Tuesday 20 March 2018

شراء خيار ثنائي يؤدي


شراء الخيارات الثنائية يؤدي
حتى تتمكن من رعاية الخبرة المالية.
الأسواق للبقاء في طليعة الحلول الرائدة.
لدينا نماذج.
تخصيص الحملات.
حملات كبا.
حملات كبل.
تعرف على العميل.
معرفة عملائنا إنديفدوالي هي الخطوة الأولى في النجاح. وكلما علمنا أن أداء حملاتك أفضل.
تحديد الاحتياجات والأهداف.
إن تركيز جهودنا على الأهداف والأدوات التي ستشكل جزءا من العملية هو مفتاح خلق مبيعات مربحة.
تحسين الحملة.
أنشئ حملة مخصصة مع عائد استثمار إيجابي مضمون. يؤدي السوق.
السوق الإلهام.
نحن نرى سوقا يتدفق مجانا - لا في بيتوينز أو ميس-أوتس. ملتزمون لتوليد يؤدي التي تحول، التاجر يؤدي تحويل السوق إلى مكان حيث السماسرة السيطرة على الوصول إليها. تمتد إلى فرع التسويق، ونحن لا تستخدم فقط الأدوات التي هي أحدث إلى السوق ولكن لدينا يد في خلق لهم. فريقنا هم الرؤى التسويقية المالية التي ترى الجيل الرصاص في منظور جديد وواضح. والتي من شأنها تبسيط وفائدة جميع المشاركين في السوق.
حملات مكافأة، عودة العملاء، وسطاء راض.
تخصيص الحملات من A-Z.
لقد قمنا بتقسيم العملية بحيث تناسب النتائج النهائية لك. تم تصميم كل حملة بشكل فردي وفقا لموارد مؤسستك وأهدافها. جزء من استخدام النظام هو إنشاء حملات يمكن للعملاء التعرف عليها مع العلامة التجارية لمؤسستك. السيطرة مع حملات مجزية.
اكتشف خدمات العملاء المتداولين.
ويعتقد التاجر-ليدس أن استخدام الأدوات المناسبة يخلق تدفق العمل كبيرة خلق محتوى مخصص مصممة لجمهور معين الخاص بك هو ما نقوم به.
تساعد خدمة التسجيل المشترك عملائنا على توسيع ذراعهم التسويقية من خلال قواعد بيانات للآخرين مشابهة لأنفسهم.
استخدام قواعد البيانات المتقدمة لدينا، طازجة مع يؤدي ذات الصلة والوصول إليها فقط من قبل عملائنا & # 8230؛
الشركات التابعة لها.
وبناء الشبكات التي تدعم الاحتفاظ بالرصاص أمر أساسي.
نحن مباشرة تصلك إلى قواعد البيانات الذكية التي بنيت على نزلات البرد يؤدي ولدت في الآونة الأخيرة & # 8230؛
التسويق عبر البريد الإلكتروني.
يوفر التاجر العروض تقنيات دقيقة ومحدثة لجعل جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك تقطع شوطا طويلا.
الحملات نحن تشغيل.
عينات من صفحاتنا المقصودة.
تريد-ليدس يريد ملاحظاتك.
العمل مع حملات فعالة يجعل وظيفتي أفضل بكثير. الفرق بين الرصاص جيدة وسيئة واحدة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المبيعات الخاصة بك. التاجر يؤدي يسلم يؤدي عالية الجودة.
مدير الشريك / بلاتينكفد.
كان من دواعي سروري العمل مع موثوقة وسهلة للتواصل مع الفريق. التاجر يؤدي هو المفتاح في توليد الرصاص لعملات التشفير.
مدير التسويق / كريبتوريس.
التسويق البريد الإلكتروني يعمل أخيرا. الحفاظ على يؤدي القادمة المتداول يؤدي!
نائب الرئيس التسويق / ستوكستب.
العملاء يقول & # 8230؛
التاجر-ليدس غيرت سير العمل وفعلت وظيفة كبيرة عموما من الحصول على الأشياء جومبستارتد من خلال تزويدنا يؤدي التي تحولت بسرعة.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

شراء الخيارات الثنائية يؤدي
منذ 2018 فكس يؤدي يوفر خدمات التسويق الرقمي الجودة للقطاع المالي. ونحن نشارك في نمو بعض من أكبر الشركات المالية في العالم، وتوفير لهم المواهب الخاصة فكس الرصاص، والتكنولوجيا والمعرفة المالية العميقة التي تجلب التجار الجودة يؤدي إلى الوسطاء، وتحويل العملاء إلى التجار. نحن نقدم المستثمرين المؤهلين والمؤهلين يؤدي والتجار النشطين للوسطاء الفوركس، التشفير، ثنائي وعقود الفروقات. استراتيجيا، نحن الأمثل، ونحن الابتكار، ونحن نقدم. ونحن نفعل ذلك في جميع أنحاء العالم.
نحن نفعل التسويق!
هذا & # 8217؛ s ما نقوم به.
نحن نفعل التسويق. نحن نفخر في خدماتنا التي تم تطويرها وتطورت على مر السنين. لدينا فريق خاص جدا من المتخصصين فريدة من نوعها وخلاقة من شأنها أن يأخذك جنبا إلى جنب إلى حملة ناجحة مع عائد الاستثمار إيجابي. اختر المصدر والنوع والمنطقة واللغة. وسوف نقدمها. من التجار المبتدئين إلى التجار المحترفين، وإدارة الأموال في الفوركس، تشفير، العقود مقابل الفروقات والأسواق المالية. مع شركائنا في شبكة واسعة من الشركات التابعة، ومصادر وعمليات المشترك، وسوف نجد لك بالضبط ما كنت تبحث عنه.
مركز الاتصال.
تعبت من الاتصال البارد؟ مع فريق تسويق من ذوي الخبرة ونصيدة مصممة خصيصا لعملك، وتوفير لكم ما يسمى، والتجار التحقق منها مع الوقت المجدول للاتصال مرة أخرى. هذه المرة التاجر يتوقع مكالمتك! اقرأ أكثر.
مركز تعليم التجار.
مركز ترادرس التعليم هو واحد من أكبر مركز التعليم المالي & # 8217؛ s للتجار التجزئة. مع أكثر من 25 لغة ومجموعة متنوعة من المنتجات التعليمية المالية ل فكس، ثنائي، كفد & # 8217؛ التجار، مركز التعليم التجار هو الكمال قمع التحويل إلى موقع الويب الخاص بك !. اقرأ أكثر.
ندوات عبر الإنترنت مباشرة.
لقد عقدنا شراكة مع البوابات المالية الرائدة في العالم لإنتاج أحداث الويبينار الحية،
وتوليد ما يمكن وصفها فقط بأنها الرائدة المؤهلين في هذه الصناعة حتى الآن.
مركز تعليم التجار.
مركز ترادرس للتعليم هو واحد من أكبر مراكز التعليم المالي لتجار التجزئة. مع أكثر من 25 لغة ومجموعة متنوعة من المنتجات التعليمية المالية للفوركس، التشفير، ثنائي وعقود الفروقات، مركز تعليم التجار هو الكمال قمع التحويل إلى موقع الويب الخاص بك. فكس-ليدس هي واحدة من العديد من وكالات التسويق الحصرية الأخرى من مركز التعليم التجار. و "مركز" يولد يوميا، التحقق على نطاق العالم الفوركس، تشفير، الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات على كبل و كبا النماذج.
أخبار من FX - يؤدي - تحقق من بعض من أحدث المقالات الإخبارية أو مجرد بعض الموظفين نود أن نكتب عن. من وقت لآخر سيتم نشر أسعار خاصة ومصادر للعملاء المؤهلين، حتى لا تنزعج!
مصدر جديد للقيادة الثنائية.
هوت فروم فكس-ليدس: وردويد بيناري ليدس أوف أكتيف ترادرس، أفايلابل فروم 2 مونثس أوب تو.
الجديد! وسطاء الإعلانات & # 8230؛
جديد في فكس-ليدس & # 8211؛ لافتة إعلانية وحملة إعلانية على الإنترنت. لتفاصيل مور.
تلبية الولايات المتحدة @ إفس إكسبو قبرص & # 8211؛.
أكبر اتفاقية B2B المالية، ونحن سوف نكون سعداء لتلبية عملائنا كما هو الحال في كل عام.
الجديد! الصفحة المقصودة الطازجة يؤدي إلى إسبانيا.
هوت فروم فكسلادس: سبين & # 8211؛ جديدة. من عملائنا نرى بين 8٪ -10٪ التحويل.
لقاء الولايات المتحدة @ أمستردام مؤتمر التابعة 23rd.
هذا العام المؤتمر التابعة أمستردام هو جزء من إيغامينغ سوبر مشاهدة، نحن.

يؤدي المالية ل الفوركس والسماسرة الثنائية.
يؤدي مركز الاتصال.
سيكون فريق التسويق لدينا مسؤولا عن جدولة المواعيد الهاتفية مع العملاء المحتملين، وبالتالي فإن التاجر هو في انتظاركم للاتصال وسوف تكون أكثر ميلا للاستماع إلى العرض الخاص بك.
يقود الجوال.
حركة المرور المتنقلة ينمو كل يوم، وهذا هو السبب لديك للعمل اليوم، بدء حملة وتحقيق أقصى قدر من تطبيقات الهاتف المتحرك الخاص بك.
البيانات يؤدي.
تحتاج يؤدي في الكمية؟ هل لديك فريق مبيعات مع وقت الخمول؟ مع هذا الخيار، الربح الخاص بك هو في المبلغ.
العملاء الجدد، المهتمين في منتجاتهم والانتظار لوسيط خطير للاتصال بهم وتقديم اقتراح وفقا لاحتياجاتهم.
التسويق عبر البريد الإلكتروني.
لدينا قواعد بيانات مقسمة حسب البلد والمصالح، وجميع عملائنا محددة للفئة ويكون معدل التحويل فوق المتوسط.
وسائل الإعلام الرقمية.
بدء حملة التسويق الرقمي في شبكتنا من المواقع المتخصصة في مجال التمويل (الفوركس و / أو الخيارات الثنائية)، والوصول إلى الجمهور المستهدف.

أين السماسرة الثنائية حقا الحصول على يؤدي من؟ فينانس فيدس التحقيق.
وقد بدأت شركات الخيارات الثنائية الآن لمواجهة الموسيقى فيما يتعلق خداع المستهلكين إلى إيداع في بيئة لعبة صفر صفر، والتهرب من أي عواقب. ويمتد عدم وجود أخلاقيات العمل إلى داخل الشركات، ونحن التحقيق في ممارسة واسعة من الموظفين سرقة الرصاص وبيعها بين الشركات & # 8211؛ وكيف يشجع أصحاب العمل المحتملون في بعض الحالات.
فقد أصبح شوكة مفهومة جيدا في جانب أوسع، ذات نوعية جيدة الأعمال التجارية الإلكترونية العالمية التي و & # 8216؛ هامش & # 8217؛ وحدة من الخيارات الثنائية العلامات التجارية والمنصات منها التي توفر العلامات التجارية مع صنع السوق ومرافق التنفيذ قد بدأت في الانخفاض أخيرا على سيفها.
وارتفعت صناعة الخيارات الثنائية إلى مكانة بارزة جدا جدا في منتصف العقد الماضي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مقدمي منصة الرئيسية التي أنشئت في إسرائيل، ولكن هناك فرق كبير بين شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من داخل إسرائيل وتوفير والمنصات وبيئة صنع السوق إلى العلامات التجارية، وتلك التي تعمل في الولايات القضائية الخاضعة للتنظيم مثل قبرص وأستراليا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، وهذا يمكن تضييقه إلى المسارات الوظيفية لأولئك الذين يترأسون الشركات في إسرائيل والتي هي أيضا تباين كامل إلى أولئك في الخارج.
وبعيدا عن التعليم المدرسي الخاص، والتدريب الداخلي، وسنوات من الخبرة مع الشركات العالمية الكبيرة، فإن العديد من شركات الخيارات الأجنبية وشركات العملات الثنائية ليس لديها مساهمين أو التزامات إبلاغ عامة، وهي مملوكة بالفعل لشخص أو شخصين، لا تكشف عن هويتهم.
فهم العمليات ونموذج الأعمال المستخدمة من قبل العديد من العلامات التجارية الثنائية & # 8211؛ وفي العديد من الحالات وساطة فكس مستودع في إسرائيل & # 8211؛ هو أيضا ممثل للانفصال الكامل عن تلك في الخارج، ويرجع ذلك إلى حد كبير لأن تجارة العملات الأجنبية وصناعة الخيارات الثنائية في إسرائيل لم ترتفع من قطاعات ما بين البنوك أو التكنولوجيا التي فعلت في الخارج، ولم يتم إنشاؤها من قبل المتخصصين في الأسواق المالية مع سلسلة من المؤهلات و المساهمين لتقديم تقرير إلى.
وبدلا من ذلك، كان العرض عرضا من الشركات الضخمة في مجال الألعاب، والتسويق التابعة، والمراهنات الرياضية التي أنشئت في إسرائيل والتي تسوق خدماتها لعملاء الألعاب بالتجزئة في الخارج (القمار غير قانوني في إسرائيل).
غالبا ما توضع شركات الفوركس وشركات الخيارات الثنائية في إسرائيل في نفس فئة الألعاب أو المراهنات الرياضية أو التسويق الخصم لأنها غالبا ما تعمل على نفس المبدأ، من قبل الناس الذين يمتلكون العلامة التجارية من القطاع الخاص، وقد ولدت ما يكفي من رأس المال لشراء (ميتاترادر ​​4)، وتجنيد مبيعات الناس بلغات مختلفة (عادة الفرنسية أو العربية) لبيعها، تحت أسماء مستعارة ومواقع زائفة، فكس التجزئة للعملاء من قائمة رائدة تم إعادة تدويرها من شركات الألعاب، مما أدى إلى حظر صريح من جميع المشتقات خارج البورصة في بلجيكا، وهي دولة بها عدد كبير من السكان الناطقين بالفرنسية، وفرض حظر على التسويق في فرنسا، فضلا عن جهد تعاوني بين الشرطة الإسرائيلية والفرنسية لتشعر طوق الأشرار المشاركين في تمزيق مواطنيهم. لذلك مرة أخرى، الرجل الجيد يعاني بسبب الرجل السيئ. الشركات النية الحسنة لا يمكن أن تعمل المشتقات أوتك الشركات في بلجيكا ولا يمكن الإعلان في فرنسا، بسبب وصمة عار تركت من قبل الخيارات الثنائية وشركات المخازن من نفس إلك.
لسنوات عديدة، لاعبين في صناعة ينظر فكس والخيارات الثنائية "الشركات" والشركات التجارية المدرة للدخل وبالتالي هي أفضل شيء المقبل لصناعة القمار المشبعة الآن. ونتيجة لذلك، أصبح السوق يسكن بسرعة مع أولئك الذين يفهمون تقريبا أي شيء تقريبا عن الخدمات المالية ولكن يتمتع رأي أنه هو منتج الخدمات المالية، وبالتالي أضاف الكثير من الشرعية مقابل القمار على الانترنت التقليدية.
التسويق التابعة، وشراء الرصاص وإعادة تدوير العملاء من القمار إلى ثنائي تحت نفس السقف هو شائع جدا. الآن، مع الطبيعة الشائنة لصناعة الخيارات الثنائية منخفضة الإيجار بعد أن بثت الغسيل القذرة جدا علنا، في مصادر الأخبار السائدة والآن على يد الحكومة الإسرائيلية، حيث رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية شموئيل هاوزر كان بحدة صراحة فيما يتعلق بازدراءه لرجال الأعمال الذين تعتبر أعمالهم الاحتيالية خطرا على اقتصاد البلاد بأكمله وتعهدوا بأن يسرع القوانين لجعل العقوبات الدولية ممكنة لسد الثغرة التي كانت الشركات تستخدمها منذ فترة طويلة في إسرائيل ، أن يجري لتسجيل أعمالهم في الخارج، واستهداف العملاء في مواقع مختلفة خارج المنطقة التي تقوم فيها الشركة، وغالبا ما تستخدم أسماء وهمية وتفاصيل الموقع وهمية.
الشيء المثير للاهتمام هو أن نفهم تماما كيف الفاسد إلى جوهر المطلق الأعمال الخيارات الثنائية هو حقا، ونظرة موجزة وراء الكواليس تكشف أن ليس فقط الشركات تسرق عمدا المال من الناس الذين يعتقدون (خطأ تماما) أنهم يستثمرون في منتج مالي، لكنهم جميعا يسرقون من بعضهم البعض أيضا.
أجرت شركة فينانس فيدز تحقيقا في أعماق بروتوكولات التسويق للعديد من شركات الخيارات الثنائية، واستنتج أنه بعيدا عن الشراء الشرعي المحتمل، أو التحقيق حيث يمكن أن يكون العميل ملائما لمنتج معين (إذا كان يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل مع أوتك الخيارات الثنائية!) ممارسة سرقة يؤدي من الماركات الأخرى وإعادة تدويرها هي منتشرة.
ومن المسلم به على نطاق واسع أن العديد من الخيارات الثنائية العلامات التجارية لديها أيضا مصالح في لعبة البوكر ومواقع الألعاب، وبعد ذلك عندما فقدت المقامر ما يكفي من المال، والعلامات التجارية نقل الرصاص إلى مكتب الخيارات الثنائية ومحاولة إقناع المقامر أنه لا ينبغي مقامرة، ولكن بدلا من ذلك التجارة في الأسواق المالية، وهو محاولة صارخة وصريحة لتضليل. احتمالات عرض العميل على سوق التداول المباشر هو من المرجح كما هو الحال بالنسبة للخيارات الثنائية مندوب مبيعات & # 8217 الصورة الحقيقية هو جون سميث من لندن.
في الواقع، يبدو أن المعرفة الجغرافية تشكل تحديا لكثير من هؤلاء الممثلين، وهو أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى أنهم يعلنون أن يكونوا في الأعمال التجارية الدولية. وقد شجعت إحدى العلامات التجارية للخيارات الثنائية مؤخرا فريق مبيعاتها & # 8211؛ وجميعهم من أسماء وهمية & # 8211؛ لشرح أنها كانت تدعو من دبلن، أيرلندا، المملكة المتحدة. ما لم أفتقد بعض الأخبار الجيوسياسية الهامة جدا، فإن أيرلندا لم تكن أبدا في المملكة المتحدة. يجب أن نكون جميعا خاطئين حول الصعوبات المرتبطة عهد وليام من أورانج يعود تاريخها إلى 1672.
الكذب للعملاء حول المنتج الفعلي، تمويه منصة الألعاب التي يتم ترجيح لصالح البيت كنظام الأسواق المالية، عن أسماء وموقع الشركة وغيرها من المسائل الهامة هو شيء واحد، ولكن سرقة يؤدي من بعضها البعض يدل على الافتقار إلى المعايير الأخلاقية التي تعمل عميقا.
وفي الآونة الأخيرة، انتشرت العديد من إعلانات شراء الرصاص لينكيدين، التي يقصد بها أن تكون موقعا لإقامة الشبكات التجارية، وليس مكانا لبيع بيانات العملاء المعاد تدويرها والتي لا يملك البائع حقوق الملكية الفكرية.
تجربتي في شرح قواعد الملكية الفكرية لكثير من أصحاب العلامات التجارية الثنائية يشبه محاولة لشرح للقنفذ كيف يعمل جهاز استشعار تدفق الهواء فيلم ساخن. الجواب، وأنا أقتبس حرفيا، من واحد كبير كبير الخيارات الثنائية العلامة التجارية التي لديها أيضا شراء الرائدة والألعاب التجارية كان & # 8220؛ نحن نستهدف الناس الذين هم مدمن على القمار. نحن نتطلع إلى الحصول على عملاء محتملين من جميع المصادر ومسارات التحويل، وإذا كان بإمكان الأشخاص الذين يعملون هنا جلب العملاء المحتملين، فهذا أفضل. & # 8221؛
ما كان هذا صاحب العلامة التجارية الخيارات الثنائية خاصة وأشار إلى أنهم يحبون توظيف الناس الذين عملوا في شركة ثنائية أخرى، الذي قبل مغادرته، نسخ قاعدة البيانات على عصا الذاكرة من أجل تقديمه إلى شركة أخرى.
إذا كانت الإجراءات الداخلية لا تحترم الملكية الفكرية للشركات الأخرى المشروعة أو لا، ثم هناك القليل من الأمل في أي الأخلاق تجاه المنتج أو العملاء.
فخ مقرف آخر هو عدد كبير من الكيانات الآن بيع يؤدي على شبكة الإنترنت، مع حملات تسويقية غامرة جدا تهدف إلى جذب انتباه أصحاب الخيارات الثنائية جائع العلامة التجارية.
أفيليات ماركيترز & # 8211؛ من المحتمل أن تكون ثنائية الخيارات موظفي المبيعات & # 8211؛ بيع الرصاص المسروقة.
اليوم، فينانسفيدس اقترب من ثلاثة من هذه الكيانات، ومع ذلك نحن نعتقد أنها كلها متصلة، وأنه هو عصابة من الخيارات الثنائية السابقة مندوبي المبيعات الذين سرقت يؤدي وتقدم الآن لهم في السوق المفتوحة. & # 8220؛ بينغ مي فور ليدس & # 8221؛ ذكر شعار الصفحة الأولى عن الرسول الذي يستخدمه كيان بعينه. هم، كيف دعوة. قد أفعل ذلك فقط & # 8230 ؛.
بدأت محادثتنا مع شخص مبيعات معين يذكر & # 8220؛ اسمحوا لي أن أشرح كيف نؤهل يؤدي. لدينا مركز اتصال في المنزل، حيث نقوم بتأهيل العملاء المحتملين، ولكل عميل تحصل على التفاصيل التي تم التحقق منها بالكامل، (لا أرقام خاطئة، التكرارات الخ)، فإنها ستكون في وضع يمكنها من الاستثمار، ويتوقعون الحصول على مكالمة و لتقديم عرض للتداول من فريق المبيعات، وجميع العملاء المؤهلين مؤهلون في حملة فردية لكل عميل ويتم تصنيفهم (نقدم علامتك التجارية، والعروض الترويجية، وما إلى ذلك) & # 8221؛
(إديتور & # 8217؛ s ملاحظة، واضطررت إلى تصويب الإنجليزية هنا. عادة، إضافة اختصار سيك سيكون كافيا، ولكن لفهم ما كان غير متماسكة مكتوبة مبيعات الملعب، وكنت بحاجة إلى ضبط اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ يوحنا سميث، قدمي.)
ثم طلب مندوب المبيعات من قبل فينانسفيدس كيف يتم الحصول على الرصاص. & # 8220؛ نحصل عليها من مسارات التحويل & # 8211؛ الندوات ذات الصلة ماليا، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية الخ & # 8221؛. أود أن أعرف ما هو & # 8220؛ الخ & # 8221؛ هو. يبدو رائعة. ربما هو اختصار ل & # 8216؛ تماما، تماما فاسدة & # 8217؛.
وعندما سئلوا عن كيفية حماية مبيعات العملاء من الرصاص الذي يبيعونه لضمان عدم سرقتهم، تراجع مندوب المبيعات، واعترف & # 8220؛ ونحن نستهدف جميع المناطق التي تحظى بشعبية، ولكن هذه الخيوط ليست جديدة وهذا هو القضية الرئيسية. & # 8221؛
سألنا إذا كانت قد استخدمت من قبل العلامات التجارية الخيارات الثنائية الأخرى، التي كان الجواب & # 8220؛ نعم بالضبط. & # 8221؛ جعل من أن ما سوف.
السعر الذي عرضناه كان 22 يورو لكل رصاص، وسئل عن كم نود أن نبدأ مع.
حافظت الشركة على أن & # 8220؛ كل الرصاص التي تتلقاها سوف تتحدث إلى مشغلي المكالمات لدينا، الذين سوف أعرض العلامة التجارية الخاصة بك، والترقيات، وتقديم الخ (أكثر الخ، مثيرة للاهتمام)، وسوف نوضح الخطوة التالية التي هي مكالمة المبيعات من الخاص بك فريق المبيعات. فقط إذا اتفقوا على أن يتم احتساب ذلك كقائد، وأنشأنا فترة زمنية للمكالمة الهاتفية. & # 8221؛
وقد أصبحت هذه الممارسة واسعة الانتشار بحيث يدرك مقدمو المنصة ذلك. وأوضح أحد المديرين التنفيذيين في شركة منصة واحدة أن التشغيل الآلي ربما كان وسيلة لإزالة مبيعات الضغط العالي من الأعمال التجارية الثنائية، وهو السؤال الذي طرحته فينانسفيدس على رئيس مجلس الإدارة سيسيك ديميترا كالوجيرو في صيف هذا العام، لها بعد أن وافقت مع هذا الخط من التفكير.
ومع ذلك، أوضح هذا المطور منصة معينة أنه ليس فقط ارتفاع مبيعات الضغط التي يمكن أن تكون متجذرة من خلال أتمتة المنصات وإزالة الموظفين من المكاتب، ولكن سرقة يؤدي من قبل الموظفين في مراكز الاتصال الخيارات الثنائية العلامة التجارية وإعادة بيع هذه يؤدي إلى غيرها العلامات التجارية التي تستخدم نفس المنصات وبيع نفس & # 8216؛ المنتج & # 8217؛.
شارك هذا:
+ اقرأ هذا التالي.
الخيارات الثنائية & # 8216؛ إندوستري & # 8217؛ يأخذ آخر غاسب & # 8211؛ تشكل فرقة غير رسمية من جماعات الضغط في الشارع الخلفي كما يتضاءل في المستقبل.
نظرة فاحصة على سبب هذا الاجتماع السري الصباحي للخيارات الثنائية العلامة التجارية ومنصة / صانع السوق [& # 8230؛]
دولة إسرائيل تبدأ اعتقال أصحاب الشركات الخيارات الثنائية كما الشرطة تجعل ضربة.
تبدأ الحملة مع انقلاب شرطة إسرائيل وبدء الاعتقالات. اليوم، تم القبض على مالك العلامة التجارية الخيارات الثنائية البالغ من العمر 38 عاما في تل أبيب بسبب الاحتيال والابتزاز، والتهديدات وتشغيل نظام تجاري كاذب & # 8211؛ أساسا روح بالضبط ما الخيارات الثنائية هو كل شيء. هل الجناة أخيرا على وشك مواجهة الموسيقى؟
رفيعة المستوى البريطاني التحقيق مراسل لامباستس الخيارات الثنائية، وسمها الغش الكامل.
& # 8220؛ وبصرف النظر عن حقيقة أن مئات من المحتالين يعملون في المنطقة، وإنشاء منصات على الانترنت وهمية [& # 8230؛]
رئيس الهيئة التنظيمية الإسرائيلية: & # 8220؛ الخيارات الثنائية تضر سمعة إسرائيل & # 8217؛ في أقصى طريقة & # 8221؛ خطط خطط الصناعة برمتها.
ويرى البروفسور شموئيل هاوزر رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أنه يتحمل مسؤولية إلغاء عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية التي تتكاثر في جميع أنحاء العالم، معتبرا أنها أكثر سخرية من المقامرة، حيث أن هذه الشركات تفسر نفسها على أنها مؤسسات مالية مشروعة ، والكذب عن مكان وجودهم، تزوير منصات التداول الخاصة بهم، وبالتالي الانخراط في السرقة. & # 8221؛
هل كان للخيارات الثنائية يومها؟ & # 8211؛ الضغط يتصاعد.
ضغط وسائل الإعلام التيار يتصاعد ضد الخيارات الثنائية. ونحن نلقي نظرة على سبب حدوث ذلك وما إذا كان من المحتمل أن يصل إلى حدوده.
إذا حتى بليز لن ترخيص الشركات مع تاريخ من مالينتنت، لماذا لا تزال قبرص للترفيه عنهم؟ & # 8211؛ أوب إد.
نظرة شاملة على الإجراءات من الولايات القضائية الأخرى فيما يتعلق العلامات التجارية الثنائية الشائنة وتجارة التجزئة B - الحراس التي لديها تاريخ أقل من تحسد عليه، وكيف تواصل سيسيك لدعم تراخيصها كما بليز علب ترخيص بانك دي ثنائي.
ثغرة هائلة: إذا حظرت الحكومة الإسرائيلية جميع أنشطة الخيارات الثنائية، فإلى أين ستذهب.
قطع وتشغيل شيء واحد. هذا هو عادة ما مهاجمين من الحيل تفعل عندما يحصل الحرارة عالية جدا. ومع ذلك، يمكن الاستعانة بمصادر خارجية العمليات إلى مركز الاتصال وشركة المبيعات التي تتخصص في هذه الصناعة، في الخارج، تسمح لهم لمواصلة والتحايل على أي قوانين جديدة.
الخيارات الثنائية المحتالين تشغيل إسرائيل & # 8217؛ ق الحكومة: أكبر صانع الخيارات الثنائية السوق تشارك بشكل بارز في حزب الليكود الحاكم.
ووفقا لوسائل الإعلام في إسرائيل، فإن الأسرة التي تشارك بشكل بارز في أكبر صانع سوق الخيارات الثنائية، التي لديها 75٪ من سوق الخيارات الثنائية بأكملها، هم قادة الفصيل الجورجي للجنة المركزية لليكود وأنه يحتاج إلى دعمهم للحفاظ على منصبه في الليكود.
الخيارات الثنائية العلامات التجارية التحول إلى فكس كما يغلق صافي في عليها؟ وهذا لن يعمل أبدا.
كما يغلق صافي في قطاع الخيارات الثنائية الاحتيالية، العديد من العلامات التجارية تحاول الآن لجعل خطوة نحو تقديم فكس. عندما نأخذ في الاعتبار كيف أن بنوك المستوى 1 تقيد السيولة الحقيقية للشركات الراسخة، فإن الفهم والمعرفة المطلوبة لتشغيل شركة فكس حسنة النية، والفرق الكامل في مسار الخلفية والمسار الوظيفي للقادة، ينبغي النظر إلى هذه المطالبات الحذر الشديد.

No comments:

Post a Comment