Friday 2 March 2018

فوركس ماسد ديفيرجانس إي


مؤشر الاختلاف.
19 سبتمبر 2018 في المؤشرات.
فري دونلواد ماسد ديفيرجانس إنديكاتور v2.1.rar:
مؤشر الاختلاف ماكد v2.1.ex4.
أرسل لنا السيد حسن الغامدي من المملكة العربية السعودية هذا المؤشر.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.
مؤشر الاتجاه ألفا.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.
ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.
أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.
نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.
مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.
وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).
ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.
سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سيختلف (على سبيل المثال، يرتفع، حتى إذا كان السعر لا يزال يسقط).
بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.
في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانخفاض، ولكن ماسد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).
وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكنه يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)
كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد يتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.
وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.
كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.
يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).
يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن تحركات هبوطية حادة، تليها التحركات الهبوطية البطيئة. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.
مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).
غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
الاتجاه والعمل السعر أكثر.
يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.
التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل ارتفاع سوينغ أعلى و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.

هل أنت تداول الاختلاف ماسد صحيح؟
واحدة من أقوى المؤشرات الفنية التي يمكنك استخدامها في أي سوق هي ماكد مذبذب، اخترع من قبل جيرالد أبيل في عام 1979. الماكد، وهو اختصار للتحرك المتوسط ​​الاختلاف التقارب، هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية المتخلفة بين التجار وكذلك .
يستخدم العديد من المتداولين هذا المؤشر على التباعد التجاري بين المؤشر والسعر، والذي يمكن أن يكون أسلوب تداول قوي إذا تم القيام به بشكل صحيح. هل تتداول الاختلاف ماسد بشكل صحيح؟ في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة ماكد الاختلاف مثل الايجابيات.
هل أنت تداول الاختلاف ماسد صحيح؟
بالنسبة للمبتدئين، يجب عليك تحديد ما إذا كنت تستخدم أفضل مؤشر ماكد للوظيفة. على سبيل المثال، مؤشر ماسد الافتراضي في ميتاتريدر 4 لا يستخدم صيغة ماكد الأصلية وغير مجدية تماما عندما يتعلق الأمر بتداول التباعد البياني التكراري التقليدي.
I & # 8217؛ كما رأيت مؤشرات ماسد، في منصات التداول الأخرى، التي تعرض فقط الرسم البياني، وترك ماكد وخطوط الإشارة. من أجل التجارة الاختلاف ماسد الطريقة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك، تحتاج إلى استخدام صحيح، ماكد التقليدية مذبذب.
الصورة أعلاه هي مثال لمذبذب ماكد التقليدي. يمكنك أن ترى الرسم البياني (شريط الرسم البياني) باللون الرمادي، خط الماكد باللون الأزرق، وخط الإشارة باللون الأحمر. وبطبيعة الحال، يمكن أن تختلف الألوان بين المنصات والمؤشرات، أو بسبب إعدادات المستخدم.
خط الماكد هو الخط السريع. خط الإشارة هو الخط البطيء (متوسط ​​خط الماكد). ويبين الرسم البياني التباعد بين خط الماكد وخط الإشارة. انقر هنا لمعرفة كيفية حسابها.
ما هو الاختلاف ماسد؟
التعريف النموذجي لفروق ماسد هو عندما يكون السعر ومؤشر الماكد يسيران في اتجاهات منفصلة. كطريقة تداول، على الأقل في حالتنا، نحن & # 8217؛ لا نتحدث عن الاختلاف بين خط الماكد وخط الإشارة.
على سبيل المثال، عندما يكون السعر أدنى مستوياته في حين أن الرسم البياني أو خط الماكد يحقق مستويات منخفضة أو قيعان مزدوجة. والفكرة هي أن الزخم البطيء الذي أظهره المؤشر يمكن أن يكون علامة مبكرة على الانعكاس.
في المثال الذي ذكرته، سيكون لدينا تباعد صعودي. سيكون لدينا اختلاف هبوطي إذا كان السعر يحقق أعلى مستوياته في حين أن الرسم البياني أو خط الماكد كان يحقق قمم منخفضة أو قمم مزدوجة. وبالمثل، يمكن أن يحقق السعر قمة مزدوجة في حين أن الخط البياني أو خط الماكد حقق ارتفاعات منخفضة.
في الصورة أعلاه، لاحظت الاختلاف الصاعد باللون الأخضر والاختلاف الهبوطي باللون الأحمر. لاحظ أن ملحوظت الاختلاف عندما كان السعر إما تتجه أو حتى تتجه. لقد تجاهلت تماما الفترة الزمنية المحددة.
هناك اثنين من أوجه القصور لتداول الاختلاف ماسد، والتداول من سوق تتراوح بين واحد منهم. خلال السوق التي تتراوح بين، سوف خط الماكد وخط إشارة عبور خط الصفر في كثير من الأحيان. يجب تجنب التباعد التجاري، وربما التداول تماما، خلال هذه الفترات.
ملاحظة: من المهم أيضا أن يتم تداول اختراق ماكد من أعلى مستوياته المميزة أو أدنى مستوياته المنخفضة في السعر. على سبيل المثال، الاختلاف الهبوطي (الأحمر) في الصورة أعلاه بالكاد مؤهل، لأن هناك مثل هذه التصحيحات الصغيرة في السعر خلال هذا الاتجاه الصاعد.
مفاتيح التداول ماسد التباين بشكل صحيح.
عندما يدرك التجار أولا كيف يمكن أن يكون الاختلاف القوي ماسد التداول، فإنها غالبا ما تجعل من الخطأ في محاولة للتجارة ماسد من تلقاء نفسها. لا أوصي بهذا لأن ماسد يمكن أن يعطي العديد من الايجابيات الكاذبة من تلقاء نفسها.
بدلا من ذلك، أوصي باستخدام استراتيجيات الاختلاف ماسد مع استراتيجيات التداول الأخرى & # 8211؛ ويفضل تلك التي تستخدم المؤشرات الرائدة، مثل حركة السعر أو الدعم والمقاومة. مجموعة الحق من المؤشرات المتخلفة والرائدة يمكن أن توفر لك مع حافة حقيقية في السوق.
في الصورة أدناه، لاحظت الاختلاف الصاعد (الأخضر)، والاختلاف الهبوطي (الأحمر)، ومثال على الاختلاف السيئ (الرمادي). كما وضعت علامة على بعض إشارات الدخول. ولأغراض هذه المادة، سنستخدم إشارات حركة السعر بالاقتران مع الأشكال المختلفة لفروق ماسد.
انقر على الصورة أعلاه لمشاهدة نسخة أكبر.
بدءا من اليسار، يمكنك ان ترى بعض ماكد التقليدية الرسم البياني الاختلاف. يقوم الرسم البياني بصنع قيعان أعلى أو قيعان مزدوجة، في حين أن السعر يحقق أدنى مستوياته. إذا كنا نستخدم حركة السعر كإشارة دخول مؤكدة، سنكون قد تخطى أول مثالين من الاختلاف الصاعد، لأنه لم تكن هناك إشارات شمعدان صعودية لتأكيد دخولنا.
يظهر المثالان التاليان كلا من الرسم البياني وخط الماكد الاختلاف. كما قام كلاهما بتطوير إشارات اشتعال صاعدة يمكن استخدامها لتأكيد الدخول في كل نقطة من نقاط التباعد هذه (انقر على الصورة للحصول على رؤية أفضل).
ملاحظة: غريبا بما فيه الكفاية، وفقا لطريقة أنا التجارة أنماط الشمعدان، وأود أن جعلت أخذ الربح الكامل (2: 1) بعد أول نمط صعود تجتاح. كنت قد توقفت في كسر حتى لو كنت قد اتخذت نمط الثور الصاعد الثاني. للوهلة الأولى، كنت أعتقد أنه ينبغي أن يكون العكس.
بعد ذلك، لدينا مثال على الاختلاف الهبوطي. وهناك إشارة شمعدان قوية، ونمط الانحدار الهبوطي، وضعت في هذه المرحلة أيضا، مما يؤكد أهميته. خلال هذه الفترة، حدث الاختلاف بين السعر و الرسم البياني.
كما حدث تباين بين السعر وخط الماكد. ستلاحظ أن خط الماكد لم يصنع سوى شبك صغير (أو تباعد دقيق). يمكن أن يحدث الاختلاف الجزئي عندما يكون السعر يقوم بعمليات تصحيح أصغر، أو خلال فترات التقلبات العالية. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن يكون الاختلاف الجزئي إشارة هامة جدا في الوضع الصحيح.
بعد ذلك، كنت مثالا سيئا من الاختلاف. السبب في أن هذا لا يعتبر مثالا جيدا على الاختلاف هو أن التصحيح الذي جعل أول انخفاض كان صغيرا لدرجة أنه لا يمكن ملاحظته بالكاد. تذكر ما قلته عن قمم أعلى تمييز أو أدنى مستوياته المنخفضة في السعر يجري المهم؟
حركة السعر من خلال هذا المجال على نحو سلس جدا. لم يكن هناك ما يكفي من الحركة صعودا وهبوطا في السعر لإنشاء أي أدنى مستوياته المميزة. قارن هذه الفترة بالترند الهابط على يسار الصورة. هناك يمكنك ان ترى أدنى مستوياته منخفضة جدا في السعر. وكانت أدنى مستويات الرسم البياني هي أيضا مميزة جدا، وهو أمر مفيد ولكن ليس حرجا.
بعد ذلك، لدينا مثال آخر على تباعد الرسم البياني الصعودي. وتزامن هذا الاختلاف الصاعد أيضا مع إشارة شمعة صعودية محتملة، وهو نمط اجتياح صعودي. ومع ذلك، فإن الأجسام الحقيقية للشموع صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الشموع الأخرى في المنطقة. لهذا السبب، كنت قد تخطي هذه التجارة، على الرغم من أنها قد وضعت.
وأخيرا، لدينا مثال آخر على الاختلاف الصعودي الذي حدث بين السعر وكل من الرسم البياني وخط الماكد. في هذه الحالة، لم يكن هناك إشارة شمعدان لتأكيد التجارة، لذلك كنا قد بقي خارج السوق.
نأمل، يمكنك أن ترى من الأمثلة التي أنا & # 8217؛ أعطيت أن تعلم كيفية التباعد التجاري بين الماكد والسعر يمكن أن يكون أداة قوية جدا في ترسانة الخاص بك. يمكن أن يؤدي اختراق ماكد بالاشتراك مع أي نوع آخر من إستراتيجيات التداول إلى زيادة ربحية هذه الإستراتيجية بشكل كبير.
افكار اخيرة:
التداول ماسد الاختلاف، إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن توفر لك مع حافة حقيقية في السوق. ويمكن أن يكون مؤشرا مبكرا قويا على انعكاسات الاتجاه عندما يقترن بنظام تداول آخر & # 8211؛ ويفضل أن يكون هذا النظام قائما على مؤشرات رائدة.
ماكد الاختلاف هو & # 8217؛ t مضمونة. هذه التقنية لا تعمل بشكل جيد في الأسواق ملزمة مجموعة، وعلى اختلافها ماسد الخاصة في كثير من الأحيان تعطيك العديد من الايجابيات الكاذبة. ويصدق هذا بشكل خاص عندما يتجه السوق بقوة في اتجاه واحد لفترة طويلة من الزمن.
من المهم فقط التجارة إشارات الاختلاف التي تحدث خلال فترات من ارتفاع أعلى تمييز أو انخفاض أدنى في السعر. التحركات القوية، مكافئ في السعر، في اتجاه واحد أو آخر، مع القليل من دون ارتداد، لا تجعل إشارات التباعد جيدة.
هل تتداول الاختلاف ماسد بشكل صحيح؟ نأمل، هذه المقالة تسلط بعض الضوء على أي أخطاء قد تكون جعل مع هذه التقنية التجارية الشعبية. مثل أي شيء آخر في التداول، يمكنك & # 8217؛ نتوقع أن يكون الخبير تاجر الاختلاف بين عشية وضحاها. تأكد من القيام بالكثير من باكتستينغ والتجريبي التداول قبل محاولة أي استراتيجية تداول جديدة في حسابك المباشر.
هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.
الوظائف ذات الصلة.
تعلم الدكتور باري & # 8217؛ s المطاط الفرقة التجارة الإعداد.
توب دوغ ترادينغ التعليقات: أسس كورس 1 & # 038؛ 2.
كيفية السيطرة على داخل شريط طريقة التداول.
10 تعليقات.
هل أنا على حق إذا على سبيل المثال، الاختلاف هو عندما يكون السعر يحقق أعلى مستوياته في حين أن الرسم البياني أو خط الماكد يحققون ارتفاعات منخفضة أو قمم مزدوجة؟ & # 8221؛
شكرا على التعليق. نعم أنت صحيح. ومن شأن ذلك أن يكون مثالا على الاختلاف المنتظم. في المثال الخاص بك، سيكون نمط الاختلاف الأقوى عندما يكون الخط البياني أو خط الماكد يحقق ارتفاعات منخفضة. الاختلاف التي شكلتها قمم مزدوجة أو قيعان مزدوجة في إما مؤشر أو سعر ماسد هي في فئة أقل قليلا من القوة.
شكرا جزيلا على الرد! تعلم الكثير من موقعك!
ليس هناك أى مشكلة. شكرا على الكلمات الرقيقة، وشكرا للقراءة!
هل تعرف مؤشرا جيدا أن يوجه تلقائيا الاختلاف ماسد على MT4. أنا & # 8217؛ بدا في كل مكان انهم جميعا معيبة. معظم يغيب العديد من الإشارات.
شكرا على التعليق! أوافق & # 8230؛ انهم & # 8217؛ كل معيبة. مؤشر الماكد الذي حصلت عليه مع الفوركس الجوزاء قانون فعلت فعلا وظيفة لائقة من رسم تلقائيا الاختلاف العادية والخفية. إذا كان أي شيء فإنه يوجه الكثير من الاختلاف، بما في ذلك الحالات التي لن أرى التداول.
ما زلت تفضل أن مجرد استخدام مؤشر الماكد الحقيقي صحيح، لأنني & # 8217؛ م مهتمة فقط في تداول حالات واضحة حقا من الاختلاف ماسد على أي حال.
أنا قليلا من الموضوعية يذهب إلى تجارة الاختلاف جيدة. يمكنك & # 8217؛ ر حقا برنامج مؤشر للقيام بشيء يمكنك أن تتعلم فقط من خلال التجربة.
هل من الممكن أن يكون هناك تباين مخفي ومنتظم في نفس الوقت؟ & # 8230؛ وإذا كان الأمر كذلك، فما الذي أتبعه؟
شكرا على التعليق، ديون. يمكنك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومع ذلك، يمكن أن يكون واحدا تلو الآخر.
ومن النادر أن يأتي هذا الزخم في الاتجاه ثم يغادر فورا والعكس بالعكس. إذا حدث ذلك، يجب أن تتداول إشارة التي جاءت في الماضي، على الرغم من أن الاختلاف العادي يميل إلى أن يكون أقوى.
الخيار الآخر هو مجرد اختيار تجارة أخرى. هذا ما سأفعله. أتمنى أن يساعد ذلك.
اعتدت على التباعد التجاري منذ سنوات عديدة. أتذكر أنني كان لدي الكثير منهم الذين عملوا، والكثير الذي لم ينجح. انها حقا مملة الانتظار للانحراف شكل لأنك حرفيا مشاهدة تحرك كامل يحدث، وبعد ذلك كنت في انتظار أعلى أو أسفل لتشكيل. الآن، أحاول الحصول على جزء من تلك الخطوة التي تحدث قبل أن تبدأ الاختلافات في الإعداد.
عندما كنت أبحث عن الاختلافات، اعتدت على التداول خلال اليوم. الآن أنا & # 8217؛ م مريحة مع الرسوم البيانية اليومية. اليوم هو مجرد مجنون جدا بالنسبة لي.
أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على بالملل جدا لأنه عندما تحقق من الرسوم البيانية، والاختلاف هو إما إعداد أم لا. إذا كان هناك & # 8217؛ ق لا يوجد إعداد في ذلك الوقت، وأنا سيرا على الأقدام قليلا والقيام بالأعمال المنزلية أو تشغيل المهمات.
ومن المفترض التداول الاتجاه هو أسهل طريقة لجعل التداول المال. عندما أقوم بتداول خيارات الأسهم، هذا كل ما أفعله. ومع ذلك، في سوق الفوركس، أنا & # 8217؛ كان أكثر نجاحا مع الانتكاسات.
يمكنك استخدام الاختلاف الخفي للاتجاه التجارة، راجع للشغل. يستخدم نظام التداول الأعلى الكلب حتى الاختلافات العادية البسيطة على مذبذب ستوكاستيك للقفز إلى اتجاهات خلال التراجع.
أوافق على أن الرسوم البيانية اليومية أفضل بالنسبة لمعظم التجار، خاصة إذا كنت قد بدأت. هناك الكثير من المزايا والعيب الوحيد هو أن عليك أن تكون أكثر قليلا من المريض.

فوركس ماسد ديفيرجانس إي
استراتيجية تداول الفوركس ماسد إي هو مستشار خبير MT4 قوي الذي يتداول لك استنادا إلى مؤشر التحرك المتوسط ​​التقارب (ماسد) المتحرك، واختياريا، وذلك باستخدام هروب من مجموعة محددة.
كيفية التداول مع الفوركس ماسد استراتيجية التداول إي.
و إي لديها إعدادات شكلي تماما والمدمج في ميزة إدارة الأموال. ويمكن أن تعمل على وسطاء إن / نون-إن و2-3-4-5 أرقام الأوراق المالية.
مجانا الفوركس ماسد استراتيجية التداول إي النتائج الرسم البياني.
يعمل المستشار بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر. والأهم من ذلك اختبار أي إي على حساب تجريبي أولا.
مجانا فوريكس ماسد استراتيجية التداول إي نتائج البيانات (انقر للتكبير)
فوركس ماسد استراتيجيات التداول إي إعدادات.
اختر معلمات مؤشر ماسد.
وباستخدام الوضع الصارم، لن يدخل إي إلى المواقع إلا بناء على إشارات ماسد. بينما في وضع الانفصال سوف إي تتداول هبوط دونشاني تصفيتها ماكد.
هذه الكتلة أوامر إي كيفية إدارة أمر بمجرد أن يكون مفتوحا.
هنا يمكنك تعيين حجم الكثير للحرف.
تحميل الفوركس ماسد استراتيجية التداول إي.
يمكنك تحميل الفوركس ماسد استراتيجية التداول إي مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء إي الخاصة بك أو مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر مخصص الخاص بك أو إي، يرجى الاتصال أتوز فريق قائلا & # 8220؛ أريد إنشاء بلدي إي / مؤشر. & # 8221؛ أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و إي يمكنك العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بنا هنا.
تثبيت استراتيجية تداول الفوركس ماسد إي. mq4 على MT4.
من أجل تثبيت إي على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على زر التحميل أعلاه لتنزيل استراتيجية التداول ماسد. mq4؛
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. الذهاب على MT4 الخاص بك، اضغط فيل ثم فتح مجلد البيانات؛
4. في إطار فتح جديد، انقر فوق وفتح MQL4 ثم انقر فوق وفتح الخبراء.
5. نسخ لصق ملف. mq4 في مجلد الخبراء؛
6. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
7. افتح "المستكشف" من شريط الأدوات ميتاتريدر.
8. انتقل لأسفل وحدد "المستشارين الخبراء".
9. البحث وحدد "ف ماسد تاجر إي".
10. ضبط الإعدادات أو اضغط موافق لإضافة إي إلى المخطط المحدد.
ملاحظة: تم تطوير ف تاجر ماسد إي من قبل بوينتزيرو للتجارة وأرسلت من قبل أتوزفوريكس أتباع من بولندا، توماز. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.
هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

ماسد дивергенция.
Разработано Джеральд Аппель в конце семидесятых، موفينغ أفيراج كونفيرجانس-дивергенция (ماسد) является одним из самых простых и эффективных показателей импульса доступных.
Индикатор ماسد - Скользящее среднее значение индикатора схождения / расхождения объяснены: Форекс с ماسد، настройки ماسد، как читать ماسد، Метод дивергенции ماسد наорекс.
الانتقال المتوسط ​​التقارب Расхождение индикатора - ماسد дивергенции. 1 مجانية ул.
Платформа تيش. ماسد дивергенция простое объяснение ماسد-ديف показывает фрактальную дивергенцие по ماسد. Я думаю، что это то، что вы ищете. Я не отправил.
MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
ماسد дивергенция является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.
ماسد дивергенция предусматривает возможность выявления различных особенностей и закономерностей в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить ماسد Divergence. mq4؟
Скачать MACD Divergence. mq4 Копировать MACD Divergence. mq4 к вашему ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на MACD Divergence. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор MACD Divergence. mq4 доступен на графике.
Как удалить ماسد Divergence. mq4 из вашего مخطط ميتاتريدر؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment