Tuesday 27 March 2018

فوركس ميني تشارتس


فوركس الرسوم البيانية.
التبديل الرسم البياني السريع إلى أزواج العملات مواتية:
لاحظ أن الرسوم البيانية للعملة نظام التداول هي أكثر وظيفية:
في تراديروم، يمكن أن يكون لديك الرسوم البيانية لمدة 50 زوجا من العملات، بما في ذلك المعادن الثمينة، والعملات الأوروبية والآسيوية الرائدة، وأسعار الفائدة الرئيسية. في المستقبل القريب، و تشفير العملات بيتكوين بتك / أوسد، إثريوم إيث / أوسد، ليتسوان لتس / أوسد وغيرها من الأدوات المالية المذكورة في التبادلات العالمية، ستضاف إلى ترادروم. يمكنك تحديد فترات الرسم البياني من 1 دقيقة تصل إلى 1 الشهر. يتم رسم المخططات لجميع الأدوات التجارية المتاحة في ترادينروم. يمكنك الاختيار بين فترة 1 دقيقة تصل إلى 1 شهر واحد. إذا كان هناك موقف مفتوح للأداة، يعرض الرسم البياني متوسط ​​معدل الموضع. يبدأ الخط في لحظة فتح الموقع. إذا تم إنشاء الموقف مع العديد من الصفقات، وسوف يتم أيضا عرضها. الرسوم البيانية تظهر أوامر وضعت (سواء نشطة و إذا فعلت منها). يتم تحديث الرسوم البيانية تراديروم تلقائيا في الوقت الحقيقي. يتم حفظ جميع الرسوم البيانية دائما على الملقم. يمكن أن يعرض المخطط عرض السعر أو الطلب. هذا يمكن أن يكون مفيدا، على سبيل المثال، عند التحقق من تنفيذ الطلب: إذا كان الأمر الذي سيتم تنفيذه في معدل الطلب، فمن الأكثر ملاءمة لمعرفة معدل الطلب على الرسم البياني.
نوصي باستخدام تراديميروم الرسوم البيانية منصة التداول. للبدء معهم، مجرد تسجيل تجريبي أو حساب تداول حقيقي.

مخططات الفوركس المصغرة
الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم، العقود الآجلة للسلع & أمب؛ أسواق الفوركس.
TradingCharts.
المصدر للحصول على أسعار السوق الحرة والرسوم البيانية والأخبار - - أكثر من 30،000 أسعار العقود الآجلة للسلع، وسعر سوق الأوراق المالية وأسعار الفوركس والرسوم البيانية التالية العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية والعالمية والعقود الآجلة والأسهم.
الرسوم البيانية السعر.
ترادينغشارتس الرسوم البيانية الآلاف من الرسوم البيانية السعر يوميا، بعد ما يقرب من كل الأسهم & أمب؛ وسوق السلع، وكل زوج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية (النقد الأجنبي) - بالإضافة إلى العديد من الأسهم المتداولة دوليا والعقود الآجلة للسلع. الرسوم البيانية مؤامرة المؤشرات الفنية مثل سعر الإغلاق، وحجم التداول والمتوسطات المتحركة، ومناسبة للتحليل الفني للمساعدة في تحديد اتجاهات السوق.
ونقلت داخل اليوم.
في اليوم الواحد السلع يقتبس في المستقبل، ونقلت الفوركس & أمب؛ تتوفر أسعار سوق الأسهم. يتم تحديث أسعار باستمرار طوال كل يوم التداول، وتأخر الحد الأدنى المطلق الوقت المطلوب من قبل كل تبادل.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.
تجارة الزخم.
إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.
ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

إطار زمني متعدد الرسم البياني مصغرة مؤشر الفوركس.
يرسم مؤشر التداول هذا الإطار الزمني الثالث (TF1، TF2، TF3) من اختيارك أسفل الرسم البياني الرئيسي. ومن السهل مواكبة الاتجاهات الطويلة والقصيرة دون الحاجة إلى تبديل الإطار الزمني الرئيسي.
يمكنك اختيار الإطار الزمني & # 8217؛ ق من 1 دقيقة حتى شهرية (M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، من).
شراء: لا شراء إشارات من هذا المؤشر.
بيع: لا توجد إشارات بيع من هذا المؤشر.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: أي.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
الألوان، TF1، TF2، TF3، الحانات في الإطار الزمني & # 8230؛
مثال: ور / أوسد رسم بياني لساعة واحدة.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فكس تأخر ونقلت.
يمكنك الوصول إلى المخطط لكل منتج في هذه الصفحة باستخدام هذا الرمز.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
الأسواق النامية.
أسعار الصرف.
عنوان تفسيري.
أ - عرض في السوق أقل من السعر الأخير.
ب - عطاء في السوق أعلى من السعر الأخير.
s - سعر التسوية (غير متوفر حاليا في تغذية مد)
ط - سعر إرشادي (غير متوفر حاليا)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment