Sunday 11 March 2018

فوركس يبوك للمبتدئين


تجارة الفوركس للمبتدئين.
دليل المبتدئين لتعلم تداول العملات الأجنبية.
الحد من المسؤولية / تنويه الضمان: في حين أن الناشر والمؤلف قد بذلوا قصارى جهدهم في إعداد هذا الفوركس للتجارة للمبتدئين دليل، أنها لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال محتويات هذا الدليل.
الكشف عن المخاطر: المعلومات الواردة في هذا دليل تداول الفوركس للمبتدئين هو لأغراض تعليمية فقط. العروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. الفوركس ينطوي التداول على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. تداول رأس المال الوحيد الذي يمكن أن تخسره. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة باستخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع.
أساسيات تداول الفوركس للمبتدئين.
ما هو بالضبط تداول الفوركس؟ ببساطة، تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات الدولية. تقليديا، اقتصرت المشاركة في سوق الفوركس على المؤسسات المصرفية والتجارية الرئيسية. ولكن في السنوات الأخيرة، فتحت التطورات التكنولوجية هذا المجال مرة واحدة حصرية للشركات الصغيرة وحتى الأفراد من خلال السماح لهم بتداول العملات على الانترنت.
أسعار العملة في العالم ليست ثابتة. وهي تتبع سعر صرف عائم ويتم تداولها دائما في أزواج - اليورو / الدولار، الدولار / الين، الخ. معظم المعاملات الدولية هي تبادل العملات الرئيسية في العالم.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، هناك عدد من أزواج العملات الرئيسية. : اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. وتعتبر أزواج العملات هذه رئيسية بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى بسبب حجم تداولها.
في سوق الفوركس، يتم اختصار هذه العلاقات: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، و أوسد / تشف. ويمكن أيضا أن تكون مدرجة على النحو التالي (بدون شرطة مائلة): يوروس، أوسجبي، غبوسد، و أوسشف.
وفيما يلي رسم بياني ل 4 أزواج من العملات يوضح بوضوح الفوركس مبتدئين علاقتهم مع بعضهم البعض.
تداول الفوركس للمبتدئين الرسم البياني 1.0 أزواج العملات الرئيسية - البيانات اليومية.
ومن المهم أيضا أن نتذكر أنه لا توجد أرباح توزع على العملات. إذا كنت متداولا في سوق الفوركس، فإنك تنظر لمعرفة ما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستقدر مقابل عملة أخرى. عندما يكون هذا هو الحال، يمكنك تبادل الأخير لأول مرة. من الناحية المثالية، سوف تكون قادرة على تبادل العملة الأولى للآخر في وقت لاحق، وجمع الأرباح من التجارة.
وعادة ما تتم المعاملات الفوركس من قبل المهنيين في البنوك الكبرى وشركات الوساطة. تداول الفوركس منذ فترة طويلة سمة هامة من سمات السوق الدولية. في جميع ساعات اليوم، يتم تداول العملات من قبل وسطاء في جميع أنحاء العالم.
في الواقع، يعمل سوق الفوركس تقريبا أربع وعشرين ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع مع التجار في المؤسسات المصرفية الدولية التي تعمل عددا من التحولات منفصلة.
سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم العادية في حقيقة أن تحولات الأسعار هي أكثر سلاسة بكثير ولا تؤدي إلى ثغرات كبيرة. كل يوم سوق الفوركس يتحول تريليونات من الدولارات، مما يسمح للتجار للدخول والخروج موقف معين بسهولة جدا. كما ترون، فإن سوق الفوركس هو نظام ديناميكي ومستمر لا ينام في الأساس. ومما لا شك فيه أنه حتى في 11 سبتمبر / أيلول 2001 كان من الممكن الحصول على أسعار العملات.
المعروف أيضا باسم سوق الصرف الأجنبي، أو فكس، هو أقدم وأوسع الأسواق المالية توسعا في العالم. في المقابل، فإن سوق العقود الآجلة للعملات هو مجرد واحد في المئة من حجم سوق الفوركس.
يتم التوسط في الصفقات بين المجموعات المصرفية الرئيسية وتنتشر في جميع أنحاء العالم، من أمريكا إلى أستراليا، إلى آسيا، إلى أوروبا، والعودة إلى الولايات المتحدة لفترة طويلة، وضعت الشروط المسبقة المالية وكبيرة الحد الأدنى المعاملات الصفقة سوق الفوركس بعيدا عن متناول صغيرة التجار. ونتيجة لذلك، كانت البنوك والمؤسسات المالية الكبرى في وقت واحد هي الأطراف الوحيدة التي يمكن أن تستفيد من المشاركة في سوق الفوركس وأسعار الصرف القوية.
اليوم هو قصة مختلفة. يمكن للمتداولين في السوق الفوركس تقسيم وحدات كبيرة داخل السوق، مما يسمح للشركات الصغيرة وحتى الأفراد القدرة على التجارة هذه الوحدات الصغيرة. على الرغم من أنها أقدم سوق مالي في العالم، إلا أن سوق الفوركس تطورت قدرا كبيرا من الوقت في وقت قصير. إن اتصالات الإنترنت عالية السرعة ومنصات تداول الفوركس المتطورة عبر الإنترنت قد جعلت من السهل على المتداولين الفرديين الانخراط في تداول العملات الأجنبية وربما يكون ناجحا جدا في ذلك. هذا الدليل الأساسي هو الخطوة الأولى نحو مستقبل ناجح في التداول في سوق الفوركس مربحة للغاية.
لماذا التداول في سوق الفوركس.
إذا سألت المتداولين في الفوركس عن السبب الأول في تداولهم في الفوركس، فإن معظمهم سيقولون "احتمال الربح"
تداول الفوركس للمبتدئين الرسم البياني 1.1 بيانات غبوسد اليومية.
يظهر الرسم البياني أعلاه زوج العملات اليومي غبوسد (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي). يظهر هذا الرسم البياني؟ يشترى ؟ دخول حيث السهم الأزرق هو (الجزء السفلي الأيسر من المخطط). هذه.
يمثل حيث ذهب نظام تداول فوريكس طويل (اشترى).
الربح حتى الآن في هذه التجارة هو ما يقرب من 24،000 $ لكل عقد الفوركس. هذا هو من مجرد تجارة بسيطة واحدة في سوق الفوركس! حتى تتمكن من رؤية احتمال الربح هناك وهناك فرص مثل هذه موجودة في جميع أزواج العملات الأجنبية.
هناك فرصة فريدة من نوعها وربما مربحة جدا من خلال أسواق النقد / الفوركس الفوركس بغض النظر عن حالة السوق.
كيف تبدأ مع تداول الفوركس.
تعلم التجارة مع الفوركس ليس صعبا بشكل لا داعي له؛ ومع ذلك، هناك بالتأكيد بعض البنود التي يجب أن تكون على بينة من والتعليمات لمتابعة. قبل البدء في أي تداول، من الواضح أنك بحاجة إلى تحديد موقع وعلاقة علاقة مع وسيط لتنفيذ الصفقات. كما هو الحال مع الأطباء والمحامين والمهن الأخرى، وهناك العديد من وسطاء الفوركس التي يمكنك تحديدها.
لمساعدتك في الاختيار، إليك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار:
الحد الأدنى للفروقات - على عكس وسطاء تداول الأسهم القياسية، لا يقوم وسطاء الفوركس بتحصيل أي عمولات على الصفقات. فهم يكسبون دخلهم من ما يسمى بالانتشار. والفارق هو ببساطة الفرق بين سعر شراء وبيع العملة في وقت معين. كما يمكنك تحديد والتحقيق وسطاء، يجب عليك الاستفسار عن ينتشر أنها تهمة. وكلما انخفض الفرق، كلما قل تكلفة التداول في الفوركس. وهذه هي نفس القاعدة المتبعة مع الوسطاء التقليديين. كلما ارتفعت عمولاتهم على الصفقات، انخفضت أرباحك عند إبرام صفقة الشراء والبيع. ومن مصلحتك الفضلى اختيار وسيط الفوركس تقدم انتشارا منخفضا.
االمتثال والسمعة - يعمل وسطاء تداول األسهم التقليدية بشكل عام من خالل دور الوساطة الخاصة بهم. لكن وسطاء الفوركس غالبا ما ينتمون إلى بنك كبير أو مؤسسة مالية أخرى. ويرجع ذلك إلى مبالغ كبيرة من رأس المال المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من أن وسيط الفوركس الذي تختاره مرخص بشكل صحيح وسجل. يجب أن يكون وسطاء الفوركس مسجلين لدى لجنة العقود الآجلة (فم). بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيمها من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).
يمكنك تحديد موقع والتحقق من التسجيل وكذلك الحقائق الأخرى والمعلومات الأساسية في موقع كفتك في cftc. gov. دون شك، كنت ترغب في الاحتفاظ والتجارة من خلال وسيط الذي ينتمي إلى بنك ذو سمعة طيبة أو مؤسسة مالية.
أدوات البحث المتاحة والمعلومات - مثل السماسرة الأسهم والسلع التقليدية، وسطاء الفوركس الحفاظ على أنواع مختلفة من المواقع، منصات التداول والبحوث الأساسية وبوابات المعلومات. يجب أن توفر لك المواقع معلومات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الحالية، والمعلومات التقنية والقدرة المقارنة وغيرها من البيانات ذات الصلة. وهناك تاجر فوركس جيد أيضا الحفاظ على القدرة على التجارة على أنظمة مختلفة. كما هو الحال مع أي مسعى مالي كبير من هذا النوع، طلب تجارب مجانية يمكنك تقييم منصات التداول المختلفة وسيط الفوركس. يجب على وسطاء الفوركس تقديم مجموعة واسعة من المعلومات والجداول الزمنية والأدوات وغيرها من وظائف الدعم والسجلات.
وخلاصة القول هو لتحديد موقع وسيط الذي سوف توفر لك مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاجها لتكون ناجحة.
مجموعة متنوعة من خيارات الرافعة المالية - لتحقيق النجاح في تداول الفوركس يمكنك الاستفادة من السعر ينتشر على الصفقات الخاصة بك. فارق الأسعار هي دقيقة وصولا الى النسب المئوية الصغيرة من فلسا واحدا. ومع ذلك، فإنك تستخدم أكثر من رأس المال الفعلي المقترض من وسيط لجعل الصفقات التي هي كيفية الاستفادة من كميات أكبر من الصفقات الخاصة بك مما لديك في الواقع نقدا. هذا يسمح لك لكسب المال على الانحرافات السعرية الصغيرة. على سبيل المثال، إذا كنت تستفيد من حصة من 100 إلى 1، وهذا يعني أنه لكل واحد من الدولارات الخاصة بك التي كنت تتداول، كنت تقترض 100 من الوسيط. وسوف تسمح لك غالبية واسعة من السماسرة للاستفادة تصل إلى 250-1 نسبة.
ولكن يجب أن تكون حذرا، لأن نسبة الرافعة المالية ترتبط ارتباطا مباشرا بالمخاطر. كلما ارتفعت النسبة، كلما كنت تقترض بشكل فعال من الوسيط. في حين يمكنك كسب المزيد من الأرباح من الصفقات، يمكنك أيضا أن تفقد أكثر إذا كان تقلب الأسعار ليس في صالحك. يستند تقييم مكافآت المخاطر إلى مبالغ رأس المال الخاصة بك ومستوى تحملك لألرباح والخسائر الناتجة عن الصفقات. إذا كنت تتدفق مع رأس المال، والاستفادة من مبلغ أعلى ليس بقدر كبير من القلق. ومع ذلك، السماسرة تقدم عددا كبيرا من نسب الاستفادة وسوف تجد بالتأكيد واحد أو أكثر لتناسب رغباتك والقيود المالية. حتى إذا كان لديك كمية كبيرة من رأس المال ويمكن أن تقبل قدرا معينا من المخاطر، قد لا ترغب في الاستفادة من مبلغ كبير إذا أصبح السوق متقلبة مثل أزواج العملات الغريبة.
أنواع الحسابات - سوف تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط لتنفيذ الصفقات. هناك مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات التي يمكنك الحفاظ عليها. ويشار إلى أدنى حساب على أنه حساب مصغر. لديها الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى لفتح الرصيد حوالي 300.00 $. حساب مصغرة يوفر لك أعلى نسبة من الرافعة المالية منذ كنت تستخدم كمية صغيرة من رأس المال التي لتنفيذ مبالغ أكبر في الصفقات الخاصة بك. وبصرف النظر عن حساب مصغر هو حساب قياسي. هذا النوع من الحساب يوفر العديد من نسب الرافعة المالية المختلفة. لديها أعلى رصيد أدنى لفتح حوالي 2000.00 $. وأخيرا، هناك نوع آخر من الحساب الذي يقدمه الوسطاء هو حساب ممتاز. وتتطلب هذه المعايير الحد الأدنى من الحد الأدنى لفتح الأبواب. كما أنها توفر لك نسب متعددة من الرافعة المالية وكذلك تعطيك الوصول إلى منصات إضافية، والأدوات والخدمات. كما تقوم بتقييم واختيار وسيط، والعثور على واحد لديه المزيج الصحيح من الحسابات، والرافعة المالية، والمعلومات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والظروف المالية.
الابتعاد عن الوسطاء غير المستقرين - كما هو الحال في أي مهنة، هناك ممثلون جيدون وسيئون. الوسطاء لا تختلف. بعض هي السمعة والبعض الآخر هي التي تحتاج فقط لتجنب، وخاصة كمبتدئين تداول العملات الأجنبية. هذه هي السماسرة الذين ليس لديهم مصلحة افضل ما لديكم في يد وشراء ببساطة قبل الأوان أو بيع بالقرب من نقطة السعر مسبقا لزيادة الأرباح الخاصة بهم.
هؤلاء الوسطاء سوف تحصل على جزء من قرش دائما ضد الصفقات الخاصة بك. لن يقبل أي من الوسطاء الذين تقيمهم أي وقت مضى بهذا التداول، ولكن هناك طرق لتحديد ما إذا كنت تفكر في وسيط يشارك في هذه الممارسة. يمكنك التحدث مع السماسرة الآخرين للحصول على رأيهم على واحد أو أكثر أن كنت تفكر. يمكنك أن تسأل إذا كانوا على بينة من تداول السماسرة الميل في ترنيس من البيع والشراء بالقرب من نقاط السعر.
لا توجد منظمة تعقب هذا النوع من النشاط. يمكنك محاولة البحث على الإنترنت في مجالس المناقشة أو الرسائل التي قد تكشف عن وسطاء معينين ونشاطهم التجاري.
طلبات الهامش والمتطلبات - من الواضح منذ الاستفادة من كل شيء عن اقتراض المال من وسيط تحتاج إلى فهم بالضبط مقدار المخاطر وسيط الخاص بك هو الذهاب الى السماح لك أن تأخذ على الصفقات. بمجرد إنشاء معا ومناقشته، وسيعرف الوسيط أسعار وأوجه التباين في التقلبات التي تتاجر فيها عن طريق الشراء أو البيع. هذا يمكن، ومع ذلك، تؤثر سلبا لك إذا كان وسيط لديه هذا التصرف والتداول في الخسائر.
على سبيل المثال، افترض أنك تحافظ على حساب الهامش وتتدهور مواقفك بشكل كبير قبل أن تتحول وترتفع بشكل كبير حتى تتجاوز سعر البداية. سواء كان لديك رأس مال كاف أم لا، قد يكون الوسيط قد تداول خارج وضعك خلال الخريف لتقليل مخاطر الوسيط وخسارة محتملة. ويمكن أن تكون هذه التجارة في تقلب الأسعار أو بالقرب منه. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى دعوة الهامش لك، وكنت قد تكون مسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال على الرغم من أن سعر انتعشت بعد وسيط تصفية موقفكم.
فتح حساب فوركس، بغض النظر عن نوع، يشبه أخذ قرض الأسهم الدورية أو الحفاظ على حساب الأسهم. الشيء الرئيسي الذي يفصلهم عن حساب الفوركس هو أن يطلب منك تنفيذ اتفاق الهامش فيما يتعلق حسابات الفوركس الخاص بك. يقر اتفاق الهامش بأنك تتاجر بالمال المقترض من الوسيط وأن الوسيط يمكنه إدراج نفسه في صفقاتك عند الضرورة لتقليل المخاطر وحماية مصالحها. كما أنه يفسر مسؤوليتك المتعلقة بأي خسائر. بعد تنفيذ الاتفاقية وإيداع رأس المال الأولي إلى الحساب الذي فتحته، فأنت على استعداد لبدء التداول.
مقدمة إلى استراتيجية الفوركس الأساسية للمبتدئين.
ويعتبر التحليل الفني والتحليل الأساسي الشكلين الرئيسيين للتحليل في سوق الفوركس وكذلك أسواق الأسهم. ومع ذلك، فإن معظم تجار الفوركس يختارون استخدام التحليل الفني.
وفيما يلي لمحة سريعة عن كلا النوعين من التحليل وكيفية استخدامها في تداول الفوركس.
التحليل الأساسي للمبتدئين تجارة الفوركس.
إن استخدام التحليل الأساسي في سوق الفوركس يميل إلى أن يكون صعبا إلى حد ما ويستخدم عموما للتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل. هناك، بالطبع، بعض التجار الذين يقومون بتداولهم على المدى القصير فقط على البيانات الإخبارية الحالية. هناك العديد من المؤشرات الأساسية لقيم العملة التي يتم إصدارها في أوقات مختلفة لذلك قدمنا ​​قائمة من عدد قليل لكي تكون على علم بما يلي:
مؤشر مديري المشتريات أو مؤشر مديري المشتريات.
مؤشر أسعار المستهلك أو مؤشر أسعار المستهلكين.
مبيعات التجزئة • السلع المعمرة.
بالطبع هذه ليست المؤشرات الأساسية الوحيدة التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. هناك أيضا العديد من الاجتماعات التي يمكن أن توفر لك مع معلومات إضافية قد تؤثر على السوق. وتركز هذه الاجتماعات عادة على أسعار الفائدة والتضخم والأسباب الأخرى لتقلب قيمة العملة. في بعض الأحيان يكون السوق المتقلب ناجما عن شيء بسيط مثل صياغة القضايا مثل مناقشة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
أهم الاجتماعات التي يجب أن تكون على علم بها هي لجنة السوق المفتوحة الاتحادية و همفري هوكينز جلسات الاستماع. ببساطة دراسة التعليق يمكن.
مساعدة الفوركس المحللين الأساسيين لفهم أفضل اتجاهات السوق طويلة الأجل ويمكن أيضا مساعدة التجار على المدى القصير الاستفادة من السوق.
إذا اخترت الإستراتيجية الأساسية، يجب أن تحافظ على تقويم اقتصادي في متناول اليد حتى تعرف متى تتوفر هذه التقارير. يجب أن يكون الوسيط الخاص بك قادرا على إبقاء لكم ما يصل إلى التاريخ على هذه المعلومات أيضا.
التحليل الفني للمبتدئين التداول الفوركس.
التحليل الفني يساعد تجار الفوركس على تحليل اتجاهات الأسعار مثل الكثير من نظرائهم في سوق الأسهم. والفرق الوحيد هو أن أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة كل يوم. من أجل العمل مع أن 24 ساعة إطار زمني اليوم، وبعض أنواع التحليل الفني ليتم تغييرها أو تعديلها.
وفيما يلي قائمة قصيرة من أدوات التحليل الفني الأكثر استخداما في الفوركس:
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
مقدمة إلى الرسوم البيانية الفوركس للمبتدئين.
لن تكون هناك مناقشة للتحليل الفني كاملة دون مقدمة لأساسيات فوركس تشارت. أول مخطط فوركس سنبدأ معه يسمى بار؟ الرسم البياني. فإنه يحصل على اسمها بسبب شكلها شريط ممدود. ويتكون الشريط النموذجي على المخطط الشريطي من 4 مكونات:
فتح - سعر فتح الفترة الزمنية المستخدمة عالية - أعلى سعر للفترة الزمنية المستخدمة منخفضة - أدنى سعر للفترة الزمنية المستخدمة إغلاق - آخر سعر للفترة الزمنية المستخدمة أدناه شريط نموذجي من المخطط الشريطي.
تداول العملات الأجنبية للمبتدئين بار تشارت 1.1.
فتح - ضع علامة على الجانب الأيسر من الشريط.
إغلاق - ضع علامة على آخر سعر للفترة الزمنية المستخدمة.
الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني الشهري لزوج العملات يوروس (اليورو دولار / الدولار الأمريكي). الرسوم البيانية الشهرية هي الرسوم البيانية على المدى الطويل المستخدمة للحصول على الشعور للصورة؟ من السوق. العديد من التجار يبدأون هنا ثم يعملون طريقهم من خلال سلسلة من جداول زمنية أصغر.
تداول الفوركس للمبتدئين الرسم البياني 1.2 بيانات اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
الرسم البياني الأسبوعي هو الإطار الزمني التالي المتاحة. ويؤكد الرسم البياني الأسبوعي حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي التصاعدي منذ بداية عام 2009.
تداول الفوركس للمبتدئين الرسم البياني 1.3 بيانات أسبوعية يوروس.
عندما نركز على الرسم البياني اليومي نرى أن السوق لا يزال في الاتجاه الصاعد.
التجار الذين يتابعون الاتجاه غالبا ما تأخذ هذا؟ نهج لكسب منظور على تحركات السوق وتحديد اتجاه هذا الاتجاه. إذا كان المتداول باستخدام هذه الطريقة يشعر أن الاتجاه التصاعدي سيستمر سوف نرى للعثور على نقطة دخول مناسبة لموقف طويل في هذا السوق.
الشكل 1.4 بيانات يوروس يوميا.
وفيما يلي إطار زمني شعبي جدا لاستخدامه في الرسم البياني فوركس. وهو مخطط شريطي مدته 4 ساعات. الرسم البياني لكل 4 ساعات هو الرسم البياني الممتاز لاستخدامه في التداول. وقد أصبحت شعبية متزايدة مع هؤلاء التجار الذين يشعرون أن الأطر الزمنية الأصغر، أي 15 دقيقة، 5 دقائق، الخ تحرك بشكل غير منتظم جدا لقرارات التداول الأساسية على.
الشكل 1.5 4 ساعات بيانات اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الرسم البياني لكل ساعة هو إلى حد بعيد واحدة من الأكثر شعبية. ويمكن استخدامه من قبل التجار على المدى الطويل لصقل إدخالاتهم ومخارجهم. ويستخدم الرسم البياني لساعة واحدة أيضا من قبل التجار اليوم الذين يرغبون في قياس اتجاه السوق على المدى القصير.
الشكل 1.6 1-هور يوروس داتا.
يتم استخدام الرسم البياني لمدة 5 دقائق تقريبا تقريبا من قبل التجار اليوم.
الشكل 1.7 5 دقائق بيانات اليورو مقابل الدولار الأميركي.
شكل آخر من الرسم البياني فوركس هو الرسم البياني الشمعدان. رسم شمعدان نشأت في اليابان وهي واحدة من أقدم طرق الرسم في العالم. وقد ارتفع الرسم البياني الشمعدان شعبية متزايدة ويستخدم الآن من قبل المزيد من التجار الفوركس من أي وقت مضى.
الشكل 1.8 بيانات الشموع اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروسد).
الاسم؟ الشمعدانات؟ يأتي من ظهور البيانات على الرسم البياني. أنها أسعار البيانات تبدو مثل؟ شمعة؟ مع؟ الفتيل؟ على كل نهاية. في الرسم البياني فوق المناطق الخضراء الصلبة والصلبة قراءة معروفة باسم الهيئات الحقيقية ؟. الخطوط الرمادية التي تمتد من كل نهاية تعرف باسم؟ الفتائل؟ يمكنك أيضا هنا؟ المشار إليها باسم؟ الظلال؟
أصبحت الشموع شعبية جدا لأنك يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني الشمعدان وعلى الفور الحصول على معلومات مفيدة. على سبيل المثال، الشموع الخضراء تسمى؟ الشموع الصاعدة؟ لأن السعر تحرك في اتجاه تصاعدي .. سعر إغلاق الشمعة الخضراء دائما أعلى من سعر الافتتاح. الشموع الحمراء تسمى؟ الشموع الهابطة؟ لأن السعر تحرك في اتجاه هبوطي. سعر إغلاق الشمعة الحمراء هو دائما أقل من سعر الافتتاح.
يظهر الرسم البياني أدناه شمعة خضراء عند بداية اتجاه صعودي قوي (انظر السهم الأزرق).
الشكل 1.9 بيانات الشموع اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يظهر الرسم البياني أدناه شمعة حمراء عند بداية اتجاه هبوطي قوي (انظر السهم الأحمر).
الشكل 1.10 بيانات الشموع اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الشموع المتتالية من نفس اللون تشير عموما إلى استمرار الاتجاه.
يمكنك أن ترى من هذه مقدمة موجزة على الرسوم البيانية الشمعدان أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا. بعد مقدمة موجزة لدينا الرسوم البيانية الشمعدان حان الوقت للانتقال إلى موضوعنا المقبل.
مخططات الفوركس، المؤشرات الفنية، وأنظمة تداول العملات الأجنبية.
الرسوم البيانية الفوركس والمؤشرات الفنية، المعروف أيضا باسم ببساطة؟ المؤشرات؟ أصبحت معيارا لتحليل سوق الفوركس. المؤشر هو عنصر مرئي يتم وضعه على نفس الرسم البياني فوركس مثل زوج العملات. فإنه يحصل على اسمها لأنه؟ يشير؟ شيئا ما. يمكن للمؤشر أن يقول للتاجر عندما تكون الأسعار في مستوى موات لوضع تجارة مثل تجارة شراء أو تجارة بيع.
الشكل 1.11 بيانات يوروس يوميا.
الخط الأخضر الذي نراه أدناه هو مثال على مؤشر. ويسمى هذا المؤشر بالذات؟ المتوسط ​​المتحرك البسيط؟ أو سما. وقد وضعت الأسهم على الرسم البياني لتمثيل مشغلات الشراء والبيع. ؟؟ في هذه الحالة هي كما يلي:
عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك عندئذ لدينا مشغل شراء. عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك، لدينا محفز بيع.
الشكل 1.12 بيانات يوروس يوميا.
سؤال واحد قد تسأله هو، عندما نرى الزناد ماذا نفعل ؟؟ هذا سؤال جيد. الطريقة المعيارية لاستخدام المتوسط ​​المتحرك هي اتخاذ الصفقة في الفترة التالية.
شريط بعد الزناد. وهذا يعني أننا سوف تشتري على فتح شريط؟ بعد؟ شريط الزناد (الأزرق السهم السهم في هذه الحالة). العكس صحيح من البيع.
هذا مثال بسيط كيف يمكنك استخدام مؤشر الفوركس بسيط لاتخاذ قرار التداول. لاحظ أن هذا مجرد ملاحظة وأنه من أجل الربح في الفوركس سوف تحتاج إلى تحليل السوق أبعد من ذلك.
لماذا تحليل السوق؟ تحتاج إلى تحليل السوق من أجل اتخاذ قرار لشراء أو بيع ... أو لا تفعل شيئا على الإطلاق. دعونا مواصلة استكشاف كيف يمكن استخدام المؤشرات الفنية الفوركس لمساعدتنا على اتخاذ قرارات التداول. في الواقع، سننظر في الكيفية التي يمكن بها استخدام المؤشرات الفنية لإنشاء أنظمة تداول فوركس بسيطة.
ببساطة، نظام تداول الفوركس هو مجموعة من القواعد المصممة لمساعدتك على تداول الفوركس بشكل مربح. نظام فوركس يولد إشارات التداول. هذه الإشارات التجارية تخبر التاجر باتخاذ إجراء معين مثل الشراء أو البيع.
المتوسط ​​المتحرك الذي نستخدمه هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 9. وبما أننا نعمل مع البيانات اليومية، فإننا سنستخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام.
التاريخ مفتوح مرتفع منخفض قريب متوسط.
الجدول 1-1 البيانات الخام اليومية لليورو مقابل الدولار الأميركي مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
ويبين الجدول أعلاه الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والإغلاق مع قيم المتوسط ​​المتحرك باللون الأخضر. كما يمكنك أن ترى قيم المتوسطات المتحركة تتغير مع تغير أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي ،. ذلك؟ يتحرك؟ كما يتحرك السعر، وبالتالي اسم.
ويحسب هذا المتوسط ​​المتحرك الخاص باستخدام آخر 9؟ إغلاق؟ الأسعار (المدرجة تحت إغلاق في الجدول).
فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) الذي يظهر إشارات الشراء والبيع الناتجة عن استخدام نظام تداول متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 9 فترات أنشأناها.
الشكل 1.13 بيانات يوروس اليومية مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
واحدة من أكبر مزايا استخدام أنظمة التداول هو أن نرى كيف كان يمكن أن يؤديها على البيانات الماضية. إذا كانت النتائج على البيانات الماضية تبدو مواتية ثم قد يكون لدينا.
النظام الذي سيعمل على البيانات المستقبلية كذلك. فكيف كان لدينا نظام المتوسط ​​المتحرك 9 فترة أداء؟ لنلقي نظرة:
فترة الاختبار: 1/20 / 2003-1 / 20/2008 مبلغ وقف الخسارة = 1000 دولار (100 نقطة)
لقد قمنا بإضافة تدبير مراقبة المخاطر في شكل وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر مصمم لوقف الخسارة؟ على وضع التداول. إذا تحرك السوق بطريقة تجعل موقفك يفقد قيمة فقد تم تصميم وقف الخسارة للحد من مقدار تلك الخسارة.
10 يوم متحرك بسيط نظام المتوسط ​​صافي الربح =
حتى الآن هذا لا يبدو أن يكون نوع من المتوسط ​​المتحرك النظام الذي نود أن التجارة. لحسن الحظ بالنسبة لنا يمكننا تغيير المعلمات من هذا المؤشر والبحث للعثور على واحد الذي يناسب احتياجاتنا.
لقد أجرينا بعض الاختبارات ووجدنا ما يلي:
42 المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتوسط ​​صافي الربح =
هذا هو الفرق تماما في صافي الربح أليس كذلك؟ كما ترون من هذا المثال البسيط فإنه يدفع لإجراء البحث للعثور على إعدادات المؤشر التي تعمل بشكل جيد.
ملاحظة: الأمثلة المذكورة أعلاه وجميع الأمثلة التالية هي لأغراض التوضيح فقط. وليس المقصود منها أن تشير إلى أن الإعدادات المعروضة لاستخدامها.
إدخال المذبذب العشوائي.
ويطلق على المؤشر التالي الذي سنستكشفه مؤشر ستوكاستيك أو ستوشاستيك لفترة قصيرة. على عكس المتوسط ​​المتحرك البسيط، لا يتم عرض مذبذب ستوكاستيك على نفس نطاق السعر. وعادة ما يتم عرضها أسفل الأسعار كما هو موضح أدناه.
يتم تجميع مؤشر التذبذب العشوائي ضمن نوع من المؤشرات الفنية التي تسمى مؤشرات التذبذب بسبب تحرك القيمة أو التذبذب بين طرفين متطرفين. وتتراوح هذه الحدود القصوى بين 0-100.
الشكل 1.14 بيانات يوروس اليومية مع مؤشر ستوكاستيك لمدة 14.
التفسير النموذجي لمؤشر ستوكاستيك هو كما يلي:
عندما مؤشر ستوكاستيك هو أكثر من 80 التي تشير إلى أن السوق هو ذروة الشراء وفقدان الزخم الصعودي. يمكن للمتداولين إما أن يتطلعوا إلى تصفية مواقفهم (شراء) الطويلة أو أن يبحثوا عن البيع.
عندما مؤشر ستوكاستيك أقل من 20 التي تشير إلى أن السوق هو ذروة البيع وفقدان الزخم الهبوطي. يمكن للمتداولين إما أن يتطلعوا إلى تصفية مواقفهم (البيع) القصيرة أو أن يبحثوا عن الشراء.
الشكل 1.15 بيانات يوروس يوميا.
يظهر الرسم البياني أعلاه الإدخالات والمخارج بناء على استخدام مؤشر ستوكاستيك لمدة 14 يوما.
فترة الاختبار: 1/20 / 2003-1 / 20/2008 مبلغ وقف الخسارة = 1000 دولار (100 نقطة)
14 يوم ستوكاستيك نظام مذبذب صافي الربح =
حتى الآن هذا لا يبدو أن يكون نوع من النظام الذي نود أن التجارة. لقد أجرينا بعض الاختبارات ووجدنا ما يلي:
6 يوم و 46 يوم ستوكاستيك مذبذب نظام صافي الربح =
هذا هو الفرق تماما في صافي الربح أليس كذلك؟ في هذا المثال تظهر لك معلمتين مختلفتين لمؤشر ستوكاستيك لتعريفك بمفهوم جديد. في الاختبار الأول استخدمنا معلمة واحدة لكل من شراء وبيع الصفقات. في الاختبار الثاني استخدمنا 6 أيام لإدخالات الشراء لدينا و 46 يوما لإدخالات البيع لدينا.
لماذا يبدو أن هذا يعمل بشكل جيد؟ لأن السوق قد تتصرف بشكل مختلف عندما تتحرك نحو الأسفل مما تفعله عندما تتحرك صعودا لذلك فإن أفضل المعايير لسوق الثور لن تكون بالضرورة أفضل المعايير لسوق الدب.
ملاحظة: الأمثلة المذكورة أعلاه وجميع الأمثلة التالية هي لأغراض التوضيح فقط. وليس المقصود منها أن تشير إلى أن الإعدادات المعروضة لاستخدامها.
تم تصميم القواعد والنصائح والتقنيات المنصوص عليها في هذا الدليل تداول الفوركس للمبتدئين لوضع الأساس بالنسبة لك للتجارة بنجاح. بعض هذه هي قواعد صعبة وسريعة التي يجب بالتأكيد لا تجاهل. العديد من قواعد تداول الفوركس الصعبة والسريعة لها علاقة بالانضباط والسيطرة على المخاطر. دون هذه يمكنك ببساطة لا يمكن أن تكون ناجحة. حتى لو كنت رسملة بشكل استثنائي بشكل جيد يمكنك بسهولة جعل حسابك تختفي دون السيطرة على المخاطر.

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

كتب الفوركس للمبتدئين.
هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات الأجنبية. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر فوركس جديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.
تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.
إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '
إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.
تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.
مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.
القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.
فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.
18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.
طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.
الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.
دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.
أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.
تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.
تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *
أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.
نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.
ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.
مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.
45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.
مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

يبوك فوركس للمبتدئين
مرحبا بكم في مكتبة التداول لدينا! هنا سوف تجد أفضل الكتب الإلكترونية عن الفوركس والأسهم والثنائية والتجارة الاجتماعية. وأفضل جزء & # 8211؛ معظمهم مجانا! نأمل أن تستمتع بها وتصبح تاجر ناجح!
تداول الفوركس للمبتدئين في 15 دقيقة.
هل تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية؟ تريد أن نفهم كيف يعمل سوق صرف العملات وكيفية كسب المال في ذلك؟ ثم هذا هو الكتاب الاليكتروني بالنسبة لك. وكان جزء من هدفنا في كتابة هذا الكتاب الاليكتروني لجعله الكتاب الإلكتروني الأكثر سهلة لقراءة وفعالة عن الفوركس في المكتبة الخاصة بك. لن تجد نظرية مملة طويلة، أو نوع آخر من حشو الصفحة لأننا حاولنا أن نقدم لك مجرد جوهر المعلومات الأكثر أهمية والاستراتيجيات الأكثر فعالية.
حتى إذا كنت تريد أن تصبح جورج سوروس القادم، هذا الكتاب الإلكتروني هو أسرع وسيلة للوصول الى هناك!
ما سوف تتعلم:
& # 8211؛ أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية.
& # 8211؛ ما يؤثر على أسعار الصرف.
& # 8211؛ كيفية قراءة الرسوم البيانية العملة.
& # 8211؛ ما هو الرافعة المالية وكيف يعمل.
توب استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية (المبتدئين ودية)
هذا الكتاب الإلكتروني يتميز أعلى استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وخارجها. يتم تقديم جميع المعلومات بطريقة بصرية من السهل أن نفهم، حتى من دون الكثير من الخبرة المالية. هناك مجموعة من الاستراتيجيات الأسهل والأكثر الحبيبة من تجار الخيارات الثنائية ذوي الخبرة لتحديد كيفية اكتشاف الاتجاهات قبل أن تشكل. هناك أيضا نصائح مفيدة بدءا من كيفية إعداد التجار برو مساحة العمل الخاصة بهم، ما هي أفضل الأوقات للتجارة الثنائية (يوميا وأسبوعيا)، وكيفية قراءة الرسوم البيانية، والتي الأطر الزمنية للاختيار (60 ثانية، 10 دقيقة ، 15 دقيقة أو 30 دقيقة) والتي لمشاهدة، وأكثر من ذلك بكثير.
دراسات حالة الفوركس & # 8211؛ استراتيجيات التداول برو (المتوسطة والمستوى المتقدم)
في هذا الكتاب الإلكتروني سوف تجد دراسات الحالة يتضح من تداول العملات الأجنبية الحقيقية في العمل. سوف تتعلم كيف الموالية التجار تحليل السوق، وكيف بقعة الفرص للتداول، وكيف تحدد نقاط الدخول والخروج وأكثر من ذلك بكثير.
تداول الفوركس المجموعة النهائية 15 دقيقة توربوكورس (مبتدئ ودية)
هذا الكتاب الإلكتروني هو ملخص كراشكورس من الأكثر فعالية تجارة الفوركس الأفكار والاستراتيجيات والحيل. أفضل للمبتدئين كما انها & # 8217؛ ق الغنية مع الصور والأمثلة ونصائح الخبراء دون استخدام المصطلحات.

No comments:

Post a Comment