Thursday 15 March 2018

فوريكسروس التقويم الاقتصادي


الذين يقدمون أفضل التقويم الاقتصادي؟
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟
يمكنك الحصول على كالندر الاقتصادي لائق من هذا site. I أعتقد التقويم الأكثر شمولا في دايليفكس.
تحتوي معظم المواقع على أحداث أخبار ذات أولوية عالية فقط هي الأكثر مشاهدة.
يحتوي ديليفكس على إصدارات أخبار منخفضة ومتوسطة وعالية الأولوية ويمكنك تصفيةها حسب التاريخ والأولوية.
لأنها تظهر لك الكثير من النشرات الإخبارية هذا في رأيي هو أفضل تقويم.
عندما أنظر إلى تقويم دايليفكس تخبرني أن التجار والبنوك لا تتحرك الأسواق. تقارير الأخبار تحرك الأسواق.
هناك الكثير من التقارير التي يتم الافراج عنها يوميا والكثير من حركة رد فعل السوق لهم أن يمكنك أن تنظر في وقت الافراج عن لاحظ أنه في ذلك الوقت أو بعد فترة وجيزة من الاتجاه الرئيسي بدأت وتفترض أن الخبر هو السبب. لذلك طويلة بما فيه الكفاية سوف تعرف الأخبار هي السبب.
حتى دايليفكس مع جميع المرشحات تاريخ وأولوية وتفسير أو الأخبار المتعلقة الأرقام الماضية، المتوقع والفعلي.
مرحبا ريكي، قد ترغب في التحقق من مؤشر 4xPartner.
أنا أحب مصنع الفوركس.
كل واحد منا لديهم رأي مختلف، وأعتقد دايليفكس هو التقويم الاقتصادي الأفضل للأعمال التجارية.
أنا أحب فكس نبض v1.0 من فوريكسيسيسيستمز. انها حرة (ريغن المطلوبة)، والتعاقد وأفضل من كل نتيجة الأخبار يصل قبل أي مؤشر تقويم العملات الأجنبية الأخرى أو التطبيق. إذا كنت تثبيته، وأوقات الأخبار هي في الوقت نيويورك - ولكن هناك ساعات لجميع المناطق (سيدني وطوكيو ولندن، أوتك وني) في تنسيق الوقت 24H.
وعادة ما تستخدم عدة مصادر: فوريكسفاكتوري، ديليفس، فوركسبروز - في بعض الأحيان يحدث أن بعض الحدث موجود في واحد وغائب في غيرها - لذلك يمكنني استخدام عدة ليكون على علم بجميع الأخبار الرئيسية.
فوريكسفاكتوري أفضل.
رأيي الشخصي هو أن مصنع الفوركس كل مرة في حين يترك بعض التقارير تتحرك السعر على تقويمهم. في حين أنني لم تحقق من واحد على هذا الموقع، وأنا أحب التقويم على فكسروز. كوم.
هو للتخصيص ويمكنك تحديد البلدان التي تريد جداول التقارير ل.
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟

تقويم فوريكسروس الاقتصادي
الولايات المتحدة - يوم مارتن لوثر كينغ، الابن.
استثمار مؤشر غبب / أوسد.
الاستثمار مؤشر الذهب.
مؤشر S & P 500 للاستثمار.
استثمار مؤشر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
استثمار مؤشر أوسد / تشف.
وبي فود (يوي) (ديسمبر)
وبي فويل (يوي) (ديسمبر)
وبي التضخم (سنوي) (ديسمبر)
وبي التضخم الصناعي (سنوي) (ديسمبر)
استثمار مؤشر أود / أوسد.
الاستثمار مؤشر أوسد / جبي.
استثمار مؤشر نزد / أوسد.
استثمار مؤشر ور / أوسد.
الميزان التجاري (نوفمبر)
إبك-بر النشاط الاقتصادي (نوفمبر)
الصادرات (أوسد) (ديسمبر)
الواردات (أوسد) (ديسمبر)
الميزان التجاري (ديسمبر)
الناتج المحلي الإجمالي شهريا (سنوي) (نوفمبر)
الفرنسية 12 شهرا بتف للمزادات.
فرينش 3-مونث بتف للمزادات.
فرينش 6-مونث بتف للمزادات.
عضو لجنة السياسة النقدية تنريرو يتحدث.
كاجيد صافي الرواتب الوظائف.
نزير بوسينيس كونفيدانس (Q4)
نزير قسبو السعة الإستخدام (Q4)
مبيعات التجزئة الإلكترونية للبطاقات (ديسمبر)
مبيعات بطاقات التجزئة الإلكترونية (سنوي) (ديسمبر)
مبيعات السيارات الجديدة (ديسمبر)
ربنز أوفشور هولدينغز (ديسمبر)
مؤشر النشاط الصناعي الثالث (موم)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

التقويم الاقتصادي.
ويبين الجدول الاقتصادي التالي الأحداث الرئيسية التالية التي تؤثر على العملات الرئيسية مثل اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الأسترالي، و الدولار الكندي. يجب عليك مراقبة جميع الأحداث التي يمكن أن تؤثر على مواضع الرهان الخاصة بك بعناية حيث أن القيم المبلغ عنها تختلف عن توافق المحللين يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة في الأسواق ذات الصلة وتغير الأسعار بسرعة كبيرة. علی سبیل المثال، فإن ثقة المستھلك أعلی مما کان متوقعا في المملکة المتحدة، لھ تأثیر مباشر في تقاطعات الباوند، وخاصة مع الدولار الأمریکي والدولار الأمریکي، ولکن أیضا في مؤشر فاینانشال تایمز 100 ومؤشرات الأسھم الأخرى. وقد تتأثر أسعار الفائدة وأسعار السندات أيضا لأن زيادة الثقة في الاقتصاد قد تعزز الناتج المحلي الإجمالي واحتمال حدوث أي زيادة في أسعار الفائدة في المستقبل.
ليف إكونوميك كالندار بويرد بي فوركس ترادينغ بورتال فوركسروس.
يتم توفير الأداة المذكورة أعلاه من قبل مصدر خارجي وكت سبرياد قد لا تكون مسؤولة عن أي خطأ أو إغفال. الأداة هي لأغراض إرشادية فقط ويجب عليك استشارة المصدر قبل وضع أي استثمار يستند فقط على البيانات المقدمة.

أدوات التداول والاستثمار.
التقاويم المالية.
مع التقويم الاقتصادي لايف لدينا، يمكنك تتبع جميع الأحداث الهامة التي تدفع الأسواق المالية. يمكنك تخصيص التقويم من خلال التصفية وفقا للعملة وأهمية الحدث والنطاق الزمني. بل هو أداة مفيدة جدا للتجار الأساسية.
أدوات الاستثمار.
استخدام تحويل العملات في الوقت الحقيقي لتحويل أي مبلغ من عملة واحدة إلى أخرى. محول يمكن استخدامها لكل العملات الرئيسية وكذلك الغريبة. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار تواريخ محددة من أجل معرفة ما كانت أسعار السوق في ذلك اليوم. المحول يسمح لك للتبديل بين العملات التي اخترتها عن طريق زر في منتصف المحول. بعد اختيار العملات، سترى نظرة عامة على نشاط الزوج في الأيام السبعة السابقة بالإضافة إلى النطاق اليومي و 52 أسبوعا. مرر مؤشر الماوس فوق سهم النطاق لمعرفة سعر السوق الحالي.
الآلات الحاسبة التجارية.
مع آلة حاسبة فيبوناتشي لدينا يمكنك توليد التصحيحات الأساسية فيبوناتشي والقيم الإرشادية في كل من الاتجاهات صعودا وهبوطا، عن طريق إدخال القيم العالية والمنخفضة من اختيارك. هذا هو أداة قوية للتنبؤ الأهداف السعر التقريبي.
هذه الأداة تسمح لك لتلقي النقاط المحورية في أربعة أنظمة شعبية مختلفة، من خلال ملء في الأيام السابقة "عالية ومنخفضة، وإغلاق. ومن المفيد تحديد الدعم، دخول المقاومة ونقاط الخروج.
أدوات التداول.
العملات هيت هي عبارة عن مجموعة من الجداول التي تعرض نقاط القوة النسبية لأزواج العملات الرئيسية بالمقارنة مع بعضها البعض، والمصممة لإعطاء لمحة عامة عن سوق الفوركس عبر أطر زمنية مختلفة.
أداة التقلب الفوركس يولد التقلبات اليومية للأزواج العملات الرئيسية، عبر، والغريبة. ويستند الحساب على نقطة اليومية ونسبة التغيير، وفقا للإطار الزمني المختار. يمكنك تحديد الإطار الزمني عن طريق إدخال كمية من الأسابيع.
أدوات التمويل الشخصي.
حاسبة الرهن العقاري الاستثمار يسمح لك لتحديد الميزانية المناسبة لشراء منزل جديد. تم تصميم آلة حاسبة لمساعدتك على تقدير دفع الرهن العقاري الشهري الخاص بك، ودفع الفائدة والضرائب والتأمين، فضلا عن ميزان المدفوعات على مر السنين، ومجموع كل نفقات الرهن العقاري الخاص بك. يمكنك ببساطة ضبط متغيرات مختلفة مثل مبلغ القرض، ومعدل الفائدة ومدة القرض، من أجل رؤية تأثير على الدفع الشهري. يمكنك أيضا توفير متغير الدخل الشهري من أجل تطوير سيناريو أكثر بأسعار معقولة لميزانيتك الشخصية.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فوريكسروس رو التقويم الاقتصادي.
فوريكسروس رو التقويم الاقتصادي.
فوريكسروس رو التقويم الاقتصادي.
Экономический календарь - فينماكسفكس.
جدول اقتصادي عالمي واسع النطاق بتاريخ 18 مارس 2018 يقدم التواريخ والأوقات ونتائج التقارير القادمة والسابقة التي تؤثر على الاقتصادات العالمية. مصممة مع.
السنة الصينية الجديدة | 27 يناير 2018 | فوركس.
يعيش التقويم الاقتصادي يبقيك قبل كل الأحداث تتحرك السوق بما في ذلك المؤشرات الاقتصادية والمزادات والخطب. فوريكسروس دي التقويم الاقتصادي،
ليف Экономический Календарь на 2017 |
19.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك مع هذا التطبيق المجاني. استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك مع هذا التطبيق المجاني.
التقويم الاقتصادي الفوركس - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
فوريكسروس دي التقويم الاقتصادي - upisolevohu. xpg. uol. br.
01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ فوريكسروس التقويم الاقتصادي؟ فوريكسروس التقويم الاقتصادي؟ تخطي التنقل تسجيل الدخول.
التقويم الاقتصادي - فوركسمينوت.
الحصول على التحديثات في الوقت الحقيقي في الأسواق مع التقويم الاقتصادي لدينا الذي يجمع بين الأحداث مع تحليل الخبراء وآخر الأخبار على شبكة التداول الاجتماعي لدينا!
الفوركس أخبار التقويم مع الرسوم البيانية.
экономический календарь рынка форекс، экономический، календарь، форекс، новостей، событий.
فوريكسروس التقويم الاقتصادي الأساسي.
15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التقويم الاقتصادي. أدوات. التقويم الاقتصادي؛ اسعار الفائدة؛ ساعات السوق؛ الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الفائدة بين البنوك.
Экономический календарь :: Форекс информеры.
فوريكسروس: Εταιρίες الفوركس، الفوركس Εκπαίδευση، Οικονομικά Νέα، Οδηγός Τεχνικής Ανάλυσης، Εταιρίες ثنائي.
كلمات بمعنى: новости.
في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي المقدمة من الاستثمار.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني (اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني فوركس)
مجانا فوركسروس دي التقويم الاقتصادي تداول العملات الأجنبية لنا. يوميا وسوف تتيح لك معرفة ما ميتا التاجر البرامج التي تمكن من أعلى تصنيف عام.
فوريكسروس إ التقويم الاقتصادي - المدونات - على الانترنت الأسهم.
الفوركس والعقود الآجلة أخبار الاقتصاد التقويم. أبدا رأيتم أي شيء من هذا القبيل. تم إنشاء هذا التقويم أخبار الفوركس من قبل تاجر ارتفاع لإنجاز هدف واحد.
التقويم الاقتصادي الفوركس - نيتوتريد.
إنفورمر - блок новостей с сайта إنستافوريكس، позволяющий размещать на своем сайте последние.
فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.
كوتاك ماهندرا راتل (كمب) هي من أكبر بنك القطاع الخاص في التقويم الاقتصادي فوركسروس الكبرى في سوق رأس المال و. غير مؤكد 46 خيارات الحديد تراتيغي أبك.
binarium.
Бесплатный демонстрационный счет с $ 50 000 виртуальных средств. Если Вы только начинаете.
الفوركس التقويم @ مصنع الفوركس.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
التقويم الاقتصادي - الفوركس - زولوتريد.
17.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هوم / ور / Forexpros. ru ور-أوسد. Forexpros. ru ور-أوسد. أرسلت بواسطة: التقويم الاقتصادي. كبي متوسط ​​سعر حاسبة؛ كبي التضخم حاسبة. دقة.
لايف التقويم الاقتصادي - التقويم المالي للتداول!
تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.
التقويم الاقتصادي | التجارة.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
ЭКОНОМИЧЕСКИЙ КАЛЕНДАРЬ Форекс / فوريكس.
التقويم الاقتصادي الفوركس: الروبوت التطبيق (4.3 ★، 50،000+ التنزيلات) → التقويم الاقتصادي الفوركس التي تقدمها فكتيم يسلط الضوء على أهم الأحداث في السوق.
التقويم الاقتصادي - من السهل الفوركس الأخبار.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ Forex4you هو مرن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول العملات و كفد تداول الفوركس وسيط. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000! 24/5 دعم العملاء، نصائح السوق والأخبار.
Глобальный экономический календарь событий.
Ознакомьтесь с ليف Экономическим Календарём فكس إمبير и узнайте о дальнейшем развитии.
الفوركس التقويم الاقتصادي | Myfxbook.
آخر الأخبار والتحليلات فكس، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس وأكثر من ذلك. بنيت لتاجر الفوركس النشط.
Экономический календарь | فوركستيم (فكستم)
Экономический календарь рынка Форекс для трейдеров - главные финансовые новости и события.
Forexpros. gr | الفوركس | تجارة الفوركس | فوركس بروز.
أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
أفضل التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي من زولوتريد يغطي جميع أحدث الأخبار الفوركس، والأحداث الاقتصادية والمؤشرات في جميع أنحاء العالم.
Forex4you: الفوركس على الانترنت، العملات الأجنبية، السلع والعملة.
تحليل الفوركس لايف، أسعار العملات، التقويم الاقتصادي، توقعات التقنية، أخبار الأساسية، إشارات التداول الحر. الأفضل. أوسد الدولار، ور اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني.
مصنع الفوركس.
مجانا فوريكس الرسم البياني الحقيقي لليورو مقابل الدولار الأميركي (اليورو / الدولار الأمريكي)، بما في ذلك بسهولة اختيار وشكلي المؤشرات الفنية لتحليل الانترنت.
فوريكسروس التقويم الاقتصادي - يوتيوب.
اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس، استراتيجيات التداول، تقارير السلع & أمب؛ الأحداث في دايليفس.

No comments:

Post a Comment