Tuesday 20 March 2018

تداول وسطاء الفوركس ضدك


هل تداول وسيطك ضدك؟


قد تعمل شركات الرهان المنتشرة كصانع للسوق وتدير كتابا تجاريا ضد عملائها، بغض النظر عما إذا كنت تتداول رهان انتشار أو عقود كفد أو عقد فكس. وهذا يعني أنه عند فتح موقف فكس معهم فإنها يمكن أن تتخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك ولن يتم تداول موقفكم في السوق. إذا كان موقفك يجعل المال، وسيطير يكون من جيبه، إذا كنت تخسر المال وسيط الخاص بك سوف يحقق ربحا من نفس المبلغ كما خسارتك.


لا تقنية التعامل مع مكتب (أو ند قصيرة) يتيح لك الوصول إلى التجارة مع العديد من أكبر مزودي السيولة في العالم التي تنافس على عملك. بدلا من التداول ضد عملائها، وسطاء الذين يستخدمون ند توفر في الواقع لعملائها مع معدلات مأخوذة من العديد من البنوك المختلفة، وبدلا من ذلك كسب المال في شكل انتشار التداول. تقنية ند تجد تلقائيا أفضل محاولة وأفضل الأسعار العرض وتيارات لهم من خلال منصة الخاص بك بحيث عندما كنت تضع التجارة، كنت تتعامل على بعض من أسعار العملات الأجنبية الأكثر تنافسية.


وسيط الذي يقدم لا التعامل مكتب لن تعطي إعادة تسعير أو تقييد بعض استراتيجيات التداول. دور وسيط ند هو مجرد رجل وسط لصفقات الخاص بك. في المقابل، وسطاء ند جعل لجنة على أساس المعاملات. ليس هناك حافز لهم لتقييد التداول الخاص بك بأي شكل من الأشكال.


معظم شركات الرهان انتشار لديها موظفين يعملون على مكاتب التعامل التي تراقب جميع الطلبات التي يتم إجراؤها عبر منصة التداول الخاصة بهم. وتتمثل مهمتهم في معالجة طلبك داخليا وبغض النظر عما إذا كانوا يشغلون موقفا ضدك أو يحوطون تجارتك يدويا، فإن التأخيرات غالبا ما تكون من ذوي الخبرة خصوصا أثناء فترات تقلبات السوق أو أثناء أحداث أخبار السوق الهامة. لا يسمح مكتب التعامل السماسرة لمعالجة جميع أوامر تلقائيا من وجهة العميل يضع التجارة على منصة كل طريقه إلى التجارة التي يتم تنفيذها مع البنك. قامت ند بإزالة الحاجة إلى أي تفاعل يدوي مما يعني التنفيذ السريع وأهم عدم وجود تضارب في المصالح بين الوسيط والعميل.


عندما تقوم شركات الوساطة بتشغيل كتاب ضد عملائها، فإن تجارهم يراقبون جميع الأوامر المعلقة التي ينتظرها العملاء لتنفيذها بسعر محدد. إذا كان موقف العميل يتحرك بالقرب من وقف الخسارة، فسيكون مكتب التعامل جاهزا لملء الطلب فور لمس سعر إيقاف الخسارة. وعلى نفس المنوال، إذا كان العميل يحقق أرباحا جيدة ويقترب من أمر الحد، فإن مكتب التداول يفتقر إلى الحافز لملء الطلب بأسرع وقت لأنه يمثل خسارة مقابلة للأرباح اليومية لمكتب التداول. لا يوجد مكتب التعامل يزيل هذا التضارب في المصالح. وبدلا من ذلك يتم وقف الخسارة وأوامر الحد بأفضل سعر عرض / عرض متاح من قبل مزودي السيولة لدى الوسيط.


وتشير التجربة إلى أن الشركات التي ليس لديها تكنولوجيا ند تميل إلى تفضيل العملاء الذين يستخدمون استراتيجيات تداول النطاق حيث يشتري العميل في الأسواق المتدهورة ويبيع في الأسواق المرتفعة. السبب في أنهم يحبون هذا النوع من العميل هو لأن الوقت عادة بين أوامرهم ستكون ساعات أو حتى أيام إعطاء مكتب التعامل ما يكفي من الوقت لمعالجة كل أمر. يمكن للمكاتب التعامل مع استراتيجيات التداول أكثر عدوانية حيث يتداول العملاء نطاقات ضيق جدا من أجل جعل مجرد بضع نقاط على كل صفقة. وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجيات باسم سلخ فروة الرأس. يمكن أن تتعامل مع شركات الرهان التي تتعامل مع مكاتب التداول، في أن تتوقف عن التداول بهذه الطريقة، خاصة إذا كنت تحقق أرباحا نتيجة لذلك.


معظم الشركات لا تسمح لك بوضع أوامر المعلقة قريبة جدا من سعر السوق. وعادة ما يقيد لكم من القيام بذلك بنسبة تصل إلى 10 نقطة. ويتم ذلك لأن التعامل مكتب انتشار الرهان الشركات تحتاج ما يكفي من الوقت لمعالجة طلبك. إذا كنت تضع طلبية مع وقف الخسارة أو أمر الحد فقط بضع نقاط بعيدا عن سعر السوق أنها لن تعطي تجارها الوقت الكافي للتحوط النظام الخاص بك فتح ثم التجارة للخروج منه مرة واحدة في أمر معلق أمر لا محالة.


التداول خلال الأسواق المتقلبة وسريعة التحرك يمكن أن يجعل ظروف التداول صعبة، وخاصة عند التداول خلال الأحداث الإخبارية. عندما تتخذ العملة حركة مفاجئة، وغالبا ما يكون مصحوبا بانخفاض السيولة في السوق مما يجعل من الصعب لملء طلبك. يمكن لوسيط مكتب التداول التقليدي استخدام هذا كذريعة للتلاعب في السعر الذي يتم ملء طلبك في، حيث وسيط ند ملء طلبك في أفضل سعر متاح في جميع الأوقات. في كلتا الحالتين، وانخفاض السيولة يمكن أن يسبب عيوب لكلا الشكلين من التنفيذ، والفرق الوحيد هو أنه سيتم التعامل بشكل محايد من قبل وسيط ند.


بشكل عام، ند يعطي التجار الفوائد التالية على طرق التنفيذ التقليدية تستخدم الرهان انتشار وشركات كفد:


تداول وسطاء الفوركس ضدك.


بغض النظر عن المكان الذي تتداول فيه، تحتاج إلى وسيط فوركس لبدء نشاطك التجاري. سواء كانت العملات أو العقود مقابل الفروقات تحتاج إلى الذهاب من خلال مكتب التعامل قبل الانتهاء من التجارة الخاصة بك. في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، قد تجد صعوبة في التأكد من أن الوسيط الخاص بك هو شرعي وأنه لا يتم فرض رسوم غير ضرورية أو تكاليف خفية. غالبا ما يكون هناك ارتباك عام إذا كان وسطاء الفوركس يتداولون ضدك. في حين أن هذا أمر مشروع في بعض الأحيان، هو أنت الذي يجب التعامل معها.


كيف يتم تداول وسطاء الفوركس ضدك؟


ويفضل الوسطاء عموما اتباع نهج محايد للمخاطر بالنسبة للعملات التجارية. هدفهم هو تعويض السوق والتأكد من أنه لا يؤثر عليك. لذلك، على الرغم من أنها غير راغبة في التجارة ضد عملائها، فإنها في نهاية المطاف القيام بذلك. وغالبا ما يختارون التصرف بهذه الطريقة من أجل سلامتهم وواجباتهم. ولكن في النهاية، فإنه التجار الذين يتأثرون باختيار الفوركس غير شرعي 4 كنت وسيط.


3 طرق للوسطاء قد ينهبون أرباحك:


ويرى المحاربون القدامى أنه من أجل معرفة ما إذا كان وسطاء الفوركس يتداولون ضدك، عليك أن تتعلم التقنية أولا. تعلم وإتقان أساسيات وعمل السماسرة قد تساعد. فمن الصعب أن نفهم كامل عمل وسيط إلا إذا كنت تحصل على تفاصيل ذلك. معظم وسيط الفوركس يمكنك الثقة لا تلتزم اللوائح كما هو عليه. سواء كان ذلك هو كمية من ينتشر أو استخراج نفسه بالنسبة لك، فإنها تحتاج إلى الكثير للعمل على أساس مستقل.


كلما كنت تشتري عملة معينة واتخاذ موقف، وسطاء تهمة لكم بعض النقاط. فروق الأسعار والمقايضة هي الطرق التي من خلالها السماسرة كسب المال. وبخلاف اللجان، لا توجد وسيلة قانونية للوسطاء لكسب المال. ويرى التجار أنه كلما خسروا، وسطاء كسب المال. على الرغم من أن هذا صحيح جزئيا، وسطاء إن لا تعمل بهذه الطريقة.


معظم الوسطاء صانع السوق تجعل من نقطة لإضافة إعادة الاقتباس. يتم البدء في ذلك عن طريق التأخير الذي يقوم به الوسطاء عند النقر فوق سعر معين. إذا كان السعر إذا زيادة حادة، وسوف الربح. ولكن بدلا من ذلك، فإنها تخلق تأخر الاصطناعي من خلال خلق اقتباس جديد. هذا قد يطلب منك عدم الذهاب مع التجارة أو إدخاله مع خسائر في متناول اليد.


كيفية مساعدة نفسك من الزيف؟


في حين أن هذا صحيح أن السماسرة غالبا ما تتحول الجداول من أجل جعل من الصعب التجارة، وليس كل ذلك. أثناء مناقشة تداول وسيط الفوركس ضدك، فمن الضروري أن تعرف أن لديك لجعل الحق في الاختيار.


الحصول على مساعدة من منتديات الفوركس والتعلم من قدامى المحاربين كيف يمكن فهم عمل وسيط الكمال. على الرغم من أنها ليست مهمة سهلة، وهذا يتطلب الصبر وفهم شامل للسوق. تعلم المزيد عن وسطاء الفوركس التداول ضدك من قبل المتخصصين الاستشاريين الذين سوف توجه لكم في جميع أنحاء.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


11 أغسطس، 2017 3:01:42 ص.


وتتحسن تقنيات تداول العملات بشكل مستمر. تداول الفوركس هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا ولكنه يتحسن كل يوم. تحسين عمل التداول.


11 أغسطس، 2017 2:52:47 ص.


ينطوي تداول الفوركس على الكثير من الاعتبارات. ولا يقتصر الأمر على مجرد شراء وبيع العملات. يحتاج التجار للتفكير في الكثير من الأشياء. وتشمل هذه.


11 أغسطس، 2017 2:44:49 ص.


مثل أي منصة أخرى، التداول على منصة سوق الفوركس يحتاج إلى تحليل. هناك عدد قليل جدا من الميزات التي يمكن تحليلها. ولكن هناك جانب واحد هو.


13 أغسطس، 2017 2:20:08 ص.


الفوركس أو سوق الفوركس هو أكبر سوق العملات التجارية في العالم. وهو يمثل قيمة 5 تريليون دولار من الصفقات كل يوم، وهي العلامة الأكثر تقلبا والسائلة.


13 أغسطس، 2017 2:14:35 ص.


فكر في الأمر بهذه الطريقة، على الرغم من أن لندن ونيويورك لا تزالان تحتلان العناوين الرئيسية في النقد الأجنبي، فإن قبرص هي نقطة اتصال افتراضية عندما يتعلق الأمر بالخدمات اللوجستية لفوركس. ذر.


13 أغسطس، 2017 2:01:51 ص.


إذا كنت إعادة الوافد الجديد في صرف العملات الأجنبية، تحتاج إلى معرفة ما يصل والبدء في استخدام أحدث ميزات التداول الحديثة لركلة البداية في الفوركس الوظيفي. هذا هو ث.


من الآن فصاعدا يصبح من الصعب على التجار معرفة كيف الفوركس المثالي ب.


يعمل وسطاء الفوركس تحت سلطة تنظيمية ومن واجب كل من بروك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيفية معرفة ما إذا كان وسيطك يتداول ضدك.


ويمكن للوسطاء كتابيا أن تتداول ضد عملائها من حيث أنهم يأخذون الجانب الآخر من التجارة، لكنها عادة ما تتخذ نهجا محايدا للخطر في السوق، وتتطلع إلى تعويض فورا عن التجارة. حتى أنها لا تتداول ضد موكليهم في الروح، فقط في التقنية. B وسطاء الكتاب سوف تختار ما مواقف عملائها أنهم يرغبون في تعويض. على هذا النحو، هم على استعداد لاتخاذ موقف اتجاهي في السوق، وبالتالي قد يكون التداول ضد عملائها بطريقة أكثر موضوعية. على سبيل المثال، لنفترض أن وسيط B بوك يريد أن يأخذ موقف اليورو الطويل في السوق. للقيام بذلك، فإنها قد لا تعوض اليورو قصيرة الصفقات عملائها قد وضعت على؛ بدلا من ذلك، فإنها سوف تأخذ ببساطة الجانب الآخر من هذه الصفقات. يمكن للوسطاء كتاب و B الكتاب أن تواجه مشاكل كبيرة - لأنفسهم، وبالتالي، عملائها - إذا البنوك الكبيرة وشركات الوساطة أنها تعويض أوامر لم تعد تأخذ مواقف. ويعرف هذا الخطر بمخاطر السيولة. رأينا مخاطر السيولة لها تأثير مدمر على كل من وسطاء الكتاب والكتاب عندما قام البنك الوطني السويسري بإلغاء الفرنك السويسري من اليورو، مما أدى إلى تحرك ضخم في غضون دقائق.


يمكنك أن تطلب من الوسيط الخاص بك مباشرة عن سياسة مكتب التعامل الخاصة بهم. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنهم يشعرون بعدم الارتياح إزاء الاعتراف بوضعهم كطرف مقابل في تجارتكم، ولأنهم عموما لا يثقفون موظفيهم في الفروق الدقيقة في كيفية عملهم وكسب المال.


لام غليد لمعرفة معلومات عن وسيط إفيند أنه عظيم و شكرا جزيلا على ذلك يرجى محاولة أن ترسل لي معلومات عن الموضوع.


معلومات لطيفة ومفيدة.


وهذا يعني أنه لا كتاب أو كتاب B سيئة، انها مجرد مسألة اختيار للوسيط، وفي نهاية المطاف إذا كان واحد في الجانب الخطأ من التجارة ثم خطأ واحد، وليس وسطاء!


تداول وسطاء الفوركس ضدك.


عندما يتعلق الأمر إلى التداول، عليك أن تنظر في جوانب عديدة لكسب اليد العليا في السوق. الأرباح هناك بالنسبة لك أن تأخذ ولكن لديك للعمل من أجل بجد واستخدام الحس السليم. ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي يمكن أن تذهب ضدك. على الرغم من كم كنت في محاولة لجعلها مثالية، بعض الحوادث المؤسفة تجعل الأمور تذهب ضدك. صدق أو لا تصدق، وسطاء الفوركس التداول ضدك هو إمكانية متميزة. وأسوأ شيء هو أنك لا تعرف أي شيء حيال ذلك.


3 طرق من خلالها تداول وسطاء الفوركس ضدك:


1. رسوم إضافية بين عشية وضحاها معدل الفائدة:


ويتم سداد رسوم الوسطاء ودفعها بناء على المقايضات والثغرات القائمة بين المصالح قصيرة الأجل التي تربط بين العملات والبنوك. في بعض الأحيان إذا كانت الفجوة غير مستقرة، السماسرة تنفق المبادلات الخاصة بك، فإن الرسوم ستكون أكثر، وإذا كان الوسيط الخاص بك يدفع مبادلة الخاص بك، والمبلغ هو أقل من ذلك بكثير.


2. تحفيز لك أن تأخذ على الرافعة المالية العالية:


الرافعة المالية هي متغير مشترك واحد يستخدمه معظم التجار لتحقيق أرباح من الاستثمارات الصغيرة. ويحصلون على أرباح تعادل النسبة التي يمنحها الوسيط.


ولكن مع وجود دوافع خفية بعض التداول وسيط الفوركس ضد لك في محاولة للاستفادة من لكم وتشجيع لك للذهاب لنسبة الرافعة المالية التي هي حوالي 500: 1 أو 1000: 1. هذا هو خاصة في حالة التجار الجدد الذين يرون الايجابيات فقط.


وعادة ما تحصل على رسومها في الوقت المحدد، ولكن في نهاية المطاف تفقد مبلغ لاحق من النقد.


3. انتشار توسيع المشاركة:


عندما تكون السوق متقلبة للغاية، العديد من السماسرة تفشل في تقديم المواقف الخاصة بك. وهناك طريقة أخرى لوضعها وهي أنها تنقذ نفسها بتقديم انتشار أوسع. انها حقيقة أن لا شيء يمكن في الواقع منعهم من تطبيق هذه انتشار اتساع وكسب الأرباح من الصفقات الخاصة بك.


هذا مثال آخر مناسب لكيفية تداول وسطاء الفوركس ضدك.


العديد من التجار يخطئون وينتهي الأمر تجفيف حسابهم بأكمله. ومع ذلك، يرى الخبراء أن هناك طرقا يمكن من خلالها منع حدوث مثل هذه الظروف.


يقترحون الذهاب من خلال الاستعراضات على الانترنت وإجراء بحث شامل لمعرفة الحق الفوركس 4 كنت وسيط.


وعلاوة على ذلك، يوصي هؤلاء الخبراء أيضا لزيارة موقعهم الرسمي على الانترنت ودقة مسح من خلال كل من عروضهم. يقترحون استخدام تفاصيل الاتصال والتحدث شخصيا مع ممثلي موقع الويب وأيضا التحقق منها باستخدام حسابات التداول التجريبي.


على الرغم من أن هذا هو آخر مؤشر هنا، بل هو شيء تحتاج إلى القيام به الحق كخطوة أولى. لمعرفة أي وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها، يمكنك التحقق فقط المصادقة عليها. ويعني بذلك معرفة ما إذا كان لديهم اعتمادات قانونية أم لا.


سوف تأتي هناك أوقات عندما يكون لديك أيضا الاعتماد على الغرائز الخاصة بك. هذا هو ما أيضا ما تجار المخضرم الدولة التي تحمي نفسك من وسطاء الفوركس التداول ضدك. بعد كل شيء، على الرغم من كل التدريب والمعرفة التي تجمع من مصادر مختلفة، لديك للتجارة باستخدام عقلك، الغرائز والحس السليم. لذلك الاستفادة من تلك الصفات عند صيد وسيط موثوق بها كذلك. وهذا يضمن أن تحصل على بداية ثابتة في هذا المشروع.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


9 سبتمبر، 2017 1:07:40 بيإم.


وباعتبارها سوقا لا مركزية ولا توجد وكالة رئيسية للسيطرة عليها، فهناك بعض الوكالات التي تشرف على أعمالها. تعمل كمراقبين لهذا المشروع المتقلب.


سبتمبر 9، 2017 12:43:20 بيإم.


ربما واحدة من أكبر فوائد مشروع الفوركس هو أنه من جولات واحدة على مدار الساعة. المعروفة باسم السوق المفتوحة، التجار الجدد والقدامى في محاولة وتحقيق أرباح من سو.


سبتمبر 9، 2017 12:33:03 بيإم.


وفي كثير من الأحيان، يكتشف تجار العملات أن إيجاد وسيط أعلى لتداول العملات الأجنبية مهمة صعبة للغاية. هو وسيط الخاص بك الذي سوف توفر لك.


واحد من الأسباب الرئيسية لماذا التجار، وخاصة جديدة تختار أن تذهب ل ريليا.


إذا كنت المستغل، الرافعة المالية والفروق هي متغيرات هامة للتداول الخاص بك المرجع.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


وسطاء التداول ضدك؟


وسطاء التداول ضدك؟


هذه مناقشة حول وسطاء يتداولون ضدك؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ غالبا ما أسمع أن وسطاء صانع السوق سيئة لأنها يمكن أن التجارة ضدك. أنا لا أفهم حقا هذا،.


جون فورمان، دكتوراه.


الكاتب - أسئلة وأجوبة التداول، أساسيات التداول.


في الآونة الأخيرة جئت عبر المعلومات التي منصة واحدة إن تستعد للتسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات لتصبح تبادل العملات الأجنبية. ولكن هذا قد السنوات القليلة المقبلة قادمة (راجع ناسداك استغرق أكثر من 4 سنوات ليصبح التبادل).


إذا تحققت حقا، قد يكون هذا هو المستقبل الجيد لتجار الفوركس بالتجزئة.


ألم يحن الوقت كان لديك نصيبك من الكعكة المالية؟

No comments:

Post a Comment