Tuesday 27 March 2018

خيارات الفوركس أستراليا


ما هي خيارات إيغ كفد تفاصيل المنتج؟
جميع الخيارات اليومية لدينا هي أشكال خاصة من كفد التي تعطيك التعرض للتغيرات في أسعار الخيارات. الخيار اليومي هو تسوية النقدية ولا يمكن أن تمارس من قبل أو ضدك أو يؤدي إلى تسليم الضمان الأساسي.
الخيارات اليومية الخيارات الأسبوعية خيارات المستقبل خيارات مؤشرات الأسهم خيارات المشاركة.
نقتبس الخيارات اليومية على مجموعة من الأسواق الشعبية، بما في ذلك مؤشرات الأسهم العالمية، أزواج الفوركس والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.
1. تنتهي المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تلقائيا كما يلي:
يتم تسوية الخيارات اليومية على فتس 100 ® ووال ستريت مقابل مستويات التسوية الرسمية لأسواق فوتسي النقدية والأسواق النقدية في وول ستريت. يتم تسوية الخيارات اليومية 500 الولايات المتحدة ضد التسوية الرسمية للنقد سبس 500.
الخيارات اليومية على أستراليا 200 تسوية مقابل مستوى التسوية الرسمية للسوق النقدية أسك 200.
الخيارات اليومية على ألمانيا 30، فرنسا 40، إيطاليا 40، اسبانيا 35، هولندا 25 والسويد 30 تسوية ضد مستويات التسوية الرسمية النقدية داكس 30 النقدية كاك 40 النقدية ميب 40 النقدية إيبكس 35، إكس النقد والنقدية OMXS30 الأسواق .
النفط اليومي - خيارات خام الولايات المتحدة تسوى أساسا سعر الإغلاق الرسمي للعقود الآجلة السائلة للنفط - النفط الخام الأمريكي على نيمكس (بورصة نيويورك ميرسنتيل) في الساعة 19.30 (بتوقيت لندن).
خيارات الذهب اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.30 (بتوقيت لندن).
خيارات الفضة اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.25 (بتوقيت لندن).
خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.
وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.
2. يعتمد انتشارنا على الخيارات اليومية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. أما بالنسبة إلى فوتسي 100® اليومية، وول ستريت وألمانيا 30 فسيتراوح الفرق بين 2-8 نقاط. وبالنسبة للخيارات اليومية 500 دولار، فإن الفارق سيتراوح من 0.3 إلى 1 نقطة. وبالنسبة إلى صحيفة "دايلي فرنس" 40، سيتراوح الفرق بين ثلاث وأربع نقاط. وبالنسبة للايطاليا يوميا 40 واسبانيا 35 سوف تتراوح الفارق بين 5 و 6 نقاط. أما بالنسبة إلى هولندا 25 فسيتراوح معدل الانتشار بين 0.2 و 0.4. بالنسبة للخيارات اليومية فكس سوف تتراوح الفارق من 4 إلى 10 نقطة. بالنسبة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب)، سيتراوح الفارق بين 2 و 9 نقاط، و أود / أوسد من 1 إلى 12 نقطة.
3. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الخيارات اليومية الساعة 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في الساعة 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن عادة تداول الخيارات اليومية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. ديلي أويل - النفط الخام الأمريكي يمكن تداوله من 21.00 إلى 19.27 (بتوقيت لندن).
4. متطلبات الهامش لشراء خيار يومي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.
5. متطلبات الهامش لبيع خيار يومي تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.
6. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.
نقتبس خيارات فكس الأسبوعية التي تسوى كل يوم جمعة على أساس سعر الصرف الفوري في 15.00 (بتوقيت لندن).
يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.
1. المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تنتهي على أساس الطبعة الأولى على بلومبرغ (E & أمب؛ أو) من سعر الصرف الفوري المعنية في 10.00 نيويورك الوقت (وهذا هو عادة 15.00 بتوقيت لندن) يوم الجمعة المحدد (أو يوم العمل السابق في حالة العطلات الرسمية في الولايات المتحدة).
خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.
وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.
يعتمد انتشارنا على الخيارات الأسبوعية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. نطاق انتشار المعتاد سيكون من ثلاث إلى عشر نقاط.
2. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن تداول الخيارات الأسبوعية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. يتم اقتباس الخيارات الأسبوعية الذهب من 13.30-18.30 (بتوقيت لندن) والخيارات الأسبوعية النفط وتقدم 13.30-19.30 (بتوقيت لندن).
3. متطلبات الهامش لشراء خيار أسبوعي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.
4. متطلبات الهامش لبيع خيار أسبوعي يساوي كفد الحجم المعادل في السوق الكامنة.
5. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.
السلع.
سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.
نقطة واحدة تعني.
حجم التجارة يعادل عقد واحد.
1 - تسدد خيارات السلع الأساسية أسعار تسليم السلع الأساسية، ومن ثم تحدد أوقات انتهاء الصلاحية بقواعد الصرف. قد تكون قواعد انتهاء الصلاحية المدرجة عرضة للتغيير.
هذه العقود متوفرة بالإضافة إلى خياراتنا اليومية على المؤشرات العالمية.
قيمة عقد واحد (لكل نقطة)
آخر يوم تداول.
يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.
1. تنتهي المراكز التي لم يغلقها العميل تلقائيا في التاريخ المحدد.
خيارات الاتصال تسوى بسعر التسوية أقل سعر الإضراب، أو في 0، أيهما أكبر.
وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو في 0، أيهما أكبر.
خيارات الفوركس اليومية تسوى أساس الطباعة الأولى المسجلة من قبل بلومبرغ (E & أمب؛ أو) في 20.00 (بتوقيت لندن) لزوج العملات ذات الصلة.
2. أستراليا 200 خيارات تسوية على أساس الاقتباس افتتاح خاص من S & P / أسك 200 مؤشر في آخر يوم تداول محسوبة إلى مكان عشري واحد. يتم حساب سعر الإفتتاح الخاص باستخدام السعر الأول المتداول لكل سهم من أسهم المجموعة في S & أمب؛ P / أسك 200 في آخر يوم تداول، بصرف النظر عن تاريخ تداول هذه الأسهم لأول مرة في يوم تداول أسك. هذا يعني أن أول سعر تداول لكل عنصر من أسهم الأسهم قد يحدث في أي وقت بين سوق أسك المفتوح و إغلاق سوق أسك (بما في ذلك إغلاق مزاد سعر واحد) في آخر يوم تداول. في حالة عدم تداول أي سهم من أسهم سوق أسك في يوم التعامل الأخير، سيتم استخدام آخر سعر تداول لهذا المخزون لحساب عرض أسعار الافتتاح الخاص.
3. يمكن تداول خيارات وول ستريت حتى الساعة 15.00 (بتوقيت شيكاغو) في آخر يوم تداول وتسوية أساس عرض سعر الافتتاح الخاص (سوق) ل دجيا (محسوبا إلى مكانين عشريين) في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، كما تم الإبلاغ عنه من قبل كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تداول. يتم حساب السوق من تسلسل أسعار الافتتاح للأسهم 30 دجيا في بورصة نيويورك. خيارات وول ستريت الأسبوعية تسوية أساس إغلاق الرسمي لل دجيا مساء الجمعة، ولا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك خيارات شهرية وول ستريت تنتهي.
4. تنتهي صلاحية 500 دولار أمريكي شهريا على أساس عرض سعر الافتتاح الخاص لشركة S & أمب؛ P 500 في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، وفقا لما ذكرته كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تعامل إيغ. يمكن تداول هذا العقد حتى الساعة 21.15 بتوقيت لندن في آخر يوم تعامل. وسيتم تسوية الخيارات 500 دولار أمريكي على أساس إغلاق النقدية من S & P 500 كما ذكرت من قبل سم في 15.00 (توقيت شيكاغو). تتوفر خيارات 500 دولار أسبوعيا على مدار 24 ساعة، من الساعة 14:30 من يوم الاثنين إلى الساعة 21.00 يوم الجمعة (في الساعة). لا يتم تقديم خيارات 500 دولار أمريكي أسبوعيا في الأسبوع الثالث من كل شهر حيث تنتهي صلاحية خيارات 500 دولار شهريا.
5. يتم تسوية خيارات فتس ® بناء على سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما هو موضح من قبل ليف في يوم التعامل الأخير. ويستند سعر تسليم تسليم إكسهانج على مزاد سوق النقد اليومي لحظية مؤشر فتس ® 100 الذي يبدأ في 10.10 (بتوقيت لندن) في آخر يوم تداول. وينبغي الانتهاء من عدم كسر الأسهم المكون بحلول 10.30 (بتوقيت لندن). أسبوعيا فتس ® 100 خيارات تسوية أساس الإغلاق الرسمي للمؤشر النقدي فتس ® 100 بعد ظهر الجمعة.
6. ألمانيا 30 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لل داكس كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية على أسعار أسهم المكون من داكس كما هو محدد في المزاد اللحظي ابتداء من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا في نظام التداول الإلكتروني زيترا. أسبوعيا ألمانيا 30 خيارات تسوية أساس إغلاق رسمي للمؤشر النقدي داكس بعد ظهر الجمعة لا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك شهرية ألمانيا 30 خيارات انتهاء الصلاحية.
7. فرنسا 40 خيارات تسوية على أساس سعر التسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل يوركس. تم حساب ذلك من خلال أخذ متوسط ​​جميع قيم المؤشر المحسوبة والمنتشرة بين 14.40 و 15.00 (بتوقيت لندن).
8. هولندا 25 خيارات تسوية على أساس متوسط ​​قيم مؤشر إكس في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. يتم احتساب هذا على فترات دقيقة واحدة بين 14.30 و 15.00 (بتوقيت لندن).
9. الأسهم الاتحاد الأوروبي 50 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لمؤشر يوروستوكس 50 كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية هذه إلى متوسط ​​قيم الفهرس المعنية المحسوبة بين 11.50 و 12.00 (سيت).
10 - ومتطلب الهامش لشراء خيار مؤشر الأسهم هو سعر الافتتاح (أو العلاوة) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الأساسية). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.
متطلبات الهامش لبيع خيار مؤشر الأسهم تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.
11. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الساعة 08.00 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. اسأل المتعاملين عن المعلومات حول العطل الرسمية.
12. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك سيتم تحقيق الربح أو الخسارة في تلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك في تلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.
نحن نحصل على عمولة قياسية على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود خيارات الأسهم.
خيارات أسهمنا هي شكل خاص من عقود الفروقات، والتي تعطي تعرض العميل للتغيرات في أسعار الخيارات ولكن لا يمكن أن تمارس من قبل أو ضد العميل، وبالتالي لا يمكن أن يؤدي إلى تسليم الأسهم الفعلية.
اللجنة القياسية (لكل وحدة، لكل جانب)
حجم المعادل القياسي في الأسهم *
* قد تختلف قيمة التبادل القياسي المعادل للقطع. يرجى الاتصال مكتب التداول لمزيد من المعلومات.
لا يمكن تداول خيارات الأسهم الفردية عبر الهاتف إلا أن هذه العقود غير متاحة عبر الإنترنت.
يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.
1. طالما هناك خيار قابل للتداول في الأساس، ونحن التجارة جميع الخيارات على الأسهم في فتس ® 100، و 30 داو، و S & P 500، و ناسداك 100 وبعض الأسهم الكبيرة الكندية والأسترالية، وكذلك كما في مجموعة كبيرة من الخيارات الأوروبية المتداولة على يوركس أو يورونكست.
2. نحن تهمة عمولة القياسية في الكثير، لكل جانب، على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود سهم. لا توجد رسوم عمولة عند انتهاء صلاحية خيار الأسهم، ولكن سيتم احتساب العمولة القياسية لفتح وإغلاق المراكز. يتم تطبيق الرسوم تلقائيا على حسابك.
3 - وترد رسوم العمولات القياسية في الجدول أعلاه.
4. متطلبات الهامش لشراء عقد الخيار هي سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في عدد الأسهم.
عند بيع خيار السهم، يكون الهامش المطلوب هو نفس بيع العدد المعادل للأسهم في المخزون الأساسي للخيار. يمكن أن يحدث إيقاف الهامش عندما تكون طويلا من المخزون، وبيع مكالمة في نفس الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، الهامش مطلوب فقط على ساق واحدة من التجارة. يتم احتساب نسبة الهامش لحصة معينة كنسبة مئوية من القيمة الافتتاحية للمعاملة. نسبة الهامش تختلف أسهم معينة حسب التقلبات وظروف السوق، وعند كتابة هذا التقرير هي كما يلي:
أوس فتس ® 100 سهم: 5٪ أو 15٪ أسهم أمريكية: 10٪ أو أعلى أسهم أسترالية: 5٪ أو أعلى نحن نحتفظ بالحق في تغيير نسبة الهامش في أي وقت.
5 - ساعات التعامل هي كما يلي:
خيارات الأسهم في المملكة المتحدة: 08.00-16.30 (بتوقيت لندن) خيارات الأسهم الأمريكية: 14.30-21.00 (بتوقيت لندن) † الأسهم الأوروبية: ساعات السوق للصرافة ذات الصلة. الرجاء طلب التفاصيل الحالية. خيارات الأسهم الأسترالية: 10: 15-15: 55 (توقيت سيدني) † † قد لا يكون من الممكن في بعض الأحيان اقتباس خيار سهم معين إذا لم يكن هناك سعر يتم نشره في السوق الأساسية.
6 - أستراليا - آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هو يوم الخميس قبل يوم الجمعة الماضي من شهر التسوية ما لم يقع في عطلة رسمية.
يتم إغلاق خيارات المشاركة التي لم يغلقها العميل بالفعل في أو بعد آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هذه، وذلك على الأساس التالي:
خيارات الاتصال بسعر الإغلاق للسهم الأساسي كما هو موضح في التبادل الأساسي عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، ناقصا سعر الإضراب، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.
ضع خيارات بسعر الإضراب، ناقصا سعر إغلاق السهم الأساسي كما هو محدد في البورصة الأولية، عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.
7. إذا كان هناك إجراء مؤسسي، على سبيل المثال قضية الحقوق، مما يؤثر على حصة الأساسية، وسوف نقوم بتحديد التعديل المناسب، إن وجدت، إلى أن يتم تقديم خيار المشاركة ذات الصلة. وستأخذ هذه التعديلات في الحسبان التأثير المخفف أو المركز اللازم للحفاظ على المعادل الاقتصادي لحقوق والتزامات الأطراف بموجب التجارة الهامشية ذات الصلة مباشرة قبل ذلك الحدث. توفر التبادلات تفاصيل هذه الأحداث للشركات عبر الإنترنت.
8. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.
9. لا يمكن تداول خيارات الأسهم الفردية إلا عبر الهاتف، وهذه العقود غير متوفرة على الإنترنت.
أسئلة ذات صلة.
حسن مهاراتك.
تصبح تاجر أفضل مع الأكاديمية إيغ. خذ دورات خطوة بخطوة جذابة، وحضور الندوات التي يقودها الخبراء والندوات عبر الإنترنت.
الحصول على دعم الأقران.
هل لديك إجابات على الأسئلة الخاصة بك من قبل المتداولين مثل التفكير والموظفين إيغ أكثر في المجتمع إيغ.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.
يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.
يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.
هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة المحفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

الخيارات الثنائية في أستراليا.
دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.
المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.
واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.
هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.
إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.
أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.
ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.
كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.
أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.
والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟
نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد الذي كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.
نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.
تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.
ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:
حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.
أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.
على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم عادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.
خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.
الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.
أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.
هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.
غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.
فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.
تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.
الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.
إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.
وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):
أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.
يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.
الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.
المشاركات الاخيرة.
الصفحات.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

خيارات تداول العملات الأجنبية.
خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).†<
خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.
وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.
هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. В.
كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟
يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.
ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.
الوصول إلى خيارات الفوركس.
يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".
تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.
لماذا التجارة الخيارات فكس؟
أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.
هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.
يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
افتح حساب البورصة.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.
افتح حساب تداول كفد.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، كفد أدوات التداول والميزات.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

خيارات الفوركس أستراليا
ما المقصود ب & كوت؛ الإغريق وردقوو] ؛؟ دلتا: يعرض تعادل الفوركس فكس المكافئ لموقف معين. هذه هي حساسية قيمة الموضع فيما يتعلق بالسعر الفوري. غاما: هذه هي المشتقة الثانية من قيمة الموضع فيما يتعلق بالموقع، أي أنه يبين مقدار تغير الدلتا عندما تتغير البقعة (أي كم سيتغير الدلتا عندما تتحرك البقعة بنقطة مئوية واحدة فيغا: حساسية الموضع فيما يتعلق بالتقلبات الضمنية المستخدمة في تحديد خيارات الفوركس، وهذا يدل على مقدار المال (رقم إيجابي) أو فقد (عدد سلبي) عندما ترتفع التقلبات بنقطة مئوية واحدة ثيتا: المعروف أيضا باسم تسوس الوقت، وهذا يدل على كيفية الكثير من الموقف سوف تزيد أو تنقص في القيمة من يوم واحد إلى آخر.
قبل التجارة يمكنك عرض اليونان من خيار فكس في تراديتيكيت. انقر بزر الماوس الأيمن في التذكرة التجارية - & غ؛ إعدادات - & غ؛ إظهار الإغريق كعامل للتغيير بين عرض الإغريق كما & كوت؛ المبالغ & كوت؛ و & كوت؛ العوامل & كوت؛
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو كابيتال ماركتس (أستراليا) بتي Ltd.
المستوى 25، 2 شارع بارك.
الانضمام إلى مجتمعنا.
ساكسو كابيتال ماركيتس (أوستراليا) بي تي واي المحدودة أبن 32 110 128 286 أفسل 280372 ("ساكسو" أو "ساكسو كابيتال ماركتس") هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ساكسو بنك A / S، ومقرها في الدنمارك. يرجى الرجوع إلى بنود الأعمال العامة & أمب؛ دليل الخدمات المالية الموحد & أمب؛ بيان الإفصاح عن المنتج للنظر في ما إذا كان الحصول على أو الاستمرار في الاحتفاظ بالمنتجات المالية هو مناسب لك، قبل فتح حساب والاستثمار في المنتجات المالية.

No comments:

Post a Comment