Monday 26 February 2018

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي


راند جنوب أفريقيا أسعار العملات الأجنبية.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


تداول راند جنوب أفريقيا.


عندما يتعلق الأمر بالعملات التجارية، يميل المستثمرون إلى التمسك أزواج العملات التي هم على دراية. تداول العملات G10 هو المكان الذي معظم المستثمرين مريحة لوضع أنفسهم.


لمحة عامة عن زار.


عندما يتعلق الأمر ببعض من أفضل عملات الأسواق الناشئة لعام 2018، أثبتت راند جنوب أفريقيا أنها تستحق ذلك. إن اقتصاد جنوب أفريقيا هو الأقوى في القارة الأفريقية، ومن ثم فهو أكثر الأسواق المالية سيولة.


تاريخ من تقلبات أوزار.


ومن بين التجار في المصارف الاستثمارية، يطلق أحيانا على راند جنوب أفريقيا "صانع الأرملة". عندما التاجر لديه لشراء 100 مليون دولار قيمة العملة، والتحركات الشديدة والتغيرات مفاجئة السيولة يمكن أن تكون تجربة مخيفة.


النظرة الأساسية لزار.


مثل جميع المشاركين تقريبا في أسواق العملات، لم يكن أحد يتوقع فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. معظم عملات الأسواق الناشئة قد بيعت عندما بدأت الأموال تتدفق إلى الولايات المتحدة أدى ارتفاع عائدات السندات في الولايات المتحدة إلى انخفاض الطلب على التجارة إم. وأدى ذلك إلى عكس اتجاه التعزيز الذي كان عليه راند على مدى الأشهر القليلة الماضية حيث أنه خرق مستوى 14.


التوقعات الفنية ل زار.


وبالنظر إلى الرسم البياني أوزار حاليا، يبدو كما لو أن المشاركين في السوق يتوقعون تخفيض وتغذية زيادة وتعديل محفظتهم. ويبدو أن الاتجاه المقدر قد انعكس مع المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم متجاوزا المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم.


كيفية تداول أوسدزار.


نظرا لعدم اليقين الكبير على الزوج على كلا من الدولار و زار الجانب، واحدة من أفضل الأدوات التي يمكن للتاجر استخدامها للاستفادة من التقلبات المتوقعة هي استراتيجيات الخيار.


2 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


BinaryTradingClub.


جانيت هي واحدة من الأعضاء المؤسسين للنادي التجاري ثنائي. بعد أن عملت في المدينة لمؤسسة مالية، قررت اتخاذ خطوة التداول على حسابها الخاص. وقد تم تداول الفوركس والخيارات الثنائية لمدة 4 سنوات تقريبا. يمكنك التقدم بطلب عضوية في نادي ثنائي للتجارة والتحدث مباشرة مع جانيت. الهدف الرئيسي للنادي هو مساعدة المجتمع من التجار للوصول إلى أهدافهم التجارية الفردية.


اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، لا يتم تحديد الربحية فقط من خلال الصفقات الفعلية التي.


31 أكتوبر 2018.


استخدام التحليل الأساسي للتجارة الخيارات الثنائية.


ونظرا للطبيعة قصيرة الأجل لمعظم الصفقات الخيارات الثنائية، ويبدو أن هناك التركيز على التقنية.


أكتوبر 04، 2018.


ما يجب أن تعرفه عن الخيارات الثنائية.


"الخيارات الثنائية". هناك، لقد قلت ذلك. الخيارات الثنائية هي ريد-هيدد-ستيب-تشيلد من الاستثمار.


5 أسباب للنظر في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية كل يوم. ولكن هم مجرد بدعة، أو خطيرة.


زار - راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c.


التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200.


بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي.


المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زار؟


راند جنوب أفريقيا التاريخ.


وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات ورقية. خلال الاحتلال البريطاني، في عام 1826، وضعت مستعمرة كيب على أساس استرليني، على الرغم من استمرار العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار الاسباني والدولار الأمريكي والفرنك الفرنسي والروبية الهندية تعميم. وفي عام 1921، أنشئ المصرف الاحتياطي لجنوب أفريقيا بوصفه المصرف المركزي. في عام 1961، حلت راند جنوب أفريقيا محل الجنيه تحت نظام عشري. وكانت النسبة 2 زار إلى 1 غبب.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


راند جنوب أفريقيا.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب)


وبعد أن كان بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا قد وضع نموذجا سابقا على بنك انجلترا، يقف بوصفه السلطة النقدية في جنوب أفريقيا. وباعتباره مسؤوليات رئيسية مماثلة لتلك التي تتحملها المصارف المركزية الرئيسية الأخرى، يعرف المصرف أيضا بأنه دائن في بعض الحالات، وهو مصرف مقاصة ووسيط رئيسي للذهب. وقبل كل شيء، فإن البنك المركزي مسؤول عن "تحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه". وتشمل هذه المسؤوليات أيضا التدخل في أسواق الصرف الأجنبي عندما تنشأ الحالة.


على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهي، فإن بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا لا يزال كيانا خاصا مملوكا بالكامل مع مئات من المساهمين الذين يقتصرون على امتلاك أقل من 10،000 من إجمالي 2،000،000 الأسهم القائمة. وهذه الأنظمة هي ضمان أن مصالح الاقتصاد تسبق مصالح أي فرد من الأفراد. لجنة السياسة النقدية، التي تتألف من المحافظ، وثلاثة نواب محافظين، وأربعة من كبار المسؤولين في البنك. وتجتمع المجموعة على أساس جدول زمني يتم وضعه في صيغته النهائية قبل بداية كل عام، وقد يختارون عقد اجتماعات غير مقررة بناء على التطورات الاقتصادية.


ويعتبر متوسط ​​المدى اليومي لراند جنوب أفريقيا (زار) أعلى بكثير من العملات الأخرى التي ينظر إليها بين المتداولين على أنها متقلبة نسبيا. ومع ذلك، عند ترجمتها إلى نقاط الدولار، فإن الحركات تعادل تقريبا يوم متوسط ​​في الجنيه الإسترليني، مما يجعل العملة زوجا كبيرا للتداول مقابل الدولار الأمريكي (خاصة عند الأخذ بعين الاعتبار احتمال حمل). كما يقوم المتداولون بتداول الراند لعلاقته الوثيقة بالذهب والبلاتين. جنوب أفريقيا هي الرائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بتصدير كل من المعادن، وبالتالي فإن الارتباط هو مماثل لتلك التي بين الدولار الكندي والنفط الخام. ونتیجة لذلك، ینبغي علی تجار الفوركس أن یأخذوا بعین الإعتبار أسواق السلع في خلق مراکز عندما تکون البیانات الاقتصادیة محدودة. (اقرأ المزيد عن الراند في العالم الجديد لعملات الأسواق الناشئة.)


تجار الفوركس ذوي الخبرة يعرفون أنه من أجل أن تكون ناجحة في الفوركس يجب أن تعرف أولا العوامل التي تتحرك العملات الفردية. لقد قمنا بإلقاء نظرة على الهيئات الحاكمة والعوامل الاجتماعية والاقتصادية التي تحرك تسع العملات الأكثر تداولا على نطاق واسع في الفوركس ونأمل أن يكون لديك شعور أفضل لماذا هذه العملات تتصرف بالطريقة التي يقومون بها. إذا كنت لا تزال تبحث عن مزيد من المعلومات، لا داعي للقلق، ونحن سوف يكون الخوض أكثر في عدد قليل من العوامل الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على العملات. (لمزيد من القراءة التمهيدية في سوق الفوركس، تحقق من الشروع في العمل في الفوركس والأساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


راند جنوب أفريقيا.


تم إطلاق جنوب أفريقيا في فبراير 1961، بالتزامن مع إنشاء جمهورية جنوب أفريقيا. اسم العملة، راند، مشتق من ويتواترسراند، وهو مصطلح أفريكانر ل & # 8220؛ المياه البيضاء ريدج. & # 8221؛ ويتواترسراند هو الموقع الجغرافي لطول 56 كم طويل الذي كان تاريخيا موقع أنشطة التعدين المكثفة. وهي تقع شمال غرب مدينة جوهانسبرغ.


في عام 1886 اجتذب اكتشاف الذهب في المنطقة من قبل اثنين من المنقبين جموع من الباحثين عن الثروة والعمال، مما أدى إلى تأسيس المدينة. أصبحت المنطقة واحدة من أكبر منتجي الذهب في العالم، مع أكثر من 50،000 طن مستخرجة منذ اكتشافها، أو حوالي نصف جميع الإنتاج في جميع أنحاء العالم. 1) استرجاع 1 نوفمبر 2018 sahistory. za/archive/gold-rush.


يرمز إلى راند من قبل R ولها رمز العملة من زار. وهناك حاليا أكثر من R1.4 تريليون في التداول. يتم تداول حجم ما يقرب من 60 مليار دولار أمريكي من العملة يوميا في سوق العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا، بما في ذلك التداول الفوري والعقود الآجلة. يتم تنظيم العملة من قبل بنك الاحتياطي الجنوب أفريقي. العملة لديها الأوراق النقدية من R10، R20، R50 R100 و R200، وأنها تحتوي على صور للرئيس السابق نيلسون مانديلا من جانب واحد والحيوانات جنوب أفريقيا من جهة أخرى. 2) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://resbank. co. za/Pages/default. aspx.


تاريخ راند جنوب أفريقيا: إرث بوم الذهب.


جنوب أفريقيا يسكنها السكان الأصليون لمدة 2،000 سنة، أبرزها الخويخوي و خوسا. وفي عام 1652، استعمر الهولنديون منطقة ما هو الآن كيب تاون كمحطة للإمداد ومنطقة لاستراحة السفن التي تقوم برحلة بين أوروبا ودول في المحيط الهندي والشرق الأقصى.


استولت إنجلترا على المنطقة في عام 1795. وتلا ذلك الصراع بين المستعمرين الأفريكانيين والإداريين البريطانيين بشكل متقطع خلال القرن التالي وأسفرت عن حرب البوير في 1909-10، وبعد ذلك أعلن الأفريكانرز الاستقلال. غير أن البلد ظل جزءا من الكومنولث البريطاني حتى عام 1961، عندما أجري استفتاء لإنشاء جمهورية جنوب أفريقيا. 3) استرجاع 1 نوفمبر 2018 sahistory. za/topic/pre-mandela-period-colonial-history-south-africa-1652-1917.


إلى داخل، ال التعريف، الرأس من أمل جيد.


وقبل وصول المستوطنين الأوروبيين، كان السكان المحليون في جنوب أفريقيا يتداولون عادة في المقايضة والأموال الرمزية مثل القذائف. عندما تأسست أول مستعمرة أوروبية في كيب تاون في عام 1652، كان الدولار الإسباني ريال 8 في الاستخدام المشترك للتجارة بين التجار البحريين وقف في جنوب أفريقيا. في السنوات اللاحقة، تم استبدال هذا على التوالي من قبل الغيلدر الهولندي والريكس دولار، وهي عملة الفضة الاسترليني المشتركة في شمال أوروبا. وبسبب تكثيف التجارة الأوروبية مع دول الشرق الأقصى، كانت العملة الأخرى شائعة وشملت الروبية الفضية الهندية، الباغودات الذهبية والموهور، الكوبان الياباني، غينيا الإنجليزية، جوانز البرتغالية والروبل الروسي.


في عام 1782، قدم الحاكم الهولندي آنذاك، يواكيم فان بليتنبرغ، النقود الورقية في كيب تاون المقومة بدولار ريكس، بسبب عدم القدرة على الحصول على ما يكفي من النقود من هولندا لتلبية الاحتياجات المحلية. وقد صدرت هذه الأموال على مذكرات مكتوبة بخط اليد، وظهرت فيها ختم حكومي وتاريخ إصدارها. ومع تزايد تأثير التجارة البريطانية والإمبراطورية البريطانية، بدأ الجنيه الإسترليني يشهد توسعا في التداول في المستعمرة.


في عام 1795، بدأ البريطانيون الاستيلاء على المستعمرة وبحلول عام 1806 عززت سيطرتها الإدارية على المنطقة. ومنذ ذلك الوقت، أصبح الجنيه الإسترليني العملة المهيمنة، على الرغم من استمرار استخدام العملات الأخرى على نطاق واسع، ولا سيما العملات الغيلدر الهولندية. وظل هذا الوضع قائما حتى عام 1923، عندما بدأت حكومة جنوب أفريقيا في إصدار أموالها الخاصة، الجنيه الإسترليني الذي كان قائما تماما في مظهره وقيمته على سلفه البريطاني. ومع إنشاء جمهورية جنوب أفريقيا في عام 1961، أصدرت البلد أول عملة محلية خاصة بها هي الراند. 4) استرجاع 1 نوفمبر 2018 توكينسوانز / history. htm.


زار / أوسد الرسم البياني.


جمهورية جنوب أفريقيا.


دخل الراند تداول في تلك السنة بقيمة 2 جنيه استرليني، وحوالي 0.70 دولار أمريكي. وفي السنوات الأولى التي تلت إطلاقه، قامت الحكومة بفهرسة العملة بالجنيه والدولار. وقد تمكنت من الحفاظ على قوة راند ضد نظرائها الأجانب بسبب الوضع القوي للبلد كمصدر للسلع الأساسية. لكن الوضع بدأ يتغير في الثمانينيات، مع ظهور ضغط على جنوب أفريقيا للتخلي عن سياسة الفصل العنصري التي فصلت رسميا عن أحفاد الأفارقة الأفارقة من الأوروبيين من السكان الأفارقة السود المحليين.


في عام 1985، رئيس جنوب أفريقيا P. W. وألقى بوتا كلمة أمام البرلمان رفض فيها تقديم مطالب من السكان السود المحليين لإصلاح نظام العزل. وأعقب الخطاب العقوبات والمقاطعات الدولية ضد البلاد، وانخفض الراند إلى أقل من R2 لكل دولار أمريكي. 5) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://resbank. co. za/Lists/News٪20and٪20Publications/Attachments/4987/SARB٪20Commemorative٪20publication. pdf.


سنوات ما بعد الفصل العنصري.


وعقب اجراء استفتاء عام 1992 لتفكيك الفصل العنصري، اجرت جنوب افريقيا اول انتخابات عالمية لها فى عام 1994. وقد تولى حزب المؤتمر الوطنى الافريقى، الذى يمثل الاغلبية السوداء، رئاسة الحكومة. وقد حافظت راند على قيمة ثابتة في السنوات الأولى لحكومة حزب المؤتمر الوطني الافريقي للرئيس نلسون مانديلا، لكنها بدأت تضعف في عام 1996 بعد تلميحات عن تغيرات السياسة المحلية وردا على بعض الاضطرابات السياسية المحلية. وعقب انتخاب الرئيس الثانى المنتخب ديمقراطيا ثابو مبيكى، تراجعت العملة بشكل اكبر وسط مخاوف المستثمرين من اتساع العجز فى الحساب الجارى وتسريع التضخم. 6) استرجاع 1 نوفمبر 2018 أويسد / سوثافريكا / 38563040.pdf.


السياسة النقدية.


ويدير البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا السياسة النقدية في جنوب أفريقيا. معدل فائدة البلد، المعروف أيضا باسم معدل إعادة الشراء & # 8220؛ & # 8221؛ يتم تعيينها من قبل لجنة السياسة النقدية للبنك (أو لجنة السياسة النقدية)، والتي تجتمع ست مرات في السنة على فترات من حوالي 60 يوما. لجنة السياسة النقدية تستخدم & # 8220؛ مرنة & # 8221؛ نظام استهداف التضخم لضبط معدل الفائدة، استنادا إلى الاختلاف في مؤشر أسعار المستهلك في البلاد. 7) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://resbank. co. za/MonetaryPolicy/Pages/MonetaryPolicy-Home. aspx.


اقتصاد جنوب أفريقيا.


وتعد جنوب أفريقيا المرتبة الحادية والثلاثين بين أكبر الاقتصادات العالمية في المرتبة حسب الناتج المحلي الإجمالي. ومن المسلم به أن يكون سوقا متوسطة الدخل ناشئة مع قطاعات مالية وقانونية واتصالات وتكنولوجية ونقلية متطورة. وللبلد قطاع صناعي متنوع وهو منتج رئيسي للسلع الأساسية. وتشمل الصناعات الرئيسية فى البلاد التعدين وتجميع السيارات وتصنيع المعادن والالات والمنسوجات والحديد والصلب والكيماويات والاسمدة والمواد الغذائية وتصليح السفن التجارية. البلد هو أكبر منتج للبلاتين والذهب والكروم.


وعلى الرغم من وفرة مواردها الطبيعية نسبيا من الموارد الطبيعية، فقد عانت في السنوات الأخيرة من عدم كفاية الهياكل الأساسية، ولا سيما في قطاع الكهرباء، الذي شهد فترات دورية من انقطاع التيار الكهربائي. كما شهد اقتصاد البلاد أيضا بطالة شديدة تصل إلى 25٪، مع ارتفاع معدلات البطالة بين الشباب السود. جنوب أفريقيا وأكبر الشركاء التجاريين هي الصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ والهند. 8) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/sf. html.


اللائحة.


وينظم تداول العملات الأجنبية والتجارة المالية في جنوب أفريقيا من قبل مجلس الخدمات المالية والبنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا. والهيئتان مستقلتان، ولكن مديريهما موافق عليهما من قبل وزارة المالية في البلاد. 9) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://resbank. co. za/RegulationAndSupervision/Pages/RegulationAndSupervision-Home. aspx.


أزواج العملات الرئيسية راند جنوب أفريقيا.


في تداول العملات الأجنبية في بورصة جوهانسبرغ، يتم تداول الراند الجنوب أفريقي عادة مع عدة عملات، بما في ذلك الدولار واليورو والدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني. كما تستخدم الراند للتداول في أزواج العملات الاصطناعية مع العملات الأفريقية الإقليمية مثل زمو و كيس و نغن، من بين أمور أخرى. 10) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://jse. co. za/trade/derivative-market/currency-derivatives.


راند، الفواتير، أيضا، العملات.


منذ طرحه، تم إصدار الراند كقطع نقدية و نقود ورقية. وتطبع الأوراق النقدية لجنوب أفريقيا من قبل شركة الأوراق النقدية في جنوب أفريقيا، ويتم تصنيع القطع النقدية من النعناع الجنوب أفريقي. بعض الألقاب الشعبية لعملتها تشمل باك، سمكا، لقطات، النمر، كا تشينغ، بويز، بوب و توم. وتشمل العملات المتداولة في الاقتصاد 5 و 10 و 50 سنتا و R1 و R2 و R5. 11) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://resbank. co. za/Pages/default. aspx.


راند حول العالم.


وتعد راند العملة ال 18 الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم، وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية. وبالإضافة إلى كونها العملة الرسمية لجنوب أفريقيا، فإنها تستخدم أيضا في ليسوتو وناميبيا. كما تستخدم على نطاق واسع كعملة غير رسمية في سوازيلند وزيمبابوي. 12) استرجاع 1 نوفمبر 2018 هتبس: //imf/external/pubs/ft/wp/2007/wp07158.pdf.


أين هو راند اليوم؟


وانخفضت قيمة الراند إلى أقل من R13 للدولار الواحد في أعقاب الهجمات الإرهابية في الولايات المتحدة في عام 2001. واستردت العملة قيمة على مدى السنوات اللاحقة، وارتفعت إلى ارتفاع R6 لكل دولار، لكنها ظلت ضعيفة تحت ضغط من تداعيات الأزمة المالية العالمية في 2008- 2009. منذ انتخاب الرئيس جاكوب زوما في عام 2009، استأنف الراند اتجاه الضعف في ظل المخاوف بشأن قوة قطاع التصدير في البلاد. في الآونة الأخيرة، تراجعت العملة أكثر تحت تأثير تلميحات بشأن رفع سعر الفائدة المحتمل من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي وقرار من الصين في أغسطس 2018 للسماح لعملتها أن تنخفض. 13) استرجاع 1 نوفمبر 2018 بوسينسينزيدر / سيئة-بيع قبالة في جنوب أفريقيا-راند-2018-5.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment