Friday 16 March 2018

شهادة تداول العملات الأجنبية


وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية.
لدى العاملين في مجال التمويل الشخصي والمحافظين المحتملين مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم في مجالات تخصصهم. أما تجار الصرف الأجنبي، فليس لديهم دائما إمكانية مماثلة للوصول إلى نفس أنواع المهارات الشاملة التي تحسن برامج مثل المخطط المالي المعتمد وتسميات محلل السوق المعتمد. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل التعليمية المتقدمة التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها من أجل تحسين كفاءتهم في هذا المجال.
محلل مالي معتمد (كفا)
إن إدارة التعرض للفوركس هو جزء ال يتجزأ من عملية إدارة المحفظة. وفي حين أن بعض المديرين قد يتخذون نهجا سلبيا إزاء تحسين مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية، فإن المؤسسات الرئيسية ستعمل في كثير من الأحيان على توظيف مدير مؤهل للتحوط من مخاطر العملات المرتبطة بالاستثمارات الدولية. وبما أن التنويع الدولي يصبح عنصرا متناميا في عملية إدارة الحافظة، فإن برنامج كفا يعالج العديد من القضايا الرئيسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها. (يوفر معهد كفا الأعضاء مع مجموعة متنوعة من الفوائد الوظيفية والتواصل المستمر. انظر الفوائد الوظيفية المستمرة ل كفا.)
مدير المخاطر المالية (فرم)
وتكرس كل منظمة رئيسية متعددة الجنسيات تقريبا جهودا للتخفيف من آثار التقلبات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية. وول مارت، على سبيل المثال، قد تشتري مدخلاتها من الصين في يوان وبيع تلك السلع للمشترين المكسيكيين، وتلقي البيزو. إذا كان اليوان يقدر بينما ينخفض ​​سعر البيزو مقارنة بالدولار الأمريكي، فإن وول مارت ستتعرض لخسارة مزدوجة في صرف العملات الأجنبية عند الشراء والبيع اللاحق. أولا، يجب أن تنفق المزيد من الدولارات لشراء السلع الصينية وأقل سوف يتم استلامها من المشترين المكسيكيين. وحيث اأن مثل هذا التذبذب من ساأنه اأن يعوق اأداء السركة بسكل كبري، يجب تغطية املخاطر بسكل مناسب. (للحصول على مكان عظيم للبدء في التعلم عن إدارة المخاطر، تحقق من فهم إدارة المخاطر الفوركس.)
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
ويمكن استخدام التحليل الفني إما لأغراض المحفظة الشخصية أو لإثراء الاستراتيجيات الأساسية للمؤسسات. قد تساعد المخططات في كثير من الأحيان المحللين على فهم المكونات السلوكية الفريدة لأزواج العملات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بحركات الفوركس المستقبلية والتنبؤ بها. بعد تعلم كيفية دمج أنماط الرسوم البيانية مع إشارات اقتصادية مختلفة، وأصحاب الحائز على جائزة اكتساب ميزة تنافسية قوية عند تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة. (تطوير المهارات التي تحتاجها للتداول لوحدك أو أن تصبح محلل تقني. تحقق من الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
أولئك الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في الاقتصاد غالبا ما يكونون على دراية الاقتصاد القياسي والتنبؤ الاتجاه الاقتصادي. هذه المهارات قابلة للتحويل إلى تحسين قدراتها في سوق الفوركس بسبب الترابط الوثيق بين السياسة الاقتصادية وأسعار الصرف. فإذا كان االقتصادي، على سبيل المثال، يتوقع أن التضخم األوروبي من المرجح أن ينخفض ​​بسبب سياسة نقدية صارمة، يمكن تحديد الموقف المناسب بسهولة. (لمساعدتك على تحديد لك المقبل التعليمية أكثر، وقراءة ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية أو درجة الدراسات العليا الأعمال؟)
وتتطلب لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أن "يجتاز امتحان" السلسلة 34 "الأشخاص الذين يطلبون الأوامر، ويمارسون سلطة تجارية تقديرية ويشغلون حمامات سباحة فيما يتعلق بفروق النقد الاجنبى بالتجزئة خارج البورصة.

شهادة تداول العملات الأجنبية
تداول الفوركس هو منافسة خطيرة بين الجانبين حيث يكون هناك دائما الفائز والخاسر. لتكون ناجحة في تداول أسواق الفوركس، يجب أن يكون لديك Ђњ Ђњ Ђќ Ђќ. هذا بالطبع يسلم الحافة الاستراتيجية من خلال الجمع بين دروس بناء المهارات قوية وممارسة جلسات التداول في السوق. وسوف توفر للمشاركين معرفة متفوقة ومفصلة لتداول العملات الأجنبية، والغرض منها، وظيفة، والأنشطة الرئيسية وتنظيمها. وستشجع المناقشات والنصائح بنشاط طوال الدورات التي يقصد بها أن تكون تفاعلية.
لدينا الفردية (الطبقة الخاصة واحد على واحد)، وفئات المجموعة، صباحا وبعد الظهر والمساء جلسات. كل يوم الطبقات المتاحة. يمكنك الاستفسار من خلال أي من منسق التدريب لدينا، والتخطيط للمستقبل وبدء حياتك المهنية معنا.
الوحدة 1: مقدمة في تجارة الفوركس الوحدة 2: أساسيات أسعار صرف العملات الأجنبية الوحدة 3: العملات الأجنبية المسعرة والأسعار الوحدة 4: تكلفة التداول الفوركس الوحدة 5: حساب الأرباح والخسائر الوحدة 6: تأثير الرافعة المالية في وحدة تداول العملات الأجنبية 7: تعرف على P & L: الأرباح والخسائر والنقاط والكثيرات والرافعة المالية الوحدة 8: مؤشرات المخطط العام ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الزخم ونماذج الرسوم البيانية ونقاط المحورية الوحدة 9: نظرية موجة إليوت الوحدة 10: تخطيط تجارتك.
إصدار الشهادات:
سيا الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أفضل المعاهد ومراكز التميز في المحاسبة والتدقيق والمالية في العالم. وتوجد وكالة الاستخبارات المركزية والمحاسبة لقيادة وتسيير مهنة المحاسبة والمراجعة، وهي رابطة مؤثرة جدا ومحترمة في السوق العالمية.
ويعتقد مجلس الهيئة العليا للمصرفيين العرب أن هذه الشهادة ستكون مصدرا قيما للمهنيين في العالم العربي من أجل فهم كيفية ترابط هذه العمليات وغيرها من التحسينات التنظيمية. ويقدم برنامج التدريب في الشرق الأوسط ويستهدف الأفراد من المنظمات التي تركز على الجودة / الصناعات والمهنيين تهدف إلى زيادة فعاليتها / الإنتاجية وأي شخص مهتم في مجال التمويل ذات الصلة الدورات.
نحن نقدم خطوتين سهلة على كيفية الانضمام إلى الدورة.
التسجيل عبر الإنترنت أو ملء استمارة التسجيل وزيارة المعهد، مع المتطلبات التالية ثم دفع الرسوم اللازمة. نسخة جواز السفر أو نسخة الهوية الوطنية 1 نسخة من جواز السفر صورة صورة التعليم شهادة نسخة السيرة الذاتية أو الخلفية الشخصية.

شهادة التجارة الدولية Professional® (سيتب).
شهادة التجارة الدولية Professional® (سيتب)
أعلى المعايير المهنية في صناعة التجارة الدولية في جميع المجالات الرئيسية الأربعة في هذه الصناعة، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتسويق والتوثيق والتمويل، وقد أثبتت إتقان المعرفة العملية اللازمة لتنظيم أنشطة التجارة الدولية.
يسلم بالاستخدامات المختلفة للوثائق التجارية الدولية ويرصد ويحسن الامتثال على مستوى الشركة فيما يتعلق باللوائح الحكومية ومسؤوليات الاستيراد / التصدير. فهم إطار متين للتمويل التجاري الدولي مع التعرض لأسواق الصرف الأجنبي وأسعار الصرف وأسعار الفائدة ومقايضات العملات. تنفيذ استراتيجية التسويق من خلال فهم تأثير الثقافة على التجارة الدولية، ودراسة حالات إفرادية لتحديد قضايا التسويق والشواغل للمشاركين الناجحين في السوق العالمية. تنفيذ برامج أبحاث السوق، والدراسات الاستقصائية والخطط، لتعزيز العلامات التجارية من أجل تحقيق أهداف شركتهم.
فالفرد الذي يسعى للحصول على هذه الشهادة سيكون لديه المعرفة اللازمة لقيادة منظمته في التجارة الدولية، وبذلك يصبح من الأصول القيمة للتجارة الدولية، وسيتخذ خطوات للنهوض بمهنتهم في صناعة الاستيراد / التصدير.
شهادة: كبار ذوي الخبرة.
فحص الشهادة: أربع ساعات بروكتوريد الفحص.
شهادة التجارة الدولية Professional® (سيتب) تكلفة الامتحان: 360،00 $.
ما هي عملية إجراء هذا الاختبار؟
1) المشاركة في إعداد التدريب / أو / دراسة متطلبات المعرفة.
3) ملء اختبار تطبيق الموقع.
بعد اجتياز الامتحان بنجاح (سيتب).
متطلبات الحفاظ على شهادة الاعتماد الخاص بك يكسب (10) عشرة وحدات التعليم المستمر (سيو / سيوس) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الشهادة. يجب أن تكمل (10) عشرة وحدات التعليم المستمر (سيو / سيوس) كل خمس (5) سنوات. قراءة المزيد عن سيوس هنا.
يتم تعريف الموضوعات التالية ضمن هذه المجموعة من المعرفة وينعكس في متطلبات تقييم المعرفة المنصوص عليها لهذه الشهادة. وسوف يكون الشخص الذي يحمل هذه الشهادة قد اجتاز فحصا مرضيا يدل على درجة عالية من المعرفة بهذه المواضيع ومتطلبات المعرفة.
معيار الصناعة: إظهار المعرفة الأساسية واستخدام مبادئ التجارة الدولية، والمفاهيم والعمليات.
وتستخدم عند إجراء التجارة الدولية.
الاستعداد لامتحان التجارة الدولية المعتمدة ® (سيتب) امتحان.
1) إعداد التدريب / أو / دراسة متطلبات المعرفة.
لديك خياران قبل أن تأخذ هذا امتحان شهادة إيي. يمكنك إما التسجيل في أحد برامجنا المعتمدة من قبل مقدم الخدمة لإعدادك لاجتياز هذا الامتحان، أو الجلوس للامتحان دون أي تدريب إضافي على الإعداد. الخيار لك. نتمنى لكل امتحان الحصول على أفضل فرصة ممكنة لاجتياز الامتحان الذي يرغبون في الجلوس ل، ولذلك نوصي التدريب، ولكن ليس مطلوبا.
هل ترغب في اتخاذ التدريب التحضير للتحضير للامتحان؟
تحديد موقع طرف ثالث محايد مقبول بروكتور ل بروكتور الامتحان الخاص بك. يمكن أن يكون الشخص المناسب من أفراد قسم الموارد البشرية أو الشؤون القانونية، أو أمين مكتبة في مكتبة محلية، أو أحد المحامين في مركز اختبار.
بعد الانتهاء من هذه الخطوتين كنت على استعداد للانتقال إلى علامة التبويب التالية تسمى "الجلوس لهذا الامتحان".
إذا كنت تقرأ هذا، فقد قررت أنك على استعداد للجلوس لهذا الامتحان.
لديك إما الانتهاء من إعداد التدريب من أحد مقدمي المعتمدة لدينا أو كنت واثقا في قدرتك على اجتياز هذا الامتحان دون أي إعداد التدريب.
يرجى قضاء بعض الوقت وقراءة قائمة التحقق هذه قبل إرسال طلبك ودفعك.
أنت (المتدرب) هي فرد لا يأخذ هذا الامتحان من خلال موفر معتمد. كنت واثقا في معرفتك السابقة وراجع متطلبات المعرفة لاجتياز هذا الامتحان. أو كنت قد اجتازت بنجاح الدورات التدريبية المقدمة من قبل مزود معتمد، وتشعر بالثقة في علمك لاجتياز هذا الامتحان. قمت بإعداد الوقت الذي يعمل بالنسبة لك والموجه محايد طرف ثالث ل بروكتور الامتحان الخاص بك. وتقع على عاتق المتدرب مسؤولية دفع أي رسوم من رسوم المدرب عن موقع الاختبار الذي يختاره. يجب أن يكون تاريخ اختيارك للامتحان 30 يوما أو أكثر من تاريخ اليوم.
على سبيل المثال: امتحان يملأ تطبيق مايو 1، في أقرب تاريخ الامتحان قد يختار المستفتى هو 1 يونيو. وتقع على عاتق المتدرب مسؤولية التأكد من أن تاريخ الامتحان يعمل بالنسبة له، فضلا عن مديره.

شهادة مهنية الصرف الأجنبي.
كيف تعمل.
ب.) نسخة مطبوعة - مواد الدراسة.
تفاصيل الاختبار.
المدة: 60 دقيقة عدد الأسئلة: 50 الحد الأقصى للعلامات: 50، علامات النجاح: 25 (50٪). لا توجد علامات سلبية في هذه الوحدة. 70 مركز الامتحانات في الهند.
فوائد الشهادة.
شهادة الحكومة 30 ساعة من التعليم الإلكتروني شهادة قيمة ومعتمدة من قبل الصناعة الحصول على الموسومة باسم "فسكيلز معتمد" على مونسترينديا الحصول على الموسومة باسم "فسكيلز معتمد" أونشين.
الإنجازات.
شهادة فسكيلز في النقد الأجنبي يقدم المرشحين لجوانب مختلفة من أكبر سوق مالي في العالم، والتجارة، وإدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزانة للبنك، وإدارة المخاطر، والمعايير الاقتصادية الكلية والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي. A فسكيلز محترف صرف العملات الأجنبية معتمد يجد العمل في مختلف البنوك التجزئة والبنوك الاستثمارية وشركات البحوث، وإدارات الخزانة من مختلف الشركات متعددة الجنسيات.
الخوض في عالم أسواق الصرف الأجنبي من خلال تعلم نظريات وممارسات النقد الأجنبي. هذه الشهادة سوف تكشف عن التعقيدات وتساعدك على اكتساب فهم شامل لأسواق الصرف الأجنبي. شهادة فسكيلز في النقد الأجنبي يقدم المرشحين لمختلف جوانب التداول، وإدارة النقد الأجنبي، وإدارة الخزانة، وإدارة المخاطر، والمعايير الاقتصادية الكلية والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي.
نظرية النقد الأجنبي & أمب؛ أساسيات مخاطر الصرف أسواق الصرف الأجنبي & أمب؛ أسواق العملات الأساسية & أمب؛ التحليل الفني الخزانة.
* وتشمل شهادة 30 ساعة من التعلم الإلكتروني.
لماذا يجب أن أحصل على شهادة الفوركس؟
إثبات فهم واضح للنقد الأجنبي والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي والحصول على اعتراف واضح لهذه المعرفة.
كيف يمكنني الاستفادة من الحصول على شهادة الفوركس؟
وإدارات الخزانة في مختلف الشركات متعددة الجنسيات، وأقسام الخزانة في المصارف التي تتداول في النقد الأجنبي، وأقسام البحوث في المصارف، وخزائن الشركات، المعلمين. مدراء الشركات الذين يرغبون في فهم النقد الأجنبي، وأصحاب شركات الاستيراد والتصدير الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في الحصول على سيطرة أفضل على تعرضهم للعملات الأجنبية وأي شخص لديه مصلحة في أسواق الصرف الأجنبي سوف تستفيد أيضا من هذه الشهادة.
الطلاب الذين يبحثون عن عمل في إدارات الخزانة في التعاملات المصرفية الصرف الأجنبي، وأقسام البحوث في البنوك وخزائن الشركات، ومعلمي المالية، ومديري الشركات الذين يرغبون في فهم النقد الأجنبي، وأصحاب شركات الاستيراد والتصدير الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في الحصول على أفضل والسيطرة على تعرضهم للعملات الأجنبية وأي شخص له مصلحة في أسواق الصرف الأجنبي.
النقد الأجنبي جدول المحتويات.
مخطط الدورة صرف العملات الأجنبية.
برنامج صرف العملات الأجنبية.
أسئلة عينة الصرف الأجنبي.
تبادل العملات الأجنبية تجارب وهمية.
عينة شهادة ل فسكيلز شهادة الصرف الأجنبي المهنية.
الشركات التي تستخدم فسكيلز معتمد المهنيين الصرف الأجنبي.
تقدم بطلب للحصول على شهادة صرف العملات الأجنبية.
نحن نقبل بطاقات فيزا / ماستر / أميكس وجميع بطاقات الخصم المصرفية الهندية. ليست هناك حاجة لملء استمارة الطلب في حال كنت تدفع عبر الإنترنت.
الرجاء النقر الآن لشراء الدفع عبر الإنترنت.
قائمة المحتويات.
المقدمة.
ما هو النقد الأجنبي لماذا هو النقد الأجنبي المهم بالنسبة لنا؟ ما هو سوق الصرف الأجنبي؟ النقد الأجنبي كسوق مالي إن صرف العملات الأجنبية هو سوق خارج البورصة (خارج السوق).
تاريخ الصرف الأجنبي.
الذهب المعيار الرئيسي مراحل تطور العملات الأجنبية الأخيرة معالم هامة من أسواق العملات.
أساسيات صرف العملات الأجنبية.
أسعار الصرف العملة الرئيسية والعملة المقابلة صانع السوق وأرباع السوق سعر العطاءات / سعر الفائدة متوسط ​​أسعار الفائدة على المعدلات العوامل المؤثرة على تقلبات أسعار الصرف العرض والطلب ميزان المدفوعات الثقة والمضاربة تدخل البنك المركزي مراقبة الصرف فروقات أسعار الفائدة الصفقات والفوائد المال الساخن العملات الرئيسية ثابت، العائمة والقذرة تعويم المصطلحات التجارية.
مخاطر صرف العملات الأجنبية.
تأثير التقلبات في أسعار الصرف: التعرض ومخاطر صرف العمالت األجنبية مخاطر أسعار الفائدة مخاطر أسعار الفائدة مخاطر االئتمان مخاطر البلد كيفية إدارة المخاطر.
أنواع سوق الصرف الأجنبي.
سبوت ماركيت فورواردز السوق العملات الآجلة المقايضات العقود الآجلة استراتيجيات السوق باستخدام العملات الآجلة التحوط باستخدام العملات الآجلة المضاربة في العملات الآجلة خيارات العملات.
أسواق العملات في الهند.
مواصفات المنتج استخدامات العملات الآجلة في عضوية نس المقاصة والتسوية وإدارة المخاطر.
التحليل الأساسي.
الأساسيات الاقتصادية: نظريات سعر الصرف تحديد المؤشرات الاقتصادية العوامل المالية والاجتماعية والسياسية.
التحليل الفني.
أساسيات التحليل الفني أنواع الرسوم البيانية اتجاهات، الدعم والمقاومة الاتجاه عكس أنماط الاتجاه استمرار أنماط الثغرات تحليل فيبوناتشي ونظرية موجات إليوت موجات إليوت.
دور الخزينة المكتب الأمامي المكتب الخلفي التحكم في الائتمان بنك الاستثمار أكبر بنوك الاستثمار في الخدمات الكاملة التي توظف تجار العملات الأجنبية والمحللين.
بالطبع مخطط.
يشرح مفهوم النقد الأجنبي يشرح أهمية النقد الأجنبي ويصف كيف أن النقد الأجنبي يسهل المعاملات بين الكيانات في بلدان منفصلة. يشرح ما هو سوق الصرف الأجنبي وعمل سوق الصرف الأجنبي يصف الميزة التي تجعل سوق الصرف الأجنبي مختلفة عن الأسواق المالية الأخرى ويناقش سبب المشاركة في سوق الصرف الأجنبي. يشرح سبب التعامل مع النقد الأجنبي كسوق خارج البورصة (أوتر كونتر) ويوضح العوامل المختلفة التي تؤثر على نمو المضاربين على الحجم. يشرح مستوى المشاركة في سوق الصرف الأجنبي ويوضح مشاركة البنك المركزي في سوق الصرف الأجنبي يصف الدور الذي تلعبه الكيانات في سوق الصرف الأجنبي مثل البنوك مثل البنوك والوسيط بين البنوك والشركات التجارية والاستثمار وشركات الإدارة، ووسطاء صرف العملات الأجنبية بالتجزئة، وشركات الصرافة غير المصرفية وغيرها.
تاريخ الصرف الأجنبي.
فهم عمل نظام الذهب القياسية تسهيل تحويل العملة إلى الذهب بسعر ثابت ويشرح النظريات وراء انهيار نظام الذهب القياسية. يشرح المراحل الرئيسية في تطوير نظام الصرف الأجنبي، أي من نظام بريتون وودز إلى تطوير يوروماركيتس. يشرح المعالم الهامة لأسواق العملات.
يقدم تفاصيل عن سعر صرف العملات في التعامل مع العملات الأجنبية يشرح مفاهيم تسعير العملة من حيث الابتدائي والعملة المقابلة فهم عملية الاقتباس من العملة التي تنطوي على اثنين من صانع السوق طرف ومتاجر السوق يشرح مفهوم سعر العطاءات / سعر العرض فهم والغرض من سعر الفائدة المتوسط ​​والمعدلات المتقاطعة فهم أسباب تقلبات أسعار الصرف والعوامل المؤثرة على هذه التقلبات. يشرح العوامل المؤثرة على الطلب والعرض والعلاقة العكسية بينهما. يشرح مفهوم ميزان المدفوعات فهم العلاقة بين ثقة تاجر في تحديد المواقع في المستقبل والمضاربة بعملة. يشرح الحاجة إلى تدخل البنك المركزي. يشرح مراقبة الصرف والعوامل التي تؤثر على أسعار الصرف يشرح مفهوم الفوارق في أسعار الفائدة وزخم الدفع من حيث يؤدي والتخلف فهم مفهوم المال الساخن من حيث توافر الأموال الدولية في نقطة معينة من الزمن. يشرح العملات الرئيسية التي يتم تبادلها في سوق الصرف الأجنبي مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. فهم الأساليب المستخدمة من قبل الحكومة لتحديد قيمة العملة المحلية من حيث العملات الأخرى بطريقة الطفو الثابتة والعائمة والقذرة فهم مصطلحات التداول المستخدمة عند التداول في سوق الصرف الأجنبي.
يشرح تأثير التقلبات في أسعار الصرف والتعرض لمخاطر صرف العملات الأجنبية على المصدرين والمستوردين. فهم عواقب مخاطر أسعار الصرف بسبب التحول المستمر في الطلب والعرض في السوق العالمية، ويوضح نوع حدود المراكز (ضوء النهار والليل) يشرح مخاطر سعر الفائدة ذات الصلة بمقايضات العملات، إلى الأمام مباشرة، والعقود الآجلة والخيارات. يشرح معنى وأشكال مخاطر االئتمان. يصف تدخل الحكومة في سوق الصرف الأجنبي مما يسبب مخاطر البلد فهم إدارة المخاطر من خلال التحليل الفني (وتسمى أيضا الرسم البياني) لتقييم كل من المخاطر والمكافآت المرتبطة في التداول.
أنواع سوق الصرف الأجنبي.
يشرح إجراءات التداول في السوق الفورية وأسباب شعبية تداول العملات الفورية. يشرح مفهوم عقود الصرف الآجلة، ومساوئ العقود الآجلة، وإجراءات احتساب المعدلات الآجلة الثابتة في سوق فورواردز. يصف عملية تحديد الأسعار الآجلة عن طريق أسعار الفائدة على العملات والنقاط الآجلة. يشرح مبدأ مبادلة العملات الآجلة، وأنواع مقايضات العملات واستخداماتها الرئيسية. فهم عمل العقود الآجلة للعملات في سوق العقود الآجلة، وميزات مقايضات العملات والفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة. يشرح نظرية التكافؤ في سعر الفائدة وإجراءات تسعير العقود المستقبلية. توضيح االستراتيجيات التي تستخدم العقود اآلجلة للعملة يصف إجراءات التحوط في سوق العمالت من خالل وظيفتين للتحوط القصير والتحوط الطويل. يشرح التكهنات في العقود الآجلة للعملات عند توقع الاختلافات في الأسعار الفورية والأسعار المستقبلية السائدة. فهم عمل خيارات العملة والعوامل الرئيسية التي لها تأثير على أسعار الخيارات. يشرح عملية قياس أثر أسعار العملات على علاوة الخيارات من حيث دلتا، وجاما، وفيجا، وثيتا.
أسواق العملات في الهند.
يشرح مواصفات المنتج (العقود الآجلة) من حيث العقود الأساسية للعملة الأساسية، وساعات التداول، وحجم العقد، والاقتباس، وتاريخ العقد، والعقود المتاحة، وآلية التسوية ويوم التسوية النهائي يصف مواصفات العقد، ويحدد يسمح حجم الكثير، حجم القراد، كمية التجميد، قاعدة السعر. يشرح إجراءات نشر الأسعار، وتحديد نطاقات الأسعار للعقد لتجنب دخول خاطئ للنظام. يشرح نظام التداول في نس (نيت)، حالة الطلب، حالة الوقت ذات الصلة وظروف التسعير المنصوص عليها. يشرح التداول الكامنة مقابل العقود الآجلة للتداول. يصف إجراءات التحوط في أوقات المضاربة، واستراتيجيات المراجحة المستخدمة للاستفادة من فرق السعر في اثنين أو أكثر من السوق. يشرح أنواع مختلفة من الأعضاء المقبولين في قطاعات المشتقات العملة مثل أعضاء التداول عبر الإنترنت من نس، على حد سواء الأعضاء التجاريين نس وتطهير أعضاء نسكل، أعضاء المقاصة المهنية من نسكل يصف عن المشاركين، معايير الأهلية لعضوية الفرد والشراكة والشركات والشركات. يوفر معايير الأهلية لأعضاء المقاصة المهنية (بم). يشرح الكيانات المشاركة في إجراءات المقاصة، وحدود الموقف، والهوامش، وطريقة تسديد العقود.
فهم الأساسيات الاقتصادية لتحديد نظريات سعر الصرف بمساعدة مفاهيم مثل تعادل القوة الشرائية ونظرية المرونة. يشرح نهج المحفظة والتوازن وتوليف التقليدية & أمب؛ وجهات النظر الحديثة مونيتوري. يشرح المؤشرات الاقتصادية المختلفة مثل الناتج القومي الإجمالي والناتج المحلي الإجمالي والإنفاق الاستهلاكي والإنفاق الحكومي والإنفاق الاستثماري وصافي التداول والاستفادة من القدرات وما إلى ذلك. ويوضح مختلف مؤشرات التضخم وقياسها باستخدام الأدوات الاقتصادية مثل مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلك (كبي)، معامل انكماش الناتج القومي الإجمالي، معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر تكلفة العمالة (إيسي)، مؤشر كرب، ومؤشر التجارة مؤشر الأسعار الصناعية (جوك). يشرح دور العوامل المالية والاجتماعية والسياسية ويصف الأحداث والأزمات السياسية في النظام التجاري.
يشرح المبادئ الأساسية للتحليل الفني استنادا إلى نظرية داو فهم أنواع مختلفة من الرسوم البيانية المستخدمة للتمثيل. يشرح عن اتجاهات مختلفة تمثل حركة السوق، خط الاتجاه ويصف عن خطوط الدعم والمقاومة. يشرح عن أنماط عكس الاتجاه وأنماط الاتجاه الاتجاه فهم أساليب النمذجة الرياضية (المؤشرات). يشرح تحليل فابوناتشي ونظرية موجات إليوت.
يشرح دور ومسؤوليات الخزانة يوضح الأنشطة الرئيسية التي تقوم بها بنوك الاستثمار وغيرها من المشاريع التي يمكن دمج العمليات المصرفية الاستثمارية فيها. فهم الإجراء المتضمن في إدارة العمليات الأمامية والمكتبية والمكتب الخلفي.

"مقدمة في تداول الفوركس" دورة شهادة.
تاريخ الحدث: 2018-11-23 20:00 بيإم.
سلسلة التدريب فكس العلمي.
هل أنت جديد على التداول عبر الإنترنت وتريد الحصول على المعرفة حول كيفية الاستفادة من تحركات السوق؟ تعلم كيفية قراءة الخرائط بشكل فعال ومعرفة كيفية الحصول على الحد الأقصى من MT4 الخاص بك في هذه الدورة شاملة.
سوف كيني سيمون - الرائدة في مجال التعليم فكس، إرشادك من خلال عالم الأسواق المالية وتساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس المتقدمة.
تتكون الدورة من:
بعد لدينا دورة مجانية سوف تتلقى شهادة رسمية!
23/11/2018 - أساسيات الفوركس وأساسيات MT4.
25/11/2018 - الاتجاهات والمؤشرات وتحليل الرسم البياني.
14/12/2018 - إنشاء استراتيجية بسيطة.
16/12/2018 - التحليل الأساسي والاستراتيجية المتقدمة للمبتدئين.
أوربيكس أتمنى لكم حظا سعيدا مع التدريب الخاص بك، ونحن نتطلع إلى وجود لكم على متن الطائرة.
كيني سيمون هو تاجر الفوركس والمعلم الذي أخذ الأفكار الأولية للتجارة الهندسية وتحسينها من خلال الجمع مع نسب فيبوناتشي والخلفية في دراسات علم النفس. كيني سيمون هو مدرب الأعمال المهنية المعتمدة (إبا).
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment