Wednesday 7 March 2018

تكلفة تداول خيارات الأسهم


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية محتملة مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 2.30 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 14.10 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ® عند تمويل حساب مؤهل جديد أو موجود. *


عرض حصري للعملاء.


محاولة أوبتيونسبلاي ® مجانا لمدة 45 يوما والحصول على أداة قوية للعثور على الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تساعدك على توليد الدخل والمكاسب المحتملة.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


استنادا إلى بيانات من إهس ماركيت ل سيك القاعدة 605 أوامر مؤهلة نفذت في الإخلاص من 1 أكتوبر 2018، إلى 30 سبتمبر 2017. وتستند المقارنة على تحليل إحصاءات الأسعار التي تشمل أوامر السوق وأوامر الحد القابلة للتداول من 100-499 سهم لمقارنة 100 حصة صناعة و 100-1،999 سهم لمقارنة 1،000 حصة الصناعة. وتستند أمثلة تحسين الأسعار على المتوسطات، وأي مبالغ لتحسين الأسعار تتعلق بتداولاتك ستعتمد على تفاصيل تجارتك المحددة. وبلغ متوسط ​​أحجام أوامر التجزئة في شركة ديليفيري للأوامر المؤهلة رقم 605 (100-1999 سهم) و (100-9،999 سهم) خلال هذه الفترة الزمنية 436 و 911 سهم على التوالي.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الميزات والرسوم مسرد المصطلحات.


الاثنين 8 يناير 2018.


ستوكبروكرز تعمل أكبر قاعدة بيانات التحقق بشكل مستقل تغطي صناعة الوساطة الولايات المتحدة على الانترنت. يتم حاليا تتبع أكثر من 5000 نقطة بيانات. انظر: كيف نختبر.


لمساعدة القراء، قمنا ببناء صفحة مسرد تلخص 21 من الميزات والرسوم الأكثر شيوعا. لغوص أعمق، استخدم أداة مقارنة وسيط عبر الإنترنت.


أساسيات الحساب.


الحد الأدنى للإيداع: الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب جديد للوساطة عبر الإنترنت. العديد من السماسرة تتطلب الحد الأدنى من الودائع لفتح حساب وسيط جديد على الانترنت. الحد الأدنى لرسوم الإيداع يمكن أن يصل إلى 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو يصل إلى 10000 دولار أمريكي أو أكثر. كل ذلك يعتمد على أي وسيط كنت اختيار لفتح حساب جديد مع.


التداول الظاهري: ليس كل مستثمر جاهز للقفز الحق في مخزون المياه والتجارة والخيارات مع المال الحقيقي. وبسبب هذا، سوف وسطاء الانترنت غالبا ما توفر التداول الظاهري بحيث يمكن للعملاء ممارسة التداول أولا. مع التداول الظاهري، المعروف أيضا باسم التداول المحاكاة، يتم إعطاء المستثمرين محفظة الممارسة من المال وهمية جنبا إلى جنب مع الوصول إلى منصة التداول وسيط. وباستخدام عروض الأسعار المتأخرة، يمكن للعملاء بعد ذلك تداول الأسهم والخيارات وحتى الفوركس والعقود الآجلة في حالة تقديمها. بعض المستثمرين يستخدمون التداول الافتراضي لاختبار استراتيجيات جديدة من خلال التداول مع رأس المال الحقيقي.


صناديق التداول المتداولة باللجان: صناديق التداول المتداولة (إتفس) تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للمستثمرين بسبب الرسوم الإدارية المنخفضة، والمرونة التي يمكن تداولها مثل الأسهم، وفاعليتها في تكرار أداء مؤشر معين أو قطاع معين. توجد آلاف صناديق الاستثمار المتداولة في عالم إتف. بدأ الوسطاء عبر الإنترنت، في جهودهم لفصل أنفسهم عن المنافسة، تقديم صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. وتکلف صناديق الاستثمار المتداولة التقليدية المعدل القياسي لأسعار الأسهم في عمليات الشراء والبيع. في معظم الحالات، لا تتاح لصناديق الاستثمار المتداولة الحرة العمولة أي تكلفة تداول مرتبطة بالشراء أو البيع ما لم يبيعها المستثمرون قبل فترة زمنية معينة، عادة في غضون 30 - 60 يوما. هذا يختلف من وسيط إلى وسيط.


الصناديق المشتركة لا التحميل: صناديق الاستثمار هي إما تحميل أو أي حمولة. تعرف إنفستوبيديا الحمولة بأنها "رسوم مبيعات أو عمولة يتم تحميلها على مستثمر عند شراء أو استرداد أسهم في صندوق استثمار مشترك، وقد يكون الرسم رسم لمرة واحدة في الوقت الذي يشتري فيه المستثمر الصندوق المشترك (الحمل الأمامي )، عندما يسترد المستثمر الأسهم صندوق الاستثمار المشترك (تحميل الخلفية)، أو على أساس سنوي كرسم 12b-1 ". بعبارات بسيطة، الأحمال هي رسوم التسويق. في عالم اليوم من الاستثمار، يمكن تجنبها بسهولة الأموال المحملة بفضل عدم تحميل الأموال وصناديق الاستثمار المتداولة. والأهم من ذلك أنه لا توجد فائدة من الأداء في شراء صندوق استثمار محمل مقابل صندوق بدون حمولة.


رسوم تداول الأسهم.


رسوم تداول الأسهم (شقة): تداول الرسوم المسطحة يعني أن الوسيط يتقاضى سعرا واحدا بغض النظر عن عدد الأسهم التي تم شراؤها أو ما يتم شراؤه من الأسهم. هذا هو الأكثر شيوعا وما تستخدمه معظم السمسرة.


رسوم تداول الأسهم (لكل سهم): يعني سعر السهم الواحد أن السعر محمل لكل سهم يتم تداوله. يستخدم وسطاء التداول الأكثر نشاطا هيكل العمولة هذا. وبما أن معظم السماسرة لا يقدمون خطة عمولة للسهم الواحد، يتم سرد هؤلاء الوسطاء مع "غير متوفر" في جميع أنحاء الموقع.


رسوم الوسيط بمساعدة التجارة: عندما لا يكون لدى العملاء إمكانية الوصول إلى الإنترنت، أو يحاولون تداول أمن متخصص، يمكن أن يتم وضع تجارة بمساعدة الوسيط عبر الهاتف لتنفيذ الأمر. تختلف الصفقات بمساعدة الوسيط عن تفاعلات الرد الصوتي التفاعلي (إيفر). تتيح صفقات إيفر للعملاء ببساطة استخدام هواتفهم لوضع تجارة بدون مساعدة بشرية، في حين يتم وضع التجارة بمساعدة وسيط من قبل وسيط مرخص يعيش.


صندوق الاستثمار الرسوم التجارية: يمكن وضع الصفقات صناديق الاستثمار عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، أو أي من الأسلوبين اعتمادا على وسيط. بدلا من ذلك، بعض شركات الوساطة على الانترنت لا تقدم تداول صناديق الاستثمار على الإطلاق. تعتمد العمولة المحملة على وضع صندوق للصناديق التعاونية أولا على نوع الصندوق الذي تتاجر به. لا تفرض صنادیق الاستثمار في رسوم المعاملات (نتف) رسوما تجاریة، علی سبیل المثال، ولکن یمکن أن تفرض رسوم استرداد مبکر إذا قمت ببيع الصندوق بسرعة کبیرة (عادة في غضون 60 - 90 یوما). تكاليف التداول عبر صناديق الاستثمار المشترك على الإنترنت هي أدناه الأسعار القياسية المنشورة المدرجة من قبل الوسطاء. وهي تغطي معظم الصناديق االستثمارية بما في ذلك الصناديق غير المحملة.


خيارات رسوم التداول.


خيارات التداول رسوم الأساس: عند خيارات التداول عبر الإنترنت من خلال الوساطة عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سوف يتقاضون رسوما أساسية لكل صفقة + رسوم لكل عقد. وسطاء آخرين، وتحديدا وسطاء التداول النشط، وعادة ما تتقاضى فقط رسوم لكل عقد وبدون رسوم قاعدة. يتم سرد الوسطاء الذين لا يتقاضون سعر أساسي ك "0.00 دولار" في جميع أنحاء الموقع.


تداول الخيارات لكل رسم على حدة: يحصل معظم الوسطاء عبر الإنترنت على رسوم خيار أساسي ثم عمولة لكل عقد فردي. بعض الوسطاء لديهم مستويات متعددة أو عدة هياكل عمولات مختلفة لتداول الخيارات لإعطاء العملاء مرونة في معدلاتهم اعتمادا على عدد العقود التي يتاجرون بها.


خيارات التداول رسوم التمرين: يدفع الوسطاء عبر الإنترنت رسوم ممارسة للعملاء الذين يقررون ممارسة خيار بدلا من إغلاق الخيار نفسه. ويعرف مصطلح "ممارسة" بأنه "مصدر التفكير"، "التمرين هو المصطلح المستخدم عندما يستخدم مالك المكالمة أو وضع (أي شخص لديه موقف طويل في مكالمة أو وضع) حقه في شراء (في حالة دعوة) أو بيع (في حالة وضع) الأسهم. "


الخيارات رسوم رسوم التداول: يقوم الوسطاء عبر الإنترنت بتحصيل رسوم إحالة إلى العملاء الذين لديهم الأسهم من خيار يتم بيعه أو شرائه تلقائيا بسبب الخيار الذي يمارسونه. ويعرف مصطلح "التنازل" على أنه "مصدر التفكير"، "التعيين هو المصطلح المستخدم عندما يضطر شخص قصير أو يدعو إلى البيع (في حالة المكالمة) أو يشتري (في حالة وضعه) الأسهم تذكر أن لكل مشتري خيارات هناك مشتري وبائع، لذلك إذا كنت خيارا قصيرا، هناك شخص هناك من هو الخيار الطويل الذي يمكن أن يمارس ".


رسوم خدمات التقاعد.


إيرا الرسوم السنوية: جميع الوسطاء على الانترنت تقدم حسابات إيرا باعتبارها واحدة من العديد من أنواع الحسابات المتاحة للعملاء. عند فتح حساب إيرا جديد، من المهم التحقق من الوساطة للتأكد من أنك تفهم إذا كان هناك رسوم سنوية للحفاظ على فتح الحساب. معظم الوسطاء لا يتقاضون رسوما سنوية على حساب الاستجابة العاجلة للعملاء، ولكن البعض يفعل ذلك.


رسوم إيرا إغلاق: لأي حساب جديد إيرا، يجب على العملاء فهم إذا كان هناك رسوم اتهم لإغلاق الحساب. العديد من السماسرة لن يتقاضى العملاء رسوم إيرا إغلاق، ولكن البعض يفعل. لاحظ أيضا، إذا كنت تقوم بتحويل الوسطاء عبر الإنترنت، غالبا ما يعوضك الوسطاء عن رسوم التحويل كتعزيز جديد للحساب. الجدول التالي يكسر جميع رسوم الإغلاق على حساب الوسيط إيرا.


لا رسوم رسوم الاستثمار الدولي: وسطاء الانترنت التي لا تتقاضى أي رسوم الصيانة السنوية لحسابات التقاعد تعتبر وسطاء التي تقدم إيرا رسوما بدون رسوم.


خدمات بنكية.


التدقيق وحسابات التوفير: أن تكون قادرة على الحصول على حساب التوفير والتوفير مع وسيط على الانترنت الخاص بك هو الراحة لطيفة. ليس فقط يمكنك ثم تداول الأسهم والخيارات، الخ ولكن يمكنك أيضا كتابة الشيكات الحق من حساب الوساطة.


بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم: راحة من القدرة على الحصول على بطاقة الخصم أو الائتمان جنبا إلى جنب مع حساب وسيط على الانترنت الخاص بك هو لطيف. في حين أن العديد من شركات الوساطة تقدم خدمات مصرفية رسمية مثل هذه، وهناك بعض التي تفعل. السبب الرئيسي لهذا هو ممكن من قبل الوسيط كونه شركة تابعة لمنظمة أكبر. شاريبويلدر وميريل الحافة، على سبيل المثال، هي جزء من كابيتال واحد وبنك أوف أمريكا، على التوالي.


الرهون العقارية: ليس هناك الكثير من السماسرة على الانترنت التي توفر أيضا للعملاء الوصول إلى القروض المنزلية الرسمية والتمويل العقاري. وذلك لأن السمسرة تميل إلى التمسك ما يعرفونه أفضل، التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات. ومع ذلك، هناك العديد من وسطاء الولايات المتحدة التي تقدم أيضا خدمات الرهن العقاري الرسمي من خلال ذراعهم المصرفي.


شركات المقاصة.


يجب أن يتم مسح جميع الصفقات من قبل غرفة مقاصة أو شركة. تعرف إنفستوبيديا شركة المقاصة بأنها "منظمة مرتبطة بتبادل التعامل مع تأكيد وتسوية وتسليم المعاملات، والوفاء بالالتزام الرئيسي لضمان المعاملات تتم بطريقة سريعة وفعالة".


هناك عدد كبير من شركات المقاصة (انظر هذه القائمة من مجموعة سم)، ومع وسطاء الإنترنت، وخاصة أكبر منها، فمن الشائع جدا بالنسبة لهم واضحة ذاتيا. من خلال صفقات المقاصة الذاتية، يمكن للوساطة خفض التكاليف وزيادة هوامشها. وتعتبر الوفورات كبيرة إلى حد ما.


وهنا لائحة من شركات المقاصة التي يستخدمها الأسهم الأكثر شيوعا على الانترنت والسماسرة الخيار.


ترادستاتيون: استعراض وسيط لتجارة الخيارات.


دعنا نراجع كيف تتراكم ترادستاتيون على صفقات الخيارات، مع التركيز على الأسعار والعوائد من أسعار العمولات وأدوات البحث والتجارة والحد الأدنى للحساب.


في حين أن معظم السماسرة تقدم مستويات مماثلة من الخدمة للمخازن الأساسية والصناديق التداول، يجب أن يكون التجار الخيارات أكثر وضوحا. تختلف عمولات خيارات الأسهم والوظائف بشكل كبير من الوساطة إلى الوساطة، لذلك فمن المهم أن نفهم التفاصيل قبل فتح حساب جديد. اليوم، سنقوم بمراجعة شعبية الوساطة الخصم على الانترنت، ترادستاتيون، وفحص ما لديها لتقديم المستثمرين الذين يستخدمون خيارات في محفظتهم.


أسعار لجنة ترادستاتيون ل.


في حين أن أسعار العمولة ليست كل شيء، فإنها تعتبر اعتبارا هاما عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط. ترادستاتيون يسمح لعملائها للاختيار بين جدولين عمولة مختلفة. بالنسبة إلى صفقات الخيارات، يمكن للعملاء اختيار ببساطة دفع 1.00 دولار أمريكي لكل عقد أو دفع مبلغ 5.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة بالإضافة إلى 0.50 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


5.00 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد.


1.00 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


وينتهي الاختيار في نهاية المطاف إلى حجم متوسط ​​حجم التجارة للعميل. أولئك الذين يتاجرون في أحجام أكبر سيجدون جدول العمولة الأساسي ل ترادستاتيون ($ 5.00 لكل صفقة بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد) ليكون خيارا أفضل من خطة التسعير لكل دولار أمريكي لكل عقد، حيث أن خطة الأساس زائد هي أكثر فعالية من حيث التكلفة للحرف من أكثر من 10 عقود.


ضع في اعتبارك أن هناك بعض التحذيرات مع الأسعار المعروضة في الجدول، والتي تعكس فقط أسعار العمولة المنشورة الوسيط. العديد من الوسطاء لديهم عروض خاصة للحسابات الجديدة، والتي تشمل المكافآت النقدية والتداول بدون عمولات لفتح حساب. هذه المكافآت والحوافز الاشتراك يمكن أن تكون بمثابة خصم فعال، مما يقلل من تكلفة متوسط ​​التجارة.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


وغني عن القول أن ليس كل المستثمرين استخدام الخيارات بنفس الطريقة. بعض المستثمرين ببساطة شراء وبيع المكالمات أو يضع، في حين أن البعض الآخر يستخدم متعدد الخيارات خيارات الاستراتيجيات التي تتطلب المعاملات في وقت واحد في عدد من مختلف عقود وضع أو الدعوة.


ترادستاتيون يسمح لعملائها لاستخدام استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، بالنظر إلى أن المستثمرين يمكن أن تضع الصفقات عبر الإنترنت مع ما يصل إلى أربعة أرجل ودفع رسم قاعدة واحدة فقط من 5.00 $ للقيام بذلك.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


ما يصل إلى 4 أرجل (واحدة $ 5.00 عمولة قاعدة)


14.95 دولار (التمرين المبكر: 1.50 دولار لكل عقد)


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


أولئك الذين يستخدمون خيارات متعددة الساقين استراتيجيات مثل أن ترادستاتيون رسوم معدل قاعدة واحدة فقط لوضع التجارة متعددة الساق. يمكن للمتداول أن يشترى في وقت واحد خيارين مختلفين للدعوة وخيارين مختلفين للدفع ويدفع فقط 9.00 دولار (السعر الأساسي 5.00 دولار بالإضافة إلى $ 1.00 لكل عقد) لجعل التجارة. ويحمل الوسطاء الآخرون معدل أساسي على جميع الأرجل في تجارة متعددة الساق، والتي يمكن أن تضيف بسرعة.


ومع ذلك، فإن الوساطة تتقاضى عمولات أعلى عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، خاصة عند ممارسة التعيين أو التنازل قبل انتهاء صلاحية الخيارات. فعلى أولئك الذين يكتبون شراء الأسهم، على سبيل المثال، أن يحيطوا علما بأسعارها المرتفعة للخيارات التي تمارس أو تعين.


وتفضل عمولات ترادستاتيون تداول الخيارات متعددة الساق، ولكن رسوم التمارين والواجبات أعلى من عمولاتها القياسية. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


في حين سماسرة الخصم لديها سمعة لقطع الزوايا لتقديم أسعار العمولة أقل، العديد من وسطاء الخصم توفر الآن ثروة من أدوات البحث والتجارة الحرة لمساعدة عملائها اتخاذ قرارات التداول مدروسة. لحسن الحظ، يتم تقديم العديد من هذه الخدمات مجانا للعملاء الذين لديهم حساب مفتوح.


ترادستاتيون لديه أداة خصيصا لتداول الخيارات دعا أوبتيونستاتيون البحث. الأداة تسمح لعملائها لمسح السوق للخيارات الصفقات التي تناسب وجهة نظرهم أو استراتيجية معينة. يمكن للعملاء ترتيب المواقف من خلال الربح النظري والخسارة، والعائد الأقصى، وغيرها من المعالم.


وبالإضافة إلى ذلك، أوبتيونستاتيون البحث يسمح خيارات التجار للاختيار من مكتبة من الاستراتيجيات التي بنيت مسبقا للمساعدة في العثور على التجارة التي تناسب هدف المستثمرين لتجارة معينة. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا لوضع استراتيجية خيارات معقدة بسرعة، أو تقييم صورة المخاطر المحتملة للمكافأة في تجارة معينة.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


وتتطلب ترادستاتيون حد أدنى للإيداع قدره 500 دولار للحساب النقدي و 2000 دولار لحساب الهامش. بعد تلبية متطلبات الحد الأدنى للإيداع، يمكن للعملاء ترادستاتيون استكمال الأسهم الأساسية والخيارات الصفقات. كما هو الحال مع جميع الوسطاء، قد يتطلب ترادستاتيون رصيد أكبر لاستكمال الصفقات الخيارات التي تعرض المتداول لخطر مرتفع من الخسارة (تقصير يضع أو يدعو، على سبيل المثال) قد تتطلب رصيدا أكبر.


مراجعة: ترادستاتيون لتداول الخيارات.


في نهاية المطاف، لا يوجد وسيط أفضل واحد يناسب الجميع لكل نوع من المستثمرين. قد یحب المستثمرون الذین یستخدمون إستراتیجیات خیارات متعددة الأقطاب أن یحمل رسم أساسي واحد فقط للصفقة التجاریة، وقد یکون الحد الأدنی من متطلبات الحساب الدنیا مفیدا لأولئك الذین بدأوا للتو. ومع ذلك، فإن اللجان العليا عند ممارسة الخيارات أو تعيينها قد تجعلها خيارا أكثر تكلفة لبعض استراتيجيات الخيارات. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment