورو سخية جدا ومكافأة التجار الذين يظهرون مكاسب شهرية متسقة.


مرحبا! شكرا لكم على تجربتك، مثيرة جدا للاهتمام لنرى كيف يمكنك كسب المال مع إتورو. لقد بدأت مؤخرا نسخ التداول. أنا على الطريق إلى مستثمر شعبي آمل 🙂


هل يمكن أن تخبرني ما هو لقبك على إتورو؟


تحيات من ألمانيا،


مرحبا، ما الفرق بين النسخ مع 100 $ و 500 $؟ سبب نسخ التجار مع 100 $ أو 200 $ لا شيء تغيير، جميع العمليات بين 1 $ و 2 $. ماذا علي أن أفعل ؟؟ و شكرا لك.


مرحبا، شكرا ل إكسبرينس اور، im. very نقدر كثيرا لرؤية المعلومات التي قمت بمشاركتها. أنا فعلا بيجينر، الآن سؤالي هو كيف يمكنني نسخ المزيد من الصفقات مع 200 $ فقط؟ هل أحتاج إلى وضع المزيد من الودائع فقط لنسخ المزيد من التجار؟


شكرا ل أور أور فيوتشر كومنت 🙂


الحد الأدنى لمبلغ النسخة على إتورو هو الآن 100 $. حتى مع 200 $ يمكنك كوبيتريد اثنين من التجار. قد يكون ذلك كافيا لتبدأ. اختبره، انظر كيف يذهب ثم حاول توسيع تاجر واحد في وقت واحد.


مرحبا، أعتقد إتورو هو أفضل منصة للمبتدئين. كوبيترادر ​​هو عظيم ولكن كن حذرا اختيار التاجر الصحيح. لا يعني التاجر الرائع أداء جيدا والأداء السابق لن يضمن نجاحك في المستقبل.


مرحبا، أبلغ أكثر عن تداول الأسهم.


أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تجعل فعلا أي ربح لائق مع 500 من خلال نسخ التجار منخفضة المخاطر، ط.


أعطي لكم مثالا، أنا التجارة على إتورو نفسي، لقد بدأت بنفس الطريقة التي أوصي، ولكن في وقت قريب جدا أدركت أن ليس وسيلة لكسب المال.


أنا كنت كوبيترادينغ واحد جيد جدا التاجر مع 250، في 2 أشهر، أرباحي حوالي 10 & # 8230؛ كثير من الناس يعتقدون، فإنها يمكن أن تجعل المال بسهولة بهذه الطريقة، مع بضع مئات، مطلوب مبلغ كبير للحصول على دخل جيد من كوبيترادينغ.


أنت على حق، فإنه يأخذ رصيد بداية أكبر لرؤية أرباح أكبر.


ذلك يعتمد على تعريف الخاص بك & # 8220؛ الربح لائق & # 8221؛. $ 10 ريتورن أون 250 إن 2 مونثس يعني أنك سوف تكون على الطريق الصحيح لرؤية 24٪ العائد السنوي. أنا لا أعرف العديد من الاستثمارات التي توفر هذا النوع من العودة. ومن الواضح أن هذا سوف يتضاعف كذلك.


250 $ هو تماما مبلغ صغير للاستثمار على إتورو، وهذه الأيام أوصي الاستثمار أكثر إذا كنت تستطيع تحمله.


مرحبا، أنا نسخ شخص ما على إتورو. أنها لا تظهر الربح في هناك ولكن هل أنا بحاجة إلى إغلاق الصفقة للحصول على الربح؟


لن يقوم المتداول الذي تقوم بنسخه بإغلاق الصفقة. فمن الممكن لإغلاق الصفقات الفردية يدويا، ولكن التاجر قد يكون في انتظار لرؤية زيادة الأرباح أكثر من ذلك. إذا أغلقت الصفقات التي تم نسخها يدويا، فلن تنتهي بنفس النمو الذي تتخذه التاجر الذي تنسخه. بالطبع، إذا كنت واثقا في التداول، لا تتردد في اتخاذ القرارات الخاصة بك 🙂


أنا أبدا تحت الوقوف هذا الجزء لدي قريبة من بعض التفكير النسخ سأفقد الربح.


أنا باحث في مدرسة روتردام للإدارة في محاولة لدفع الأدب على منصات التداول الاجتماعي. أنا في حاجة إلى المشاركين في استطلاع الرأي. سيكون من المدهش إذا كنت تستطيع ملء المسح الخاص بي، وإذا أمكن، أيضا مشاركة بلدي رابط المسح على إتورو.


ها هو الرابط الالكتروني:


شكرا جزيلا مقدما وأطيب التحيات،


أنا & # 8217؛ م تماما للمبتدئين إلى إتورو وأنا فقط حصلت على حساب تجريبي لممارسة التداول قبل حقا وضع أموالي في.


ووجدت بعض القضايا الغريبة.


1. عندما كنت تملك الأسهم أو المال فكس في محفظتك، يمكنك بيعه في أي وقت ترى يرصد الاستفادة كما التداول اليدوي. كيف يمكن أن تجعل الخسارة إذا كنت يمكن أن تتخذ قرارا بشأن متى تبيع؟ تخميني كان مجرد النقر على توقيت خاطئ بنسبة 1.2٪ أو بعض الأرباح ومدة النقر يذهب على خطأ والمعدل هو -0.1٪ أو شيء من هذا. في بلدي قضية المال الظاهري، وعادة ما أغلق التجارة لأكثر من 6٪ الربح. ولدي كل الأرصدة بوسيتيف. يمكن بيع العملة على الفور.


2. عقود الفروقات لديها بعض الوقت في انتظار وبيع فترات. هل سيجعل المخزون لا تباع بسلاسة لكسب المال وتسبب الخسارة بسبب تغير معدل خلال فترة الانتظار؟


نعم، هذا هو الشيء العظيم في العقود مقابل الفروقات & # 8211؛ أنها خيارات & # 8217؛ t حتى لا يكون هناك انتهاء.


لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك وقت معلق ل كفدس الأسهم. هناك كان هناك & # 8211؛ إتورو تستخدم لمعالجة الصفقات الأسهم مرة واحدة في اليوم، ولكن هذا قد تغير الآن. وأنه & # 8217؛ ق القيام به على الفور. أنا ملاذ & # 8217؛ ر تأتي عبر أي قضايا الانزلاق عند إغلاق من مواقف الأسهم بلدي.


يرجى تعلمني كيفية استخدام محفظة افتراضية على إتورو.


كمبتدئ يمكن أن تجعل أي ربح فقط باستخدام محفظة افتراضية؟


لا، محفظة افتراضية هي فقط للممارسة التداول، ويمكنك & # 8217؛ ر جعل أي المال الحقيقي منه. لقد نشرت الكثير من المشاركات على هذه المدونة حول ممارسة التداول.


نجاح باهر، أنا & # 8217؛ م سعيد أنا تعثرت عبر هذا المنصب! إتورو يبدو مبتكرة للغاية. أنا لا تتوقف أبدا عن دهشتها مع جميع الخيارات التجارية التي تخرج. لذلك عند نسخ التاجر يفعل ذلك مجرد جعل الصفقات المتناسبة؟ على سبيل المثال، إذا كان التاجر الذي نسخه لديه $ 10،000 للتداول مع وليس لدي سوى 1000 $ سوف تكون الصفقات بلدي ببساطة 1 / 10th حجم التاجر أنا & # 8217؛ م النسخ؟


نعم صحيح تماما. يتم فتح كل التجارة في نسبة، والذي يسمح لك لنسخ فقط مع 100 $.


ربما سؤال غبي ولكن عندما كوبيترادينغ إذا كنت نسخ شخص ما مع 100 $ وعلى مدار الوقت جعل 50 $ الربح هو هذا أعيد استثمارها بالنسبة لي من قبلهم حتى في الواقع في مرحلة ما سيكون لدي 150 $ دولار استثمرت في نفوسهم؟


أو يجب أن أوقف نسخها. خذ الربح الذي من شأنه أن يعطيني 150 $ في حسابي ثم ريكوبي لهم حتى الآن لدي 150 $ استثمرت.


وسوف تستخدم الأرباح لإعادة الاستثمار. ومع مرور الوقت، ومع نمو أرباحك، يمكنك تقليل المبلغ ونقل حسابك مرة أخرى إلى حسابك & # 8211؛ أفعل هذا فقط بحيث حافظتي يبقى في التوازن.


شكرا على الرد أنا أفهم الآن. هل تعرف إذا كنت تستخدم الانضمام الرابط فوق كم مكافأة إتورو تعطي للاستخدام؟ أنا & # 8217؛ م إيداع 300 $ لبدء التي أنا & # 8217؛ رأيت على الانترنت يمكن الحصول على $ 100 مكافأة إتورو باستخدام code100 كود لاستخدامها فقط للاستثمار. هل يتضمن أيضا مكافأة إحالة لك ولكم على سبيل المثال مبلغ 20 دولارا إضافيا. جعل $ 120 مكافأة في المجموع.


لا يصدق أن تقول في المقال الخاص بك لوقف بعد 3 أسابيع إذا كان المتداول لم يحقق أي مكاسب. أي شخص يشارك في التداول يعرف أن في منتصف إلى طويلة الأجل. يجب أن يتبع المتداول الذي لديه مسار تاريخ جيد على الأقل لمدة عام لإعطائه فرصة عادلة.


أنت & # 8217؛ الحق في. 3 أسابيع وربما قصيرة جدا، ومنذ كتابة هذه المقالة، وقد تغيرت إتورو كثيرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الانضمام إلى بلدي نسخ النشرة الإخبارية.


تريد معرفة من لنسخ التجارة على إتورو؟ الاشتراك في بلدي كوبيترادينغ النشرة الإخبارية مجانا.


إتورو - 100 دولار مجانا.


واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية لدينا هو 100 $ الترويج مجانا للتجار الجدد. الفكرة بسيطة. تعلم التجارة من إيجابياتنا، التجارة حساب تجريبي، ونحن سوف أعطيك 100 دولار مجانا لبدء حياتك المهنية التداول.


هام: لسوء الحظ، هذا العرض غير صالح لسكان الولايات المتحدة الأمريكية.


اتبع التعليمات البسيطة أدناه للحصول على 100 دولار:


افتح إتورو ريال ماني ترادينغ أكونت.


إتورو هي منصة تداول الفوركس الرائدة مع سبريدس منخفضة والبرامج لا يصدق.


أدخل تفاصيل حسابك.


نحن بحاجة إلى تفاصيل حسابك حتى نعرف أين وضع 100 $ الخاص بك!


تسجيل الدخول لإدخال تفاصيل حسابك.


التجارة الخاص بك $ 10،000 حساب تجريبي لفتح $ 50 النقدية!


سيبدأ حسابك التجريبي بمبلغ 10000 دولار أمريكي. تلبية هذه المعايير للحصول على 50 $ نقدا:


بناء رصيدك إلى 11،500 $ في حساب تجريبي الخاص بك (الربح 15٪ فقط) جعل ما لا يقل عن 50 الصفقات (الكثير القياسية) في حساب تجريبي الخاص بك.


فتح الخاص بك المقبل $ 50 ريال المال مكافأة.


عند توليد 50 الكثير في الصفقات في حساب المال الحقيقي الخاص بك، وسنقدم لكم إضافية 50 $ مكافأة نقدية!


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment